11

45 9 3
                                    

اسيا بصدمه (ما الذي تفعله هنا ؟؟)

اصلان محدقا بها بتلك العينان الغاضبه (لما لا تردين علي هاتفك )

ولكن من توترها نسيت انه كان يرن وجعلت الهاتف في وضع الصامت لتجيب بتملل وبرود (لقد كنت نائمه لم اسمع الهاتف )

ليتنهد ويقوم بسحب الهاتف من يداها فلقد رئها منذ قليل وهي تتافف وتنظر عليه

اسيا بغضب (ماذا تفعل )

ولكن تفاجات بهاتفها الموضوع مقابلا لوجهها لتري انه يتصل بها بالتاكيد لقد رئاها لتنظر بعينان متردده الي اصلان تجده ينظر اليها بعيناه الرماديه التي تشع غضبا

لتصيح بتحدي وهي تجذب هاتفها من يده (اجل لقد رايت مكالمتك ولم اشأ ان اجيب ما المشكله  )

يقترب منها فجاه وينزل وجهه مواجها لوجهها ويصيح بها (فلتتحدثي معي باحترام)ثم يعود لبروده ( ثم انت ليس لديك رفاهيه ان تقرري ذلك انتي مجبره علي الرد علي مكالماتي )

لتبتعد اسيا وتضم يداها علي صدرها بتحدي وتقول بابتسامه استفزاز (اولا انا اتحدث باحترام مع من يفعل معي ذلك وثانيا لا اجد شئ يجبرني ان ارد عليك ثالثا لماذا تاتي امام منزلي )

كاد ان ينفجر لولا انه اتاه اتصال ليشير اليها باصبعه (لا تتحركي من هنا )ليعطيها ظهره ويبتعد قليلا

لتتنهد اسيا (هذا لا يمكن ان يكون شخص طبيعي لن اقول ليتحدث بلطف ولكن ليتحدث كانسان طبيعي علي الاقل لا يتحدث سوي بصيغه الامر انه حقا مختل عقليا  )وتقوم بتضييق عينيها وتقلد صوته الرجولي  (لا تتحركي من هنا )

ينتهي من مكالمته ويتجه الي اسيا التي تختفي نظرات الاشمئزاز التي كانت تنظرها له  سريعا (اركبي السياره اريد التحدث بشئ هام )

اسيا وهي تتذكر ما حدث بالامس (هل تمزح معي انا لن اركب سيارتك مره اخري ابدا  ثم لتقول ما تريد قوله وبعد ذلك تخبرني ان انزل بمنتصف الطريق ها ها انا لست ساذجه لتلك الدرجه اخبرني بما تريده الان )لترفع حاجبها وتقول ببطء ووضوخ ( فانا...لن اركب ....سيارتك..... ابدا )

اصلان ببرود(كما تشائين .. )ثم يتركها ويذهب باتجاه سيارته
اسيا وهي تضم حاجبيها باستغراب هل قال لها الان كما تشائين لا يبدو انه شخص يستسلم بهذه السهوله ولكن هذا جيد

ولكنها تفاجئ بتلك الورقه التي وضعت امام وجهها لتقول بصدمه وما زالت عيناها معلقه علي تلك الورقه (ما هذا ؟؟؟)

تتسع عيناها بصدمه وتمد يدها محاوله الامساك بها ليجذبها اصلان سريعا ويعود باتجاه سيارته وقبل ان يفتح باب السياره تذهب اسيا مسرعه وتقف امامه وتصرخ بتساؤل (ما تلك الورقه؟؟؟ )

اصلان ببرود (اذا اردتي المعرفه فلتركبي ج )

لتتنهد اسيا وهي تضغط علي اسنانها ثم تضحك ضحكه سخريه وتنظر الي اصلان بغضب (هل تقوم بابتزازي)

سوء تفاهم_ misunderstandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن