مُطارده

26 8 0
                                    

تشجع.. جيمين ايضاً..
جيمين: أنجلينا انا ايضاً أسلمت و لا تتفاجئي ف انا وقعت بحبك و اريد مواعدتك انتِ الفتاه التي كنت أبحث عنهاا طوال حياتي و تعرفت عليها صدفه و  كان احلي يوم ب حياتي ف انا أعجبت بكِ من أول يوم عرفتك فيه و كان يزداد إعجابي و تعلقي بكِ ف هل توافقين مواعدتي؟؟
انجلينا بدئت بالبكاء فهي لا تصدق أن هذا حقيقي فذهبت اليه..
انجلينا: انا أوافق
و اقترب جيمين اليها و كانت عينيه مليئه بالدموع فلا يصدق ان أنجلينا الان اصبحت حبيبته ف عانقها و حملها بين ذراعيه و بدء بالدوران و أنزلها و برفق و أعطاها قبله صغيره علي خدها..
و بدأ الجميع بتهنئتهم.. و بدئو الجميع بالتقاط الصور لجيمين و أنجلينا و كوك و اريانا و يرقصون و يغنون لهم و لكن ...
..
وظهرت فجاءه... لم يكن أحد يتوقعها ف انها دفنت ف الماضي.. ف كانت هي سام حبيبه زين... نعم فهي حبيبته.. ف صمت الجميع ف كان الجو هادئ مخيف..
سام: أيتها العاهره جعلتي حبيبي يموت من أجل حبه لكِ و كسرتي  قلبه..و جعلتيه ينتحر بسببك يا عامله انتِ و ذلك الوغد الذي بجانبك..
انا كنت خائفه منها لأنها كانت تحمل بيدها مسدساً و انا لدي عقده منذ يوم انتحار زين .. لكن تشجعت و ذهبت إليها لأني خائفه علي كوك و الجميع..
انا:أيتها الحقيره انتِ كنتِ تعلمين جيداً.. ماذا كنت أعني لزين اننا تربينا سوياً و بعد فقدان أبي و أخي كان يمثل لي اخي و ابي و لم الا بعد ظهورك ف حياته ف انقطعنا بسببك و كرهك اكتر عندما كنت تنوين قتلي بسيارتك.. فأنتي سبب مشاكله و انتِ سبب ايضاً بجنونه و من ضمن أسباب انتحاره..
سام: يا لكي من طفله ألم تسألي نفسك كيف مات اخاكي و امك!
انا بقدمه...
سام : انا وراء قتلهم فأنا قتلت اخاكي بيدي هذا و ايضاً ساعدت ف قتل امك سوف كانت تعيش لكني انهيت حياتها لتصبحي وحدكك..
انا: تباً لكِ أيتها العاهره ...(كنت أمسك نفسي من الدموع) .. يا لكي من وقحه و قذره  كيف تفعلي ذلك بي انا لم أفعل لكِ شيئاً
سام: فعلتي كنتِ تمتلكين قلب حبيبي زين و كنت أغار منك و كنت أود تحطيم حياتك و الان سأدمر ذلك الوغد الذي بجانبك..
و رفعت المسدس بتاجه كوك و لكنِ رقضت نحوها بقوة و ضربتها
(فأنا أجيد فنون القتال) ليقع و انا و هي نمسك المسدس و أود أن أجعله يقع منها و لكن خرجت منه طلقه الرصاص و ذهب نحو زين فجاءت ف كتفهه...
انااا بدئت ضربها بقوه..
انا: أيتها العاهره اتركيني و شأني
سام أخرجت من جيب سروالها سكين و جرحت بي ذراعي و دفعتني بقوه و ذهبت نحو كوك..
انا: اتركييهههه و افعلِ بي ما تشاءِ ..
كان جيمين يقف بخاف سام و كنت اتفق معه بالنظرات ان يمسكها و انظر لكوك ان يضربها ب كوعه ف بطنها
و فعل هذا و لكن هذه العاهره جرحت كوك ف قدمه و امسكها جيمين بحكم و اتصل نامجون بالحرس المخصصين لهم و اخذوها و ذهبت الي الاسم للأبد و بدأ الجميع ينقسمون
فكان جيهوب و جوليا و تاي بجانب نواه و مادونا و سيلينا يذهبون لتهدئة أنجلينا لانها تخاف من الدماء و ذهب نامجون و شوجا لجيمين و ذهب جين لكوك و انا
...
