أصوت قبلاتهم صدحت أرجاء الغرفة صوت أهتزاز السرير أمسى عالياً،"آههههه~جونغكوك"،كان هذا جونغكوك الذي يدفع بقوة بداخله"المزيد،آه،أسمعني المزيد من آهاتك....تاااي"،أمسكه جونغكوك ليعاود ألتحاف شفاهم.
...........
أستيقض جونغكوك من حلمه الرطب بأنتصاب فحولته،'واللعنه ما الذي كنت أحمله،اللعنه اللعنه،تباً'تردد في خياله صوت أهات تاي وهو يتأوه بأسمه،ليشعر بسأله الأولي يتدفق لعن للمره الألف،استقام بسرعة من سريره عاري الصدر كالعاده،ليدخل الى حمامه ليغتسل.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
.Pov,jk.دخلت المدرسه بعد ان صفيت سيارتي في مكانه المخصص وانا أحمل وايت موكا من ستار بوكس،خلعت نظاراتي حالما دخلت لأضعها دخل قميصي الأسود،أرتشفت قليلاً من قهوتي لأبصق بسرعة حالما سمعت تأوه تاي مجدداً،اللعنه على هذا الصوت لألتفت أبحث عن مصدر الصوت لأجد ذاك القزم جيمين يقرص حماله تايهيونغ....ماللعنه،وحالاً تذكر ذالك الحلم الرطب حينما كنت أمتص حملته الوردية بينما الأخرى كنت أقرصها،'جيون جونغكوك ماللعنه الذي تفكر به،تباً إلا ينوي أن يخرج من عقلي'،قاطع أفكاري المظطربه نفس الشخص الذي جعلني بهذا الحاله.
"صباح الخير أستاذ جيون"قالها بكل لطف وهو يميل بوجهة ولا زالت تلك الأبتسام الفاتنة على محياه،'فقط اللعنه على تلك الأبتسامه'،لأهز رأسي وأردف"صباح الخير تايهيونغ"لأبتسم أبتسامه خفيفة ولكنها محيت حالما لمحت ذالك القزم يلف ذراعة على تايهيونغ،هو حقاً ينوي على فعل شيء"صباح الخير أستاذ"قالها بمرح لترتفع تلك الوجنتين في أبتسامه جميلة،ليشخر جيون بصوت خفيف"صباح الخير لك إيضاً جيمين"قالها بكل برود،عكس الذي فعله لتايهيونغ.
.End pov,jk.
كان ينظر تاي بتسأل لصراع الأعين تلك التي كانت من طرف أستاذه وصديق طفولته جيمين،'ما الذي يحدث'،وهذا الذي كان يفكر به تاي،"بعد أذنكما سوف أكمل أرتشاف قهوتي"قالها جونغكوك ليذهب بسرعة هو حتى لم يسمع ردهم.
"مابه غاضب هاكذا"،تسأل تاي بينما ينظر الى ظهر أستاذه والقميص الأسود لم يقصر ليبان عضلاته من تحت ذالك القميص،"ربما تشاجر مع حبيبته..او ربما حبيبه"تكلم جيمين ،نظر له تاي بسخط"إلا تعرف كيف تبلع لسانك لخمس دقائق جيمين"قالها ليذهب الى فصله،ولسوء حظه كانت حصة الرياضة وكم يكرهها ليس لأنه ليس جيد في رياضة في الواقع هذا أحد الأسباب،بل لأن أستاذ الرياضة منحرف يتحرش بطلاب دائماً ولسوء حظه هذه المره أستاذ الرياضة وضع عينه عليه،وها هو أستاذ الرياضة دخل يالاعمره الطويلة جلبت سيرته ليظهر أمامي،يلا السخرية.
.Pov,tae.
"هيا إيها الكسالا فالتحركوا مؤخراتكم العفنه وتصطفوا طابور منتظم الى صالة الرياضة"،قالها أستاذ الرياضة جاكسون انا لا أنكر أنه وسيم وطويل وذا عضلات رائعة ولكنه يبقى متحرش منحرف ذا تفكير فاسق،'"اللعنه"،لعنت حالما صفر بتلك الصفاره كم أود تحطيم تلك الصفاره اللعينه،"هيا بسرعة لن أقف الى غد فقط لجلب هرائكم"،هل ذكرت لكم أنه ليس لديه أخلاق حسناً ها أنا أخبركم هو لا يمتلك أخلاقاً البته،وهذا النوعية تجعلني أتقزز منها.