تذكير:
"بصراحة بعد كلام جيمين و اجرائي لبعض الأبحاث و طبقا للأعراض التي يعانيها توصلت للأسف أن جيمين يعاني اكتئاب حاد"
قال لي هيون بينما يتفحص بعض الأوراق.******************
"جيمين أخرج قليلا"
أردف يونغي بعد دقائق من الصمت لينفذ الآخر."كما تعلم الاكتئاب الحاد مرض نفسي خطير .
من مؤشراته الجسدية:
الإرهاق الشديد،قلة النشاط،عدم الشعور بالاستقرار و الهدوء،التوتر،الإحساس بألم حاد في الرأس و الظهر،مشاكل متعلقة بالهضم،و أحيانا الهذيان و الغثيان.و نظرا لمناعة جيمين الضعيفة فستكون هذه الأعراض مضاعفة و سيعاني كثيرا من فقدان الوعي المستمر.
أما المؤشرات الحسية كثيرة منها:
الشعور بالضيق و الاستياء و الاحباط،العصبية و البكاء المستمر،فقدان الاهتمام ببعض الأمور التي كان يحبها،صعوبة اتخاذ القرارات،إيجاد صعوبة في التركيز،الشعور بالذنب باستمرار،و كذلك توبيخ النفس،و الأرق.
و الأخطر المحاولات الدائمة و المستمرة في الانتحار ظنا منه أنه سيرتاح و يريحكم منه و من حمله.
أردف الطبيب مفسرا أعراض الاكتئاب."شكرا لك لاخباري بحالة جيمين "
قال يونغي بامتنان."لا عليك،فضل والد جيمين علي كبير و لولاه لما حققت حلمي بأن أصبح طبيبا لهذا من واجبي مساعدة ابنه"
أردف لي هيون بينما يدون شيء في دفتره."على أي حال شكرا"
قال يونغي للآخر."تفضل،هذا الدواء سيساعده على النوم،و هذه الأدوية للاكتئاب عليه أن يداوم تناولها"
أردف الطبيب بينما يعطي ليونغي وصفة الدواء."شكرا لك"
قال يونغي ليصافحه و ينهض ناويا الذهاب."شيء آخر اعتني بجيمين جيدا و ان حصل شيء اتصل بي على الفور"
أردف الطبيب موقفا يونغي ليومئ الآخر و يخرج.خرج يونغي ليخرج من المشفى متوجها نحو السيارة بينما جيمين يلحقه بهدوء ليركب يونغي في مقعد السائق و الآخر بجانبه،لينطلق و الصمت يسود المكان إلا أن وصلا أمام صيدلية لينزل تاركا الآخر شاردا في النافذة.
"مرحبا،من فضلك أريد هذه الأدوية"
أردف يونغي بهدوء لتومئ الموظفة و تأخذ منه الورقة لتجلب الدواء.بعد دقائق عادت و معها الدواء لتضعه في كيس ،ليدفع الآخر ثمنها و يخرج متوجها مرة أخرى،ركب في مقعده لينطلق مرة أخرى و الصمت هو كل ما يسمع في تلك السيارة الفاخرة و بعد ربع ساعة تقريبا و صلا للمنزل ليركن السيارة ليدخلا للبيت و يستقبلونهم كالعادة اخوتهم عدا جين الذي من الواضح انه يطبخ في هذا الوقت.
"أووه أتيتم"
أردف نامجون ليتجاهله الاثنين و يصعد كل منهم لغرفته."ما بالهم هكذا لابد وأن شيء ما حدث"
أردف جيهوب بتساؤل.نادو عن جين ليصعدا لغرفة يونغي،طرقوا باب الغرفة ليصله صوته الهادء من الداخل يأذن لهم بالدخول و يدخلون واحد تلو الآخر ليجدونه نائم و شعره مبلل.
"يونغي لماذا أنت غاضب،هل حصل معكم شيء؟"
أردف جين بقلق."جيمين بخير أليس كذلك؟"
قال تاي بينما جلس بجانب شوقا."لا"
أردف يونغي باختصار."كيف؟"
"جيمين يعاني من الاكتئاب الحاد ،و قد كذب علينا مسبقا بانه أصبح بخير فقط متؤثر من حادثة والديه"
أردف يونغي بغضب لتظهر ملامح الصدمة على وجوه الآخرين."مستحيل هو أصبح بخير و توقف عن الذهاب عند الطبيب هو كان يحتاج فقط للراحة لتقبل موت والديه"
أردف جين بغير تصديق."اهدأ جين لندعه يكمل"
قال نامجون بهدوء ليكمل شوقا.أخبرهم يونغي بكل ما قال الطبيب و عن الأعراض الخطيرة للمرض بينما الآخرين يتنهدون بحزن.
"طفلي عانى من كل هذا و ما زال سيعاني بينما انا لم أكن أعرف و حتى عندما علمت لا يمكنني مساعدته بشيء"
أردف جين بحزن بينما دموعه تسيل بخفة على خديه.____________
يتبع
أنت تقرأ
~اكتئاب~ 《Depression》
Fanficجيمين فتى في 19 من عمره يعاني الاكتئاب .والديه متوفيان و يعيش مع سبعة أصدقائه.مالذي سيواجه مرضه و كيف سيتمكن أصدقائه من مساعدته. وهل سيفعلون.