بعد خمس دقائق من الصمت
قام الجد من مقعده متوجهاً الى ابنته التي لم يراها على حقيقتها من قبل ليصفعها بقوة كبيرة حتى وقعت على الارض من شدتها
الجد بغضب و خذلان :" لا اصدق هذا فعلاً لقد خذلتيني لا اعرف لما فعلتي هذا اعني لم اقصر يوماً في حقك لقد دللتك و لم احرمك من شي فما الذي دفعك لفعل هذا "
سعاد بحقد لم يزول بعد :" لقد احبها الجميع عند قدومها حتى انها أصبحت اهم مني في هذا البيت ......."
محمد بصراخ :" اصمتي هل مازالت لديك الجرأة للحديث كيف فعلتي هذا بها كيف حرمتيني من أولادي أتعرفين لم استغرب من وردة لكن لم اعرف انك قد تفعلين هذا بي "
الجد بصرامة :" منذ الان ستبقين داخل غرفتك و لن ......"
قاطعته قمر :" انا اسفة جدي لكن عمتي لن تستطيع البقاء هنا "
الجد :" لما لا "
قمر بأسف :" لقد تم إثبات انها كانت تشارك ابنها الاعمال غير القانونية و قد وجد توقيعها بالعديد من المستندات "
الجدة :" لكن ابنتي الا تستطيعين ... فقط .... انه ... اعني ....."
قمر :" كنت سأستطيع اخراجها لكن اعتراف رامي كان أقوى الإثباتات لقد حاولت لكن الأدلة قاطعة لكنني قد أخفف الحكم "
الجد و هو منحني الرأس :" شكراً لا اعرف لما تساعدينها ح حتى بعد ما فعلت انا فقط اشعر بالعار سامحيني أرجو........"
قمر :" ارفع رأسك فأنت عظيم لطالما كنت و ستظل عظيم حتى انها ليست غلطتك لذا لا تعتذر "
بينما محمد يناظرها بفخر عميق
محمد و هو يفتح ذراعيه :" تعالي عزيزتي "
لتضمه بقوة بينما امير يراقبهما
محمد :" و انت ايضاً تعالى بني " ليضمهما بقوة و هو يقول بصوت منخفض سمعه كلاهما :" انا حقاً فخور بكم فخور جداً أنتم ما تبقى لي من حبيبتي سأشكر الله كل دقيقة من حياتي انه جعلكم ابنائي "
بينما احمد مازال شارداً غير مصدقاً ما اكتشفه امه أغلى ما يملك كيف تفعل هذا
قام احمد ليقف امام امه
احمد بدموع متحجرة بعينيه :" لقد توقعت الاسوء من الجميع لكن منك لم أتوقع هذا لقد كنت ملاك على الارض في عيني لا اصدق انا فقط لا اصدق كمية الشر التي بداخلك هل تتخيلين ما شعوري في هذه اللحظة و انا ادرك ان قدوتي و من بحثت عن زوجة تشبهها قد تكون اي شي إلا قدوة و قد لا اعرف ابداً كم إنسان دمرت لا اصدق هذا منذ اليوم انسي فقط انكِ كنتي تملكين ابناً ...."
قاطعه ضحكات امه العالية التي لم يعرف لها سبب في هذه اللحظة الجدية
بينما وردة فقط استمرت بالضحك بهستيريا حتى ظن الجميع انها جنت حتى انها ظلت تكرر :" لقد خسرت و ربحت ابنة سناء مجدداً "
و قد ظلت على هذه الحال لبعض الوقت حتى اتصلوا على الإسعاف التي أكدت كوّنها مجنونة فبعد ان تم كشفها لم تتحمل حتى ان عقلها أراد الخروج من واقعه الى ان جنت و قد تم نقلها الي مشفى المجانين و القبض على سعاد
بينما صعد كل من الجد و الجدة ليرتاحوا و ذهب محمد لزيارة قبر سناء
جلس احمد على كرسي بعيد نسبياً عن مكان وقوف امير و قمر
امير بألم حاول إخفائه :" الحب رائع لذا اذهبي و اخبريه فبل فوات الاوان فلا أريدك ان تتألمي مثلي "
قمر بحنان :" بالتأكيد سأفعل و لكن يجب ان اخبرك أولاً ان مجد اخيها لذا أسرع و الحق بحب حياتك قبل ان يسرقها احد بجدية هذه المرة "
امير بحماس :" انا احبك اختي الي اللقاء "
قمر و هي تهز رأسها بيأس و هي تتمتم :" مجنون لا فائدة منه "
لتتوجه قمر الى احمد مربتة على كتفه بحنان
قمر بحب و حنان :" لا باس كل شيء سيكون على ما يرام ربما ما حدث سيؤثر على الجميع لكن الحياة تستمر "
احمد بحزن :" لقد أصبحت وحيد حتى انت ستتركيني بسبب امي "
قمر :" لن افعل أتعرف لما "
احمد :" لما "
قمربحب ظاهر من عينيها :" لطالما أردت ان اقولها و اخيرا جاء الوقت المناسب لذا انا اعترف لك بكل صراحة أنا احبك و أعشقك و لا اتخيل حياتي من غيرك "
احمد بصدمة ".................."~.~.~.~.~.~.~.~,~.~.~.~.~.~.~.
هاي يا حلوين
كيفكم انشاء الله بخير
بعرف متاخرة بس كنت عّم جهز قصتين و رح انشر بارت تصويت بين القصتين
بتمنى يكون عجبكون البارت و حبيتوه
علقوا على البارت حتى اعرف رأيكم
يلا بايبحبكم ❤️❤️❤️
أنت تقرأ
الجريئة قمر
Non-Fictionعندما تقابل عائلة والدها للمر الاولى ستلتقي بالكثير من الأشخاص ذات نية مختلفة و اغلبهم اتفقوا على التخلص منها لكنهم لا يعرفون مع من يتعاملون فهي الاقوى في المعركة فهي ستجعلهم يَرَوْن من هي و كم ستجعلهم يندمون على ما فعلوا في الماضي فهي قمر الشافعي...