استمتعوا
***************
Flash back
في مدينة سيؤول
كانت تلك المرأة الأجنبية التي تدعى كارمن تجوب الشوارع و هي تلتقط صور متنوعة للأماكن التي اعجبتها و لفتت نظرها .
و أثناء وقوفها بتركيز ناظرة بعدسة الكاميرا لتصوير بحيرة في حديقة رائعة اصطدم بها شاب مسرع لتسقط أرضا و تكسر كاميرتها.
الشاب بسرعة : آسف حقا لم اقصد أنا مستعجل جدا. هذا رقم هاتفي ارسلي لي رقمك البنكي و سأرسل لك ثمن إصلاحها.
قال ذلك بينما يساعدها على الوقوف و أعطاها كرته الخاص حيث رقمه مسجل ثم عاد للركض من جديد حيث وجهته.
كارمن في نفسها : ما هذا ؟! لقل أفسد يومي حقا. ماذا سأفعل دون كاميرتي الآن. لحسن حظي تعلمت الكورية قبل قدومي سأراسله فورا ليرسل لي مال الكاميرا خاصتي.
ارسلت كارمن رسالة له فورا.
كارمن = أنا صاحبة الكاميرا هذا رقم حسابي ********** أرسل لي المال رجاءا.
ثم بدأت تتنزه بالمكان في انتظار إجابته. مرت ساعة على ذلك و لم يصلها شيء لتعود إلى غرفتها بالفندق.
كارمن في نفسها : و ماذا كنت أتوقع لن يرسل المال أبدا. آه لقد نفذت كل اموالي تقريبا و أبي لن يرسل لي حتى نهاية الأسبوع آهه سأجن.
استلقت كارمن على سريرها و نامت بسرعة من الملل.
استيقظت بعد ساعتين على صوت رسائل بهاتفها لتفتح عينيها بنعاس فهي خفيفة النوم.
أخذت هاتفها لترى الرسائل و كانت رسالتين واحدة من البنك لإعلامها انه تم إرسال مال لحسابها و أخرى من الشاب الذي اطلقت عليه كاسر الكاميرا خاصتي.
كاسر الكاميرا خاصتي = أعتذر عما حصل سابقا لقد كنت بعجلة من أمري حقا. لقد أرسلت لك مال الكاميرا و إذا لم يكن كافياً أخبريني + أرجو أن تكوني بخير و لم تتأذي من سقوطك.
كارمن = شكرا لك المال كاف و زيادة و أنا بخير لم أتأذى .
كاسر الكاميرا خاصتي = لا شكرا آنستي هذا خطئي و علي تعويضك + جيد أنك بخير.
كارمن = لا بأس + شكرا لسؤالك.
كاسر الكاميرا خاصتي = هل تقلدين طريقة الكتابة خاصتي ؟
كارمن = أجل + هل لديك مشكلة بذلك ؟
كاسر الكاميرا خاصتي = ههه أنتي ظريفه لا بأس بذلك + هل نصبح أصدقاء ؟
كارمن = طبعا أنا كارمن. سميث كارمن و أنت ؟
كاسر الكاميرا خاصتي = أنا مين كيونغ هيون + هل أنتي أجنبية ؟
كارمن = سررت بلقائك + أنا بريطانية.
كاسر الكاميرا خاصتي = أوه لغتك الكورية جيدة هل لديك أقارب من كوريا أو تدرسين هنا ؟
كارمن = لا هذا و لا ذاك لقد أتيت للسياحة فلطالما سمعت عن كوريا و لذلك تعلمت لغتها و اتيت لهنا.
كاسر الكاميرا خاصتي = أوه إذا أنتي جديدة هنا !
كارمن = يب أتيت من أسبوع.
و استمر حديثهما إلى أن اتفقا على الخروج معا غدا ليريها سيؤول و بعض المناطق الجميلة ليقوم بتصويرها.
************
أسفة حقا لأن البارت قصير و غير مكتمل و منزل متأخرا .
أنا متعبة جدا و أشعر بالمرض لذا لم أتمكن من الكتابة و بصعوبة أنهيت هذا الجزء أعتذر حقا.
إذا تحسنت لاحقا سأحاول الكتابة لأجلكم.
أحبكم أرانبي إلى اللقاء.
أنت تقرأ
سنكون آباءكم ✔️
Fanficيقوم جين و جيهوب و تاي بالعثور على أطفال بطرق غريبة فيقررون العناية بهم فكيف ستكون حياتهم.