جيمين و انجلينا
جيمين: أين هي أود أن اراه
نامجون : اهدأ قليلاً
جيمين: لا تدعني أفقد أعصابي
شوجا: حسناً اهدأ
ذهب شوجا ليستأذن من سيلينا و مادونا بترك أنجلينا لأن جيمين يود الجلوس معها..
فهم و الفتيات ان جيمين يريدها علي انفراد و ذهبت مادونا مع شوجا و سيلينا مع نامجون.. لكن ذهب الأمير لحبيبته الصغيره..
جيمين أمسك يديها : حبيبتي لا تخافي ارجوكيي.. و اقترب منها و سحبها الي حضنه و بدأ بأن يملس علي شعرها ليهدئها..
انجلينا: لا تتركني جميناااه انا احتاجئك.. و كانت تختبئ ف حضنه
جيمين: انا هنا حبيبتي اطمنئي..
...
تاي و جوليا
تاي يحمل نواه و يمشي مع جيهوب و يذهبو به للمشفي و تذهب معهم جوليا .. و عندما دخل نواه قسم الطوارئ  وقف جيهوب بجانب نواه و اخذ تاي جوليا ليهدئها...
جوليا: انا حقاً خائفه و امسكت ف تاي و اخاف ايضاً علي اريانا..
فهي الان دخلت بصدمه لكن يا لها من جريئه لكن حقاً انني خائفه..
تاي شد جوليا لحضنه و الاخري تمسك فيه بشده..
تاي: صغيرتي لا تخافي انا بجنابك الان و س احميكي دائما فلا داعي للخوف و ستصبح اريانا بصحه جيده لا تخافي عليها..
جوليا: تاي تاي لا تتركني ف انا اطمئن بوجودك..
تاي : لن اتركك ، لكن لماذا انتِ جميله بكل حالتك حتي و انتِ قلقه و خائفه تشبهين الاطفال ف انتِ جميله للغايه..
جوليا: توقف عن احراجي و ضحكت له و لكن هيا لنطمئن علي نواه ..
تاي: هيا بنا
...
نامجون و سيلينا
نامجون : هل انتِ علي ما يرام؟
سيلينا : انا خائفه علي اريانا ستصاب بصدمه  بعد هذا اليوم و ايضاً قلقه علي نواه..
نامجون اقترب و ضمها اللي صدره: لا تخافي سيصبح كل شئ علي ما يرام..
سيلينا:ابقي بجانبي انا احتاج هذا..
نامجون: سأبقي دائما بجانبك فتاتي
سيلينا تحضن و تغمض عينها لتشعر بالأمان و يبادلها نامجون العناق..
..
شوجا و مادونا
شوجا : أرجوكي لا تبكي..
و بدئت مادونا بالبكاء...
مادونا: كيف تفعل هذا بنا !! و ماذا سنفعل مع اريانا.. هذه الحقيره ليس لديها قلب و لا رحمه انها ضربت الطفل الصغير نواه و جرحته و بكل وقاحه تقتل والده.. يا لها من بشعه..
شوجا: قطتي الصغيره اهدئي ...
و ضمها شوجا اللي صدره و مسح دموعها بيديه
شوجا: لا أريد أن اري عيناكي الجميلتين تبكي مره اخري و اهدئي شووكي شووكي هنا لأجلك..
تضحك مادونا و تظهر خدودها الجاذبه و لم يتمالك شوجا نفسه و حضنها و أعطاها قبله صغيره علي وجهها
مادونا: هي بنا نذهب لنواه لنطمئن عليه
شوجا: هيا بنا قطتي
...
كوك و اريانا
جاء جين ليسندني ..
جين: صغيرتي هل انتِ بخير ؟
انا: اعتقد لا انا .. و عانقت جين ( تلك اللحظه كنت اري ابي أمامي ف نعم انا دخلت ف صدمه) أبي.. رأيتك ابنتك و هي تدافع عن نفسها و عن عائلتها مثلما علمتها .. انا تفرح بي الان..
