تذكير:
"شكرا لكن لا تخف لن تفعل شيء"
قال جمين لسكب بعض المشروب و يرتشفه جرعة واحدة.************
"اسمعا هناك شخص أهانني كما أنه صفعني..و أريد منكما أن تساعداني في تلقينه درس"
أردفت بينما تقف أمام شخصين ذو بنية ضخمة."و المقابل؟"
أجاب أحدهم بينما ينظر لجسدها العاري بنظرات شهوانية."ستحصلان على جسده وجسدي على نفس السرير"
قالت بغنج بينما تتلمس صدره بقذارة."اسمعي مايا أنت تعلمين أننا لسنا شواذ"
أردف الرجل الثاني بهدوء."أعلم لكن أعدك أنكما ستغيران رأيكم كما أنه أعذر"
أجابت بنبرة ملتوية."إذا سنغتصبه معا"
قال ببرود."أعدكم أنكما لن تندما أبدا هو أفضل من جميع الفتيات اللواتي مارستم معهن أو حتى اغتصبتموهم"
أردفت محاولة إغرائهم."حسنا انتظراني هنا سأحضر بعض الأدوات من السيارة و مخدر قد نحتاجه"
أجاب أحدهما ليتوجه للسيارة."أتيت .. لنذهب"
أردف بينما يحمل حقيبة صغيرة ليدخلوا للملهى معا.دخلوا ليجلس ثلاثتهم على طاولة بجانب طاولة جيمين لتذهب مايا لتحضر لهم مشروبا قويا.
أخذت قنينة من الشمبانيا لتخرج منشط جنسي بدون أن يلحظ أحد.
"لنرى مالذي سيفعلانه بك هؤلاء الوحوش"
أردفت بشر لتسكب المنشط في القنينة لتأخذها للطاولة.
.
."جين هيونغ لقد بحثت عنه في جميع الأماكن الذي من الممكن أن يذهب لها"
أردف يونغي بتعب و خوف على الأصغر."حتى أنا بحثت عنه و لم أجده كما أنني ذهبت لمركز الشرطة لكنهم قالوا أنهم لن يبحثوا عنه إلا بعد مرور 24ساعة على اختفائه"
أجاب جين بهدوء."لنذهب الآن للمنزل لا بد و أنه سيعود و حينها سأوبخه على خروجه دون اذننا"
قال يونغي محاولا إقناع أخاه و كذلك نفسه لكن من يخدع.
.
.
شرب الثلاثة كثيرا بينما مايا لم تشرب معهما من نفس القنينة بحجة أنها تريد نوعا آخر من المشروب ليثملوا في الأخير لتذهب لتجهز الغرفة الخاصة بها فكونها مطلوبة كثيرا في هذا الملهى فقد جعل لها صاحب الملهى غرفة خاصة بها مليئة بكل ما تحتاج من ملابس للنوم كاشفة أو فساتين تليق بعملها.ذهب الاثنان في التقدم من طاولة جيميتن ليجلس كل منهم في جانب بينما هو لم ينتبه لهم و ظل يبكي على المنضدة.
"ما بك يا صغير؟"
أردف أحد الرجال بلطافة مصطنعة."أنا لا أستحق العيش-شهقة-أنا أؤذي كل من أحب-شهقة-أريد أمي و أبي-شهقة- خذوني لهم-شهقة-"
أجاب ببكاء بينما يهلوس إثر ثموله."حسنا هيا معنا بهدوء"
أجاب أحد الرجال بينما يسند جيمين على كتفه بينما يتلمس جسده بشهوة و أثار المنشط بدأت تظهر عليه هو وصديقه."إلى أين؟"
أردف بثمول."لنأخذك لوالديك"
قال الرجل الثاني بينما ينزلوا السلالم ليقفوا أمام غرفة ما."حقا؟"إذن أسرع"
أردف جيمين بلهفة."يبدو أنك متلهف أكثر منا"
أجاب الرجل بسخرية ليدخله و يدفعه على السرير."مهلا مالذي تريدانه مني؟"
أردف بخوف عندما استوعب أنه في غرفة بملهى مع رجلان ضخما البنية يبدوان كرجال عصابة وحدهم.مهلا هل قلت وحدهم بالطبع لا فالعاهرة مايا ستفي بوعدها و ستسلمهم جسدها بعد الانتقام لها ممن صفعها.
المهم لنكمل
"سنقدم لك الحلوى لا بل أقوى و أشهى حلوى قد تتذوقها في حياتك كما أنك ستستمتع كثيرا معنا أيها الطفل المثير"
أردف أحدهما بأثارة ليقترب منه."لا أريد..أريد فقط الخروج من هنا"
أجاب جيمين بخوف أكثر."تريد الخروج؟حسنا لك هذا"
قال بابتسامة جانبية."ش -شكرا ل لكم"
أردف بتلعثم ليتوجه للباب بنية الخروج."مهلا إلى أين؟لماذا أنت مستعجل؟ستخرج لكنك لن تخرج على رجليك بل زحفا"
قال أحد الرجال بجانبية بهمس في أذنه بينما يمسكه من شعره.________________
يتبع.
بدري انوا مو متوقع بالنسبة للأحداث بس لانوا رح احط نهاية تعيسة بظن لهيك لازم اعمل هيك.
بس ياللي بدهم اعمب نهاية سعيدة فيهم يقولوا لي.
أنت تقرأ
~اكتئاب~ 《Depression》
Fanfictionجيمين فتى في 19 من عمره يعاني الاكتئاب .والديه متوفيان و يعيش مع سبعة أصدقائه.مالذي سيواجه مرضه و كيف سيتمكن أصدقائه من مساعدته. وهل سيفعلون.