استمتعوا
***********
عند عودتهم للمنزل كان جين قد استيقظ قليلا من أثر التخدير و قد طمأن الجميع عنه و بعدها ذهب للنوم أما البقية ذهب كل منهم لغرفهم ليفكروا بما حدث و كيف يواجهونه .
أثناء نوم جين ، نامجون خرج ليتمشى قليلا و يحاول تجاوز الأمر قليلا . كان يمشي و هو منزل رأسه و فجأة اصطدم بفتى أصغر منه .
نامجون : أعتذر لم أقصد ...
قوطع حديثه بسماعه لشهقات الفتى أمامه .
نامجون بقلق : هل أنت بخير ؟ هل تأذيت ؟
الفتى و هو يمسح دموعه : أنا بخير لا تقلق . آسف .
كان الفتى سيتقدم و هو يسحب حقيبته خلفه و لكن نامجون أوقفه .
نامجون بتردد : هل أنت رين ؟
الفتى بصدمة : كيف عرفت إسمي ؟
نامجون : أنت أخي من أمي . لقد رأيتك مرة عندما أتت لأخذي من أبي كنت صغيرا حينها .
رين : إذا أنت هيونغ خاصتي الذي ماما كانت تغضب كثيرا لأجله ؟
نامجون : أجل إنه أنا .
رين ببكاء : هيونغ هل يمكنك مساعدتي رجاءا ؟
نامجون : اهدء أولا و لنجلس بمكان ما .
ذهبا كلاهما للمقهى المجاور ليجلسا معا و يبدأ رين بالحديث .
رين : هيونغ لقد استمعت لحديث بين أبي و أمي البارحة و قد قال أبي أنه سيقتل شخصا إسمه كيم سوجين أو شيئا كهذا ليأخذ الشركة منه كما أن أمي كانت تسانده بذلك . و أيضا لقد قال أنه سيقتله بطريقة مختلفة عن أبيه و الباقين الذين قتلهم لأخذ أموالهم .
و لقد وجدت كذلك بمكتبه اوراقا و مستندات توضح أسماء من قتلهم و تعامله مع عصابات خطيرة و يتاجر بالبشر .
هيونغ أنا خائف جدا رجاءا ساعدني .نامجون بسرعة و قلق : هل يعلمون بخروجك من المنزل و أنك تعلم بهذا ؟
رين : لا هيونغ هم لا يعلمون بهذا كما أنهم يظنون أنني سأذهب لمبيت المدرسة لأجهز غرفتي قبل العودة المدرسية .
نامجون : تعالى معي إذا أولا و بعدها سنتعامل مع الأمر .
رين : حسنا هيونغ شكرا لك .
عاد نامجون للمنزل و معه رين و هو يفكر بكم المشاكل التي ستحصل بعد هذا و كيف سيتخلصون منها .
عند دخوله للمنزل وجد جين جالسا و هو قلق و البقية مثله أيضا و ما إن رآه جين حتى استقام نحوه بسرعة و عانقه .
جين بصراخ : لما خرجت من دون هاتفك لقد كنت قلقا عليك ماذا لو أصابك مكروه ما ؟
نامجون : آسف أبا لقد كنت أريد استنشاق بعض الهواء النقي فقط و العودة سريعا لكن حصل أمر لذا تأخرت .
جين بقلق : ماذا حدث ؟ هل تأذيت ؟
نامجون : لا فقط التقيت بأخي الأصغر و هو بحاجة لمساعدة منا و نحن نحتاج أيضا ليساعدنا .
رين من خلف نامجون : مرحبا جميعا أنا رين .
الجميع : مرحبا .
نامجون : هل يمكنه أن يقيم معنا لمدة رجاءا .
جين : طبعا إنه أخاك يعني سيكون ابني الثاني .
رين : شكرا لك.
يونغي : قلت أنه يحتاج مساعدتنا موني ما الذي حدث له ؟
رين : لقد اكتشفت أن أبي و أمي قاتلان .
*************
متأخرة لكن لابأس كل سنة و أنتم بألف خير .
عدنا للمدرسة و بدأت المشاكل معي أريد عطلة ثانية .
حسنا لم أحدث من مدة لذا تعودوا على ذلك .
المهم احتمال أشتري هاتفا جديدا اليوم أو غدا - قولوا انشاء الله - أريد شياومي نوت 8
أحبكم إلى اللقاء
♥️♥️💞♥️♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️💞♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞♥️💞♥️♥️♥️♥️💞❤️❤️♥️❤️❤️♥️❤️❤️♥️❤️❤️♥️
أنت تقرأ
سنكون آباءكم ✔️
Fanfictionيقوم جين و جيهوب و تاي بالعثور على أطفال بطرق غريبة فيقررون العناية بهم فكيف ستكون حياتهم.