ومضت الأيام ..
مضت مرة جدا .. كئيبة وثقيلة كثيرا ..
كان "هاد" يحب "آستريا" كثيرا.. أما هي فكل ذرة حب في قلبها تكنها ل "سين" فقط ..
انتهى العام الدراسي و نجحت في اختبار القبول في الجامعة ..
وجاء فصل الصيف..
مرَّ مُرًّا كئيبا جدا .. لم تجد ماذا تفعل .. ماذا تشاهد .. أين تذهب ..
تنام على الارضية و تشاهد سطح غرفتها ..
تضع يدها على قلبها .. تتحسس موضع الألم لكنها لا تجد مكانا محددا .. هو في كل مكان .. في كل شبر من جسمها
لقد أحست بفراغ رهيب و ألم كبير كانت تشغل نفسها عنه بالدراسة سابقا ..
أما الآن فقد رحل "سين" حقا..
ليست مزحة هي الحقيقة .. لا يريدها في حياته بعد الآن ..
كانت تفكر كثيرا .. مصابة بلعنة التفكير .. تفكر فيما حدث وما يحدث وما سيحدث .. فيما قاله .. وفي كل التفاصيل الصغيرة التي لا يهتم لها أحد
دخلت والدتها بينما هي كذلك ..
" آستريا ! لدي خبر ربما يفرحك قليلا ويخرجك من حالة حزنك هذه .. سنعود لمدينتنا القديمة بعد اسبوع !
ابدأي بجمع اغراضك وتحضير نفيد ! " وخرجت مسرعة دون أن تسمع اجابة ابنتها ..
تسأل نفسها بصوت ساخر
"هذا امر مفرح يا أمي ؟
بجدية ؟ "
وتكمل عملية الغرق في بحر افكارها ..~~~~~~~~~~
لقد مضى شهر منذ أن انتقلت لمدينتها القديمة .. لم تملك الجرأة الكافية للذهاب وزيارة مكانها المفضل .. لم تخرج من البيت أبدا
وغدا هو أول أيام الجامعة ..
~~~~~~~~~~
التقت بزميلاتها القديمات .. كلهن بدون بغاية اللطف ..
تجد طريقا للهروب من هذه التجمعات و تدخل لقاعة الدرس ..
تلتفت يمينا وتلمح الشاب الذي سرق قلبها.. "سين" يدرس نفس تخصصها ! وفي نفس فوجها !
لقد كان يجلس مع 3 فتيان و فتاتان ..
لم تنظر كثيرا حتى لا يلاحظها فالقاعة كانت تضم حوالي 100 شخص او اكثر ..
تظاهرت بأنها لم تهتم و لم تشعر بشيء ..
لكن الغيوم حين تتجمع في السماء لا تنتظر إذنا.. وأمطرت عيناها بصمت ..
صوت بجانبها " آسف "
إنه صوته .. تحفظه عن ظهر قلب .. تعرف كيفية نطقه لكل حرف ..
لم تستطع أن تقول شيئا و لم ترد أن يرى ضعفها.. أول مرة تريد ان تبدو قوية امامه ..
لذا امسكت ببطنها وقامت بحركة تدل على ان بطنها يؤلمها ..
يضع هو قارورة ماء على طاولتها ويقول " لا تتوتري كثيرا " ثم يذهب ..
شعرت بالاسى على حالتهما كيف كانت .. وكيف اصحبت ..مر شهر و أسبوعان في الجامعة ..
لم تتحدث معه ولم يتحدث معها هو الاخر ..
يتبادلان نظرات بألف معنى كل يوم .. لكن قلة قليلة من يفهم لغة النظرات ..
وما بين الكبرياء و الحب و تعظيم الذات .. احترق الاثنان و ماتا كل يوم مئة مرة..~~~~~~~~~~
💕💕 يتبع 💕💕
أنت تقرأ
حين أحبت القمر ~
Short Storyفي القديم .. قبل ملايين أو ربما نستبدل النون راءاً .. كان يعيش نوع آخر من البشر .. يعيشون في عالم مثالي للغاية ~ لا حسد لا نفاق لا كذب لا كره لا حب .. الحب كان يُعتبر خطيئة في هذا العالم ~ لقد كان عالم يسوده السلام فقط ❤ لكن .. هذا العالم لم يد...