اسيا وقد برقت عيناها املا واضاء وجهها بابتسامه مشرقه هل ستجد اخيرا اجابه لجميع اسئلتها وتقول بحماس (لنفعل ذلك اذن اجيب علي سؤال لك مقابل ان تجيب علي سؤال لي )
اصلان ببروده المعتاد (ساري ذلك)ليعتدل بجلسته ويتجه بانظاره الي اسيا ( مثلا ما هي علاقتك بماهر دينيز )
لتضم اسيا حاجباها تعجبا من من سؤاله (ماهر دينيز هل تقصد مديري السابق )
اصلان وهو يتفحص تعابير وجهها (اجل)
لتظل متعجبه لماذا يسال سؤال كهذا ولكن لا يهم لماذا يسالها هذا السؤال فقط ما يهم الان ان ياتي دورها بالسؤال لتجيب سريعا (انه فقط مديري السابق!! )
اصلان وقد بدء الغضب يظهر بملامح وجهه (الا يوجد شئ اخر يجب ان اعرفه )
اسيا بتعجب (لم افهم )
ليقف اصلان (حسنا كما تشائين )ويتجه للباب ويخرجتاركا ايها مذهوله مما حدث الان لتذهب اسيا سريعا خلفه وتقف حائل بينه وبين باب السياره وتقوم بفتح يداها مانعه اياه من ركوب السياره وتصيح بوجهه بغضب (لحظه اين انت ذاهب انه دوري ان اسالك )
ينزل اصلان بمستواها حتي يصبح وجهه موازيا لوجهها ويقول بكل برود وقد ارتسمت علي شفتيه ابتسامه شيطانيه صغيره (ولكنني لم اخبرك انني موافق قلت ساري ) ثم يقوم بازاحتها من امامه ويركب سيارته وينطلق
لتصرخ اسيا بكل ما لديها من طاقه (اذا لم تكن موافقا لماذا قمت بسؤالي )
لتقوم بضرب حجر علي الارض بقدمها محاوله ان تضرب سيارته وتنفعل غضبا (انه ليس بذئ الكلام فقط بل مخادع وحقير لقد اصر علي ان اركب سيارته وحين قال ما يريده تركني بمنتصف الطريق مره اخري لا لقد ظلمته لقد تطور هذه المره تركني ببدايته مستغل اناني )
*******************
في المقهي سونا الجالسه مع جان مندمجان بالحديث ويضحكان
جان بعفويه (وكيف هو حال اسيا )
سونا بمزاح (لازالت كما هي )
جان وهو يضحك بعدم تصديق (هل لازالت تفتعل شجارات )
لتبادله سونا الضحك (واكثر )
ليتذكر جان ما سمعه فترتسم ملامح الجديه علي وجهه (صحيح سمعت انها واصلان يعرفان بعضهما كما انهم يقولون انهم سيتزوجان لاكون صريح لا يمكنني تصديق هذا )
أنت تقرأ
سوء تفاهم_ misunderstand
Romanceهناك نوعين من الاشخاص ذات قلوب نقيه ينظرون للعالم بتفائل وحب يرون الخير في الجميع ويقدمونه بلا مقابل يحاولون بقدر الإمكان ان لا يلوثوا ذلك النقاء الداخلي مهما كان مقدار الصعاب التي واجهتهم ولكن هناك أيضا من قامت الحياه بتحطيم وتلويث قلوبهم فاصبحوا...