•٢•

67 10 14
                                    


آآآآآآه!!
صرخت وانا احدق بتلك الوسامه بوجهي ، ألا يكفيني ذهولي بتلك الغرفه المظلمه التي استيقظت فيها؟ ، واعتقدت اننا انتقلنا بالامس وانا لا اتذكر ، ولكن لما ننتقل لمنزل صغير وقذر كهذا؟، نظرت لملامح وجهي ، وجنتي الممتلئه اختفتا ، عيني تغيرتا  ، وشفتي ايضا ، وشعري ايضا اصبح مموجا ، وطولي...هل ازداد؟ ، نظرت لملابسي ، كان قميصا اسود كبير الحجم ، وبنطالاً واسعاً جداً ، هل كنت ثملاً حينما ارتديت هذه الثياب؟

امي ، صحيح ، اين هي؟ ، خرجت من الغرفه وبحثت في ارجاء المنزل ، لكنه كان فارغاً ، لا احد ولا دليل على وجود احد ، لا اعلم لما شعرت بالخوف ، جريت مجدداً حول المنزل ولم اجد احد ، خرجت من المنزل وتوسعت عيني ، هل انا في سيؤول؟ ، نظرت حولي ، انا في شقة صغيره تكمن ببنايه صغيره وتبدو حقا قذره ، اردت البكاء ، اين انا ومن انا واين عائلتي؟ هل حقا نجوت من حادث الشاحنه؟ ام انا في عالم الموت الان؟



***

*تايهيونغ*

في مكان اخر ، اشعر بدوار فضيع ، هم قد أزالوا تلك الانابيب و ذاك القناع المزعج عني ، تمالكت نفسي حينما سمعت صوت احدهم يدق الباب ، إلتفت وانا لا اشعر انني ارى جيدا ، تبا انها  تلك الفتاة مجدداً ، هي تدعي انها اختي وانا لم املك في حياتي اختا ، وايضا يلقبونني بجيمين ، انها مصيبه ، قد يظننون انني فقدت ذاكرتي  ، ولن اتمكن من معرفة مالذي حصل لي

"جيمين-شي جئت لأطمئن عليك"
اردت ان اتحدث ولكنني لا استطيع اخراج صوت من حنجرتي ، انها بالفعل مصيبه

"ابي ، لقد قلق عليك كثيراً ، هو لم يحتمل مرضه و..."
لاحظت بعض الدموع قد بللت جفنيها السفليتين ، اردت ان اسألها مالذي حصل لوالدها ، ولكنني لا استطيع

"لقد... لا اعلم ان كان علي اخبارك بهذا الان ، لانه وربما تزداد حالتك سوءاً"
مسحت دموعها ونظرت الي ، لتقول ممسكة بيديها

"لن ادعك تخرج من المنزل مجدداً ، لألى تصدمك شاحنة اخرى"
توسعت عيني ، هل صدمتني شاحنه؟ انا حقا لا اتذكر هذا ، ذلك صادم

"سأسأل الطبيب ليخرجك من هنا "
نهضت من مكانها وهي تبتسم ، خرجت من الغرفه فشهقت حينما احسست بضيق في تنفسي ، ذلك مؤلم ، صدري يؤلمني بشدة ، اشعر ان اعضائي تضغط على رئتي مما يجعل تنفسي صعباً ، انا ...لم اشعر بذلك من قبل ، شعور مصارعة الموت هذا ، مرعب ويجعلني ابكي ...

It's my soul !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن