البارت 1

16K 683 402
                                    

استمتعوا

**************

في وسط منزل هادئ وسط حي للعائلات المتوسطة أجل المتوسطة فهم لا يحبون العيش مع الأغنياء المتكبرين. استيقظ جين باكرا كعادته ليقوم بإيقاظ صديقيه اللذان يقيمان معه جيهوب و تاي و من ثم ذهب لإعداد الفطور لأجلهم .

لقد تعرف ثلاثتهم على بعض في الجامعة فجيهوب قد تأخر بسنة بسبب سفره لوالديه و جين تفوق فاجتاز سنة و بذلك كان ثلاثتهم يدرسون بذات الفصل و بسبب قوة علاقتهم تطور الأمر ليقيموا معا.

بما أن اليوم حصصهم تبدأ مع التاسعة فجيهوب و تاي لم يرضيا الإستيقاظ لذا غير ملابسه و ذهب للحديقة تاركا لهما خلفه.

وصل جين للحديقة و قد خالية من البشر فالوقت مبكر على الإستيقاظ و الخروج بنزهة. كان يتمشى بين الأشجار إلى أن وجد فتى بملابس ممزقة نائما على مقعد لذا اتجه نحوه سريعا و عندما اقترب تفاجأ حقا بكونه مصابا بشدة كما أن ملامح وجهه بالكاد تظهر بسبب الكدمات و الجروح. لذا فكر جين أن هذا وجهه فحسب ماذا عن جسمه لذا حمله سريعا و أخذه للمنزل و اتصل على الطبيب ليأتي سريعا.

عند وصوله كان جيهوب و تاي قد استيقظا للتو لكن عند رؤيته اتجها له فورا و ساعداه بإدخاله و وضعه بغرفة جين.

جيهوب : من هذا ؟ و لما هو هكذا ؟

تاي بحزن : يبدو صغيرا ليتحمل كل هذا الألم.

جين بأسى لحال الطفل : لقد وجدته بالحديقة و هو هكذا و اتصلت فورا بالطبيب للقدوم سيصل خلال بضع دقائق. فلتجهزوا أنفسكم للجامعة و لتذهبا أنا سأبقى هنا.

تاي : لن نذهب سنبقى هنا في حال احتجت لمساعدة.

جين : حسنا شكرا لكم.

جيهوب : لا شكر بين الأخوة جين.

بعد قليل وصل الطبيب ليقوم بفحصه و تضميد جراحه. و عند انتهائه خرج من الغرفة مع الأصدقاء الثلاث.

الطبيب : إنه مصاب بالعديد من الجروح و هنالك آثار لجروح قد مر عليها زمن طويل يبدو أنه يتعرض للضرب من مدة طويلة جدا. على أي حال اهتموا به جيداً و دعوه يرتاح و حاولوا إسعاده لأنه يبدو كئيبا بعض الشيء و قد يصاب بالاكتئاب و أمراض نفسية أخرى.

جين : حسنا شكرا لمجهودك.

الطبيب : لا شكر على واجب. و هذه أدوية ليتحسن أسرع. أرجو له الشفاء العاجل.

سنكون آباءكم ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن