•٤•

48 8 16
                                    





*بعد ساعه*

"أليس تنتظرك فالخارج "
"حسنا"
ان حلمت بذلك مجدداً مالذي يمكنني فعله؟ ، ان حلمت بذلك المنزل وتلك الفتاة وامها ، مالذي علي فعله؟ ، هل سأعاملهم وكأنني شخص اخر؟ ، ام اخبرهم بشأن ...
"تاي ، هل انت بخير؟، لقد فقدت وعيك لدقيقة فقط "
"أليس! اشتقت اليك ، لا اعلم لما انت قلقه ، انا ... اشتقت ان اخرج معك ، بالدراجه"
لاحظت استغرابها ، ولكن لما؟ لقد رأيتها للتو
"تاي ، هل اصبت رأسك ام ماذا؟ ، قبل دقائق لم تستطع تذكري وكأنك شخص اخر!"
"اسف ، لا اعلم عما تتحدثين ولكنني اعتقد ان هنالك خطب ما لما يحصل معي ، أليس !ربما سأحتاج مساعدتك للتحري بشأن شيء ما"
رفعت احدى حاجبيها تود استفساراً ...

***


*هانا*

"جيمين اوبا ، هل تذكر ما اعددته لك بالامس؟"
نظر الي بفاه مفتوحه ، تنهد وقام بحك فروة رأسه ، ثم قال
"حساء ، كان حساءاً "
حساء ؟! كان اخر عشاء يتناوله قبل غيبوبته ، قبل اربعه اشهر !! لا اعلم كيف تذكرت ذلك ، ولكنني فعلت!
اذكر ذلك اليوم الفضيع الذي ظننت انني سأفقد فيه اخي بعد الحادثه ...
"مالذي حلمت به؟!"
"حسنا ، حلمت بأنني شخص اخر ، استيقظت وذهبت للحمام ثم ، رأيت وجهي ، كان شكلاً اخر تماماً و..."
"وماذا؟ ..."


*جيمين*
اشعر بالغرابه ، هنالك طنين برأسي يمنعني من سماعها ، ما حدث الان ...اريد استفساراً بأسرع وقت لانني سأصاب بالجنون حقاً! ان لم اعلم مالذي يحصل ، هل مت؟ ، هل اخطأت بشيء ما ؟
"كنت شخص اخر لمدة يوم كامل! ، انا متأكد هانا!!"
سمعت صوت خطوات والدتي نحوي فمسحت على رأسي وجبيني قائلة
"بني! هل ارتفعت حرارتك؟ ام كنت تحلم؟"
اجل ، انتابني ذلك الشعور ، حيث ان حاولت جعل شخص يصدقني لا يفعل ، ولكنني سأحاول
"لقد ... استيقظت في منزل اخر تماماً ، دعاني الجميع بـ تايهيونغ ، و...تم سؤالي عن مفتاح خزنه"
"خزنه؟"
"اعتقد انك كنت تحلم عزيزي"
امي لست كذلك ، انا صادق ، وان كنتم غير مصدقين لذلك ، فسأصدق بنفسي!




It's my soul !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن