عندما رجع بنتقان الي غرفتهم ف كان جين و تاهيونج و كوم ف غرفه و جيمين و أرام و جيهوب و شوجا ف غرفه ..
جين يري كوك سارح و يتخيل ما حدث ف اليوم و تاهيونج لاحظ انه وقع ف حب اريانا و جين يرمقه بفرحه لأنه يري كوك يكبر و يقع ف الحب من اول نظره ف عليه ان يساعده
ف سحب تاهيونج و كان حديثهم كاالآتي..
جين: علينا مساعدة كوك
تاي: نعم علينا مساعدته..
جين: هل انت وقعت ف حب جوليا ام سيلينا
ناس: لا أعلم ف جوليا جسمها مرن و تُسحرني برقصها و ابتسامتها الجذابه و الطفوليه أما سيلينا تسحرني بصوتها و غامزاتها و طريقتها فأنا احتار..
جين: يأ الهي ف انا ف دوامه الحب مع الصغار و راح ينظر لنفسه ف المرآة يقول فايتنج جين ..يو كان من ايت.. كم انت وسيم..
جين ترك تاهيونج ف حيرته و ذهب ل كوك الذي يزال سارحاً ..
جين: كوك أيها الصغيرر
كوك : اهه.. هيونج.. رأيت كم هي جميله رأيت جمال عيناها و صوتها رأيت عندما كانت تغني أغنيتي ف أنها سحرتني حقاً و كانت ترتدي احمر فأنه لوني و لونها المفضل فكانت مثيره بالنسبه لي ف خطفت قلبي بكيت أمامي مرتين لم استحمل بكائها و عندما عانقتها قلبي كان ينبض بسرعه و كان لدي شعور غريب من ناحيتها فأنا حقا غرقت ف حبها..
جين : انا ايضا احببتها لكن سأوف اقُربها منك
كوك : أشكرك هيونج و حضنه و ذهب و حضن تاي و نام
أما ف الغرفه التانيه جيمين كان مثل الأطفال فرح و يقفذ و يذهب ل جيهوب و يحكيله ..
جيمين: رأيتها..رأيت جمالها!!! رأيت طفولتها و ضحكتها انا احبهاااا
جيهوب بنظرات الخبيثه ل تشيمشيم : اوه يااه جيمنشي يقع ف حب هذه الفتاه..
اما شوجا و أرام
ارام: حقاً انا سعيد برؤيه هذه للفتايات فهم مرحين و لديهم أصوات مميزة مثل اريانا و سيلينا فأنا حقاً أحببتهم..و لكن اخبريني انت معجب ب مادونا لاحظت هذا عليك
شوجا: نعم فأنا أعجبت بها فقد..
لكن بالعودة للفتايات ..
الفرحه لم تكتمل فجاءت مكالمه ف الثالثه فجرا من نيويورك ل اريانا و كانت مارسيلين تخبرها بحزن ...
مارسيلين: اريانا..والدتك..ت ..تت توفت..
انا: هل تمزحين معي م الذي تقوليييههه انتِ كاذبه.. كيييف!!
مارسيلين يجب عليك المجئ اللي نيويورك لأنهاء إجراءات الدفن و الورث ...قفلت الخط ..
ف أستيقظت أنجلينا علي علو صوتي و تنظر لي و انا صامته مصدومه ..
ذهبت لأرتدي بنطالي الأسود و الأوفر سايز شيرت الأسود و الكوتشي الأسود و رفعت الكابيشو علي شعري و كنت مصدومه و ذاهبه للخارج قاطعتني أنجلينا و لكني تجاهلتها و نزلت فهي خافت علي لأن اتوه ف شوارع سيول لأني لا أعرف شئ فكان لديها رقم أرام فكلمته و حكت له ثم ذهب أرام و حكي ل كوك فنزل كوك مسرعاً فأخذت يفكر أين سأكون ف جين قال له افتكر الشاطئ ف ذهب اللي الشاطئ ليجد اريانا غارقه ف ملابسها السوداء تجلس علي الرمل و تضم ركبتيها الي صدرها و تخبئ وجهها جاء جونغكوك من خلفها و احتضانها و رفع وجهها له ليجد وجهها شاحب و صدمه رهيبه علي وجهها فقال..
كوك: اريانا صغيرتي ما الذي حدث لكي لتصبحي هكذا احكي ل كوك اوبا هيا ...و عيناه تلمعان مع علامات القلق عليه..
