"امي! لقد فتح عينيه !"
"بسرعه ! اذهبي ونادي الطبيب!"
سمعت هذا الصراخ المزعج من حولي حينما فتحت عيني ، اه جسدي متشنج واشعر انني نمت لأسبوع كامل ، اردت النهوض لارى بوضوح ولكن السرير يجذبني بشدة ، او بالاحرى جسدي هو الملتصق بالسرير..."ايها الفتى الوسيم هل استيقظت؟"
انا بالحقيقة لم استطع الاجابه ، لا اعلم لما ولكن ربما بسبب هذا القناع البلاستيكي الذي يغطي نصف وجهي ، اردت ازالته ولكنني مرهق حد اللعنه ، لا اعلم ما اصابني ولما انا هنا ، فقط كل ما اعلمه هو ان جسدي اصبح اصغر حجماً..."ايها الطبيب هو لم يتحرك"
"لا تقلقي ، هذا يحدث لكل مريض استيقظ من غيبوبة للتو"
مهلا ، هل قال غيبوبه ، ألست نائماً؟ ، مهلا ، هل انا بمشفى؟ ، إلهي مالذي حدث؟!"بني ، افتح عينيك ، امك تنتظرك منذ اربع اشهر!"
سمعت صوت انين يأتي من جانبي ، فألتفت ...ولكن من هذه؟، ولم كل هذه الدموع؟، هل قالت سبع اشهر ، ام انني لم اسمع جيداً؟"جيميني ، هل انت بخير؟ هل تسمعني؟ هل تستطيع الحركة؟"
من جيميني هذا؟"لقد تفحصته ، هو بخير ولكن يحتاج الى بعض الراحه ، جروحه كونت ندوبا ولكن لا بأس"
ندوب؟ ، ماذا؟ ، اي جروح يقصد؟ ، هل تشوه جسدي؟ اظن ان هذه الفتاة لاحظت توسع عيني"اني اعتقد انه يسمعنا"
وضحت رؤيتي واخيراً ، وسمعي كذالك ، وبدأت بتحريك اصابعي ، لاحظ الطبيب حركتي وابتسم ليسألني"بارك جيمين ، انت بخير الان صحيح"
اصدرت انيناً ، وارتدت الحركة ، ماقاله صدمني ، لانني ، انا ... لست ...بارك جيمين!!يتبع|...
هذا الاول بارت واقصر بارت ، هي قصه قصيره فلا تتوقعوها مثل انجل ، لكن القصه حلوه ، تعليقاتكم تهمني واستقبل الانتقادات...شكراً لقراءتكم وداعاً
أنت تقرأ
It's my soul !
Short Storyماذا لو تَبادَل شَخْصان أرْواحَهُما؟ تعود جميع الحقوق للكاتبه القصة من تأليفي ولا يحق لاحد تقليدها بدأت:١٢/٨/٢٠١٩