الروح السادسة عشر : سر 🔇

89 8 120
                                    


هيلوووو داناديز 🐧👋

كيفكم ! ؟
اتمني تكون مستعدين للبارت ده علشان هيكون بداية للحوادث الخارقة .

و خبر هاام
هنزل مقدمة للجزء الثالث و الاخير من سلسلة يوو كمان شوية.
You |last mission
سوو ويت فور ايت

يلا استمتعوا بالبارت
هااف فن 💜

Enjoy

❄________________❄

Baekhun p.o.v

كان الأمر هادئ عن العادة،
نجلس جميعنا علي تلك الطاولة الطويلة .

لا يتجرأ أحد علي الكلام،
بينما أنا ألاحظ ذاك التوتر الذي ملئ الفتاتان بلا استثناء .

لأتنهد بقلة بضجر أوجه نظري الي ذاك الذي يتناوب انظاره إلينا حتي توقفت عينيه علي خاصتي .

" إذاً كيونغ، اتريد قول شيء ! ؟"
ليلتفت الجميع إليه بينما، هو لايزال يصنع ذاك التواصل البصري بعينيه الواسعتين، لأبلع غصتي بصعوبة،
ما الذي ورطة نفسي به .

لأسمع تنهيدته يريح ظهره علي المقعد ينظر إلي السقف حيث تلك الكريستالات التي تتدلي منه .

" يبدو أن لا مفر "

صدح صوته بتعب ينهض من مكانه، لكن قبل ذلك تقاطعه صوت أحدهم إذا بها اليزابيث .

" كيونغسوو !! ؟"
تصنم مكانه لوهلة كما نحن تماماً و هي لاتزال تعلق انظارها علي صاحب الهيئة السوداوية .

عم الصمت لفترة لا أحد يتكلم مجدداً
" كيونغسوو !! كان هناك شخص يتكلم عنك كثيراً، كان طويل القامة بنسبة إليك لكن،"

هنا توقف كيونغ عن التقدم ليغير وجهته بتجاهها و عينيه تتغير للون الأسود .

" لا أذكر ملامح وجهه"
تضع يديها علي ذقنها تحاول التذكر لتغفل عن تلك اليد التي تمسك بكتفيها بقوة، تعتصرهما بشدة .

" كيونغسوو !! هذا مؤلم "
تآوهت بصوت مسموع و هي تحاول الفرار من قبضته، بينما تلك العروق التي حول عينيه تبرز أكثر فأكثر .

لأهلع ادفعه عنها حتي تراجع الي الوراء ، لتعود عينيه إلي طبيعتها مجدداً، يتنفس بسرعة و بصوت عالي .

" هذا سيء، سئ جداً"
صدح بها بين أنفاسه المبعثرة ينظر الي تلك التي تحتمي خلفي تتمسك بأطراف قميصي .

Y . O . U  || First Mission حيث تعيش القصص. اكتشف الآن