انا: نظرت له و تأملته و احتضنته قائله..
انا: مارسيلين صديقتي أخبرتني من بضع ساعات ان والدتي توفت و هي كانت أهم شئ يربطني ب نيويورك ف توفي والدي و عمي و ها قد توفت امي.. فأنا أصبحت وحيددههه فأمسكت يحتضنه و قوه و انهارت من البكاء..فبكي كوك لأجلي و اخذ يحتويني بين ذراعيه أكثر و يقول ...
كوك: لا تقولي انك وحيده فأنا هنا و سأظل معكِ لن اتركك و معكي جين هيونج و باقي الفرقه اخوتك و معاكي صديقاتك فنحن عائلتك من الان ف اوقفي بكاء و سأذهب معكي اللي نيويورك و لم اتركك..
انا: لا سوف اسبب لك مشاكل و الكثير من الاشاعات و ديسباتش لن ترحمنا
كوك: لا تخافي سأذهب متنكراً لن اتركك
ظل يعانقني حتي اوقفت بكاء و اخذ رفعني بين ذراعيه مثل الأطفال لأني فقدت وعيي و ذهب اللي جين.
جين: ماذا فعلت بهااا!!! و ما هذه الدموع الملئية بعينك !! ماذااا حدث؟؟ حكي كوك كب ما حدث ف الطريق اللي المطار و ودعهم جين هيونج و عندما عاد اللي منزله فكان أرام و باقي الأعضاء ف انتظارها عندما دخل : ألقي التحيه عليهم ثم بدأ يقص عليهم ما حدث بدئو الفتيات و الأعضاء ف البكاء
جيهوب : لا مزيد من البكاء علينا أن نبتسم و نفكر كيف سنشعر اريانا بأننا عائلتها فقد أخبرني كوك بأن عيد ميلادها الشعر القادم يجب أن نحتفل بيه علينا أن نُرجع لها ضحكتها و تعيش حياتها من جديد...
جين : انا أوافق ف أتفق كوك معي علي ان انه يريد أن يسعدها
تاي و جيمين : فايتنج
شوجا و أرام : سنألف لها اغنيه مخصوصه
جوليا و أنجيلينا: سنتولي الهدايه
و مادونا و سيلينا: سنتولي الزينه
جين: و انا ساتولي الطبخ لصغيريتي...
نيويورك..
وصلنا انا و كوك و ذهبت اللي منزلي لأنظر لأمي للمره الاخيره و انتهي من اجرئات الدفن و الوراثه و بعد أن انتهاينا من هذا ..
ذهبت و هنا رأني زين مع كوك ف قلبه كان يشتعل ف قاطعني ممسكاً يدي بقوة!!
زين: من هذا ؟ هل هذا حبيبك ! الذي تركني أمك لأجله
انا : سحبت يدي منه و كنت جاهزه لأصفعه علي وجهه لكن أوقفني كوك
كوك: انا حبيبتي و ليس لك اي شأن لتتكلم معاها و انا احذرك..
شكرت كوك و عانقته و بدأت ف البكاء ف ذهبت انا و كوك للمبيت عند مارسيلين
... رحبت بنا و بدئت ابكي و انا اعناقها..
و جلسنا نتحدث و ودعاتنا مارسيلين اللي غرفتها و تركتني مع كوك...فأنا كنت جالسه علي الكنبه و نمت علي نفسي و عندما استيقظت وجتني نائمه علي رجلي كوك و كنت أسند راسي عليهم..
انا حقأً احبهه
بعد مرور ثلاث اسابيع أصبحت صاحبه و مرهقه أكثر من عدم الاكل و كثره البكاء ..
كوك: حسناً اكيد صنعت ليكي الاكل و اخذ يعلمني كيفيه الأكل ب عصيان الأكل..
فكلت و عندما انتهينا من شهر يعبر عن اكتئاب و عدم أكل و انخفاض الضغط و زياده الاتنين.. ذهبت لأودع أمي لكنها هي من وعدتني بالبقاء و تركتني.... .
و عدت اللي كوريا و اخذني كوك اللي غرفتي لأبدل ملابسي و عندما فعلت ذلك انبهر بجمالي...
.
..
.
أين سيأخذني كوك؟؟ ما الذي يجرأ!!
أنت تقرأ
Believe in MIRACLES
Acakيجب علينا أن نصدق المعجزات فمن الممكن الكثير يتغير ف الحياه بسبب الصدف و المعجزات