جين: اريانا... اري.. انا جين اوباا لست ابوكي..
ل أعود ل وعي.. و اري جين
انا: جين اوبااا اعتذر لكَ اريد الذهاب لكوك أين هوووو
جين : اهدئي سنذهب له الان..
وصلنا لكوك و تركنا جين و ذهب بعيد..
انا: حبيبي انا اسفه للغايه بسبب جرح هذه العاهره لكَ ..
و بدأت انا  بالبكاء لرؤيه كوك حبيبي و قدمه تنزف الكثير من الدماء..فخلعت بندانتي و ربط قدمه حتي اوقف النزيف.. و اقتربت منه و ضمته الي صدري..
كوك فصلني و عانقني هو لأكون بحضنه ما بين ذراعيه
كوك: حبيبتي انتِ علي ما يرام؟
انا ببكاء : لا لا...لقد قتلت تلك الحقيره امي و اخي .. و حرمتني منهم و لقد سمع نواه ذلك كيف أساعده و كيف احميه منها و احميك منها و احمي جميعكم منها ف انا حقاً خائفه (و كان جسدي بالكامل يرتعش من كثره الخوف)... انا افتقد امي و اخي و كانت ستقتلك!!! و تحرمنييي منك!!  مثلما أخذت مني زين.. لكن ل..ك ن لن تسمح لها بأن تأخذك مني..انا احبك كوك لكني خائفه..
بدئت الرؤيه تختفي تدريجاً من أمامي حتي أصبحت اري كل شئ اسود نعم انا فقد وعيي لم أتحمل  الصدمه..
كوك: اريانااااااااا.. جوابينيي ..و يحتضني.. حبيبتي افتحي عينكي انتِ بحضني الان ..
و بدأ كوك بالبكاء و ينادي علي جين هيونج
كوك: جييييييينننننن هيييوووونج ساعدنيييي
جاء جين و هو قال..
جين: كوك ماذا هناك...
كوك: كانت تتكلم و تبكي و فجاءه فقدت وعيها و انا لا استطيع حملها بسبب جرح قدمي اللعين هذا ارجوك احملها و هي نذهب للمشفي..
جين: حسناً حسناً توقف عن البكااء..
ساند جين كوك ليقف و بعدها ذهب كوك للسياره بإنتظار جين و كان يجلس بالخلف و جاء جين و هو يحملني علي ذراعيهه و فتح كوك له الباب و ادخلني جين  السياره لأصبح ب حضن كوك و قاد جين السياره و ووصلنا الي المشفي و و أخذت كوك لعلاج جرح قدمه و قال كوك ل جين..
كوك: اذهب انتَ معاها و عندما ينتهون من ربط قدمي سأتي لكَ
جين: حسناً لا تقلق...
...
انااا قد فاق نواه ل يرى امامه الجميع و لا يجد عمته و كوك.
نواه: .. اين عمتي اريانا؟
جيهوب: لا تقلق انها بخير..
نواه: نعم أين هيييي!! 
نامجون : انها للمشفي
نواه: هل حدث لها شئ
مادونا: لا تقلق أيها الصغير انها فقدت وعيها و لكنها بخير..
نواه: و اين كوك هيونج؟
تاي: لا تقلق انه يعالج جرح قدمه
نواه: أريد الذهاب للعمتي..
شوجا: ستذهب لها بعد قليل..
..
و لكن ها قد وصل كوك ليرى جين يجلس
كوك: ألم تخرج بعد؟؟
جين: لا..
كان كوك سيجن..
جين: اهدأ و دعنا نتظر لكن ... اعتقد انها..
كوك: ماذا هناااك!! 
جين: عندما ذهبت لها عانقنتي و كانت تراني ابيها و تكلمني و كأني ابيها الحقيقي..
كوك: ... يا الاهيي...
و وصل الجميع ل يطمنوا علي اريانا و كوك ..
و لكن الجميع كان بالانتظار..
..
حتي خرج الطبيب..
الطبيب: اريانا..........
كوك: ماذا؟
جين: هل تمزح معي...
و كان الجميع ف صدمه
....
.....
...... 

Believe in MIRACLES حيث تعيش القصص. اكتشف الآن