استمتعوا
*************
في الصباح الباكر استيقظ جين كالعادة قام بتغطية نامجون و رين جيدا ثم جهز نفسه و نزل للأسفل .
عند نزوله وجد تاي و جيهوب و يونغي بالأسفل .
جين : صباح الخير .
البقية : صباح الخير .
تاي : هيا تناول طعامك جينو لنذهب للشرطة .
جين : حسنا هيونغ .
تناول طعامه و هو يستمع لتوضيحات جيهوب ليونغي عن كيف يعتني بالبقية و هو يكاد يموت من الضحك لأنه يعيد كل شيء خمس مرات و هو يعلم أنه سينام فور خروجهم من الباب .
ذهب جين و تاي و هوسوك لمركز الشرطة و قاموا بإخبار المحقق عما حدث كما أعطوه الأدلة و خطتهم لإمساكهم ليوافق الشرطة على ذلك بعد إضافة بعض الأشياء الخطة كمنعهم من السفر و وضع شرطة في حدود المدينة لمراقبة تحركاتهم .
بعد خروجهم من مركز الشرطة ذهبوا لقناة التلفزة ليقوموا بتصوير حلقة الأخبار التي تكلم جين بها عن الحادثة التي حدثت له كما أفصح عن رغبته بفعل تعاون مع يونغ هو لقوة شركته و رغبته بحماية خاصته ثم بعد ذلك عادوا للمنزل .
في المنزل
في غرفة جين
حيث كان نامجون نائما و بجانبه رين ، لكن فجأة أحس جين بإهتزاز بجانبه و تنتمة غريبة ليستيقظ و يجد رين يتعرق و هو يتحرك بعشوائية بينما يتمتم بكلمات غريبة بالكاد تفهم .
رين : أو .. ما .. آس ...ف .. هيو ..يونغ .. ساع ...عدني .. أو .. ما ...لا ... تضر..بين ... أنا ... آسف .
نامجون بقلق : رين استيقظ رين رين .
رين بفزع استيقظ : هيونغ .
نامجون : اهدأ رين لقد كان كابوسا كل شيء بخير .
رين ببكاء : لا تتركني هيونغ أنا خائف .
نامجون : لن أتركك أبدا فلتهدأ .
و قام بعدها نامجون بعناقه إلى أن هدأ ثم نزلوا للأسفل و كما توقع جين فإن يونغي كان نائما على الأريكة و جيمين و كووك بالأريكة المقابلة يتابعان التلفاز .
نامجون و رين : صباح الخير .
جيمين و كووك : صباح النور .
أنت تقرأ
سنكون آباءكم ✔️
Fanfictionيقوم جين و جيهوب و تاي بالعثور على أطفال بطرق غريبة فيقررون العناية بهم فكيف ستكون حياتهم.