part|9

16.9K 529 142
                                    

صباح اليوم التالي استيقظ عزيزنا تاي من نومه،ليفعل روتينه اليوم الذي لا يخلوا من تغزل نفسه بالمرأه كالعاده.

ربع ساعة وهاهو قد وصل الى المدرسة ليذهب سريعاً الى مكتب حبيبه.

طرق الباب مرتين ليدخل بعدها ليجد حبيبه جيون يجلس على مكتبه بينما هو يعمل على حاسوبة.

"جيون"همس بها تاي بصوت مسموع ليترك جيون ما بيده لينهض متجهاً الى حبيبة الجميل.

"أهلاً عزيزي"أردف بها جيون ليعانق معشوقة بحظن دافئ،ليس وكأنهم لم يتقابلوا بالأمس،هاكذا هم العشاق

فصلوا العناق ليردف جيون"هل نمت جيداً عزيزي"،قالها جيون بحب وهو ينظر الى بندقيتي حبيبه.

"بطبع فلقد حلمت بك حبيبي"اردف بها تاي ليقهقه جيون.

"يالي من محظوظ أذاً"اردف بها جيون،ليقهقه تاي بنعومة.

~~~~~~~~~~~~~~

"هل أنت بخير؟"سأل يونغي جيمين الذي كان شارد الذهن لمده عشر دقائق.

"لا أعرف"اردف بها لتصحبها تنهيده طويلة.

"مابك حبيبي" أردف يونغي بقلق ليجلس بجانب جيمين ويمسح على ظهره بخفة.

"أنه وونهو".

"مابه"أستغرب يونغي من سيرت ذالك الأحمق.

"لقد أخبرني بالأمس أن أقربه من تاي ليعترف له،وأنا لم أشئ أن أخبره بعلاقة تاي بالأستاذ جيون"قالها وهو يمسد رأسه.

"هل أخبرت تاي أذاً"اردف بها يونغي بينما أقترب ليقبل رأس جيمين.

"لا،لا أريد تعكير مزاجه فهوا يعيش قصة حبه،وأنت تعرف ماذا سيحصل أذا عرف الأساذ جيون بمشاعر وونهو"اخبره جيمين بيأس.

"أنا متأكد بأن الأستاذ جيون يعرف فلقد لاحظت نظرات الغيره بعينيه عندما يكون تاي مع وونهو وهذي ليست المره الأولى".

"ماذا أفعل إذاً،رأسي أصبح يؤلمني لكثرة التفكير"أردف بها جيمين بينما وضع رأسه فوق الطاولة بتعب.

"لا تقلق أنا سأحل المشكله دون حدوث أي ضرر"قالها يونغي ليفعل المثل ويضع رأسه فوق الطاولة ويكون مقابلاً له بينما يده اتجهت لوجنة جيمين تمسح عليها بخفه.

"أتمنى أن ينسحب وونهو بهدوء من هذي المشاعر،أنه لا يستحق هذا،الحب من طرف واحد أنه مؤلم،والمؤلم أكثر ان يكون الشخص الذي تحبه يحب شخص أخر".

أستاذي/kookvحيث تعيش القصص. اكتشف الآن