Part9

55 15 7
                                    

وبمجرد ان سمعت ارماق ذلك لتتسع ابتسامتها ويمكننا القول انها كادت ان تطير من فرحتها حقا (حقا يا اخي هذا هو الخبر الاجمل الذي سمعته طوال حياتي )

سيده ليلي (لقد فرحت كثيرا ولكن الستم مستعجلين قليلا هل ستستطيعون تجهيز كل شئ خلال اسبوع )

اسيا اتسعت عينها من الصدمه مما يحدث الان فكيف يقرر شئ كهذا وحده لا يمكن الاسبوع القادم بل مستحيل ماذا عن والدها وهي تنظر لاصلان بعينان مليئه بالرجاء والغضب في نفس الوقت(اظن ان والدتك محقه ليس علينا الاستعجال هكذا )

لياخذ اصلان نفس عميق محاولا ان لا يخرج عن هدوءه وينظر الي تلك الجالسه بجواره بعينيه الرماديتين التي تلتهب غضبا محاولا اصطناع ابتسامه علي وجهه (لا تقلقي سيكون كل شئ جاهز وسيكون رائع )

ارماق باندفاع فحلم حياتها سيتحقق الان (اصلان محق وانا اساعدكم في اي شئ تحتاجونه )

سيده ليلي بفرح (حسنا كما تريدون )

نازلي تتجه الي اصلان (هل هذا يعني ان اسيا ستعيش معنا )
ارماق (اجل هل انتي سعيده )
نازلي بطفوليه (اجل ولكن لا يمكن لخالي ان يحبها او يلعب معها اكثر مني )

ينفجر الجميع من الضحك
ارماق وسط ضحكاتها (انظروا الي الغيوره خاصتي )

ليحملها اصلان ويضعها علي قدميه وعلي وجهه ابتسامه (انا لا يمكنني ان احب احد اكثر منكي فانتي اميرتي الوحيده )

وبينما الجميع يضحكون ويتحدثون ولكن اسيا جالسه في صدمتها تحاول اصطناع ابتسامه بين الحين والاخر ليرن هاتفها وكانه طوق انقاذها

اسيا بابتسامه (انها والدتي اعتذر ولكن علي الذهاب للمنزل فقد تاخر الوقت كثيرا )

ارماق بمزاح (حسنا لن اصر فانتي ستاتين للعيش معنا خلال اسبوع اساسا )

تحاول اسيا الابتسام لها (اجل )

يقف اصلان من مكانه وهو ينظر لاسيا بغضب وهي تبادله نفس النظرات (ساقوم بايصالها للمنزل )

ليخرج اصلان واسيا وتذهب معهما ارماق حتي يركبان سياره اصلان وينطلقان

في السياره

اسيا بغضب (لا يمكننا ان نتزوج الاسبوع القادم ماذا ساقول لوالدي انه لن يكون هنا الا بعد ثلاثه اسابيع حسنا والدتي واختي يعرفان بشان زواجنا المزيف ولكن والدي لا يمكن ..

ليوقف اصلان السياره فجاه حتي كادت ان تصطدم راسهل (انتظري لقد كان مكتوب بخط واضح في العقد انه لا يمكنك ان تخبري احد بشان ان زواجنا مزيف كم شخص اخبرته بذلك )

اسيا وهي تحاول التوضيح ( انت تعرف جيدا انني لم اقرا العقد كما انه اذا لم اخبرهم لم يكونوا ليصدقوا اساسا )

سوء تفاهم_ misunderstandحيث تعيش القصص. اكتشف الآن