ها قد مر أسبوع ثقيل على القلب لتأتي الأختبارات المزعجه وحسناً جونغكوك كان يحاول ان يتفادى تاي قدر المستطاع كي لا يشغله عن دراسته.هو يعلم ان لم يفعل فتاي سيصبح مثل العاهر الممحون ولا يتركه،ليس وكأنه سيسطتيع مقاومته.
واليوم هو اول يوم من اختبارات منتصف الفصل الأول،وهو لعن اليوم الذي اخترعوا به الرياضيات هو يمقت الماده حد الجحيم ليس لأنه ليس جيد.
هو فقط يكره الارقام والأشياء التي تجعل عقله ينهمك في التفكير،هو قرر أن تخرج من الثانوية فهوا سيرمي كتاب الرياضيات في وجه معلمه...فقط هاكذا.
وحسناً هاهو يجلس وأمامه ورقة الأختبار والمراقب لا ينفك عن مراقبته،'ليس وكأني سأغش يا رأس البيضه' وبتأكيد تاي لن يتجرأ ويقولها أمام ذاك الأستاذ شبيه رأس البيض،على أي حال هو لا يريد الفصل في اول يوم أختبار.
.
.
.
.
.
.
.
.إنتهى الأختبار بخير رغم ان تاي ليس راضي تمام الرضى عن حله،ذالك الأستاذ اللعين قد صعب الأختبار جداً،وتاي قد شتمى بداخله كثيراً.
"تاي"هتف جيمين من بعيد وهو يركض ناحية تاي.
"أوه مرحباً جيمين".
"إذاً؟"سأل جيمين وهوينظر لتاي بترقب.
"انه والجحيم كان مقزز"قاله تاي وهو يعني أختبار الرياضيات.
"رغم أنك ذكي،ولكن رأسك اليابس لا يفهم كثيراً لهذا انت دخلت المسار الأدبي لانه كله حفظ،فقط بالتفكير إنك ستحفظ 8 كتب جلعت رأسي يصيبه أرتجاج في المخ"قاله جيمين بأسى لحال صديقه،فهو مسار علمي.
"أصمت فقط يافتى العلمي"قالها تاي بأشمئزاز فدائماً ماكان جيمين مغروراً بتخصصه العلمي.
"لا يهم،وانت كيف كان أختبار الكيمياء إيها الذكي".
"أوه فقط لو الأستاذ كان موجوداً أمامي لقبلته لسهولة الأختبار"قاله جيمين بسعاده.
"أيووو"فقط بالتفكير بأن جيمين سيقبل ذاك العجوز جلبت قشعريره مقرفه.
"إذا ما الأخبار مع حبيبك"أردف جيمين بتسأل.
"منذ الأمس وانا لم أره هو لا يسمح لي بالأتصال عليه ولا حتى القدوم لمنزله إلا يشتاق الحبيب لحبيبه"قال بعبوس كبير على شفتيه.
"أوهه إيها المسكين من الجيد أني أستطيع ان أرى يونغى وقت ما أشاء"ضحك بسخريه على حال صديقه.