الروح الواحدة و العشرون : مُطاردة ⏪

66 8 92
                                    


هيلوووو داناديز 🐧👋

مرحباً مجدداً في عالم الارواح التشينبيكشي، حاولت بقدر الإمكان الانتهاء من البارت، و ها أنا ذا لم أتأخر صحيح! ؟

أياً يكن،
لتستمتعوا معهم اليوم.




Enjoy




❄_______________❄

" أنت و أي جيش !! ؟" 

" هذا الجيش" 

تسمات الهواء الباردة التي عمت في المكان،
توتر، و ارتباك ملحوظ علي ملامح ثلاثتهم. 
قبل أن يظهر هؤلاء الإغريقيون علي مرما أعينهم . 

Sehun p.o.v 

بحركة أصابعي، ظهروا حولنا أو أقول حولهما، جنود الأوليمب !! بصفي !! أجل. 

بثيابهم التاريخ و تلك الخِوذ التي تغطي كامل وجههم باستثناء فمهم و أعينهم، و أسلحتهم القديمة من رماح و سيوف حديدية. 

و جسدهم الذي يشع أضواء بألوان مختلفة، كدليل علي كونهم من سكان الأوليمب. 

" منذ متي و انت تملك علاقات مع الأوليمب أيها الجنرال!؟" 

ظل ساكناً، يحدني بسخرية بينما يحشر كفيه في جيب بنطاله !! يبروده ذاك الذي يحاول به استفزازي، حسناً لقد نجح نوعاً ما. 

" أمم، دعنا نقول أسباب متشابهة، الانتقام من البشرية" 

مثلت التفكير بينما تتاخذ قدماي مجراهما في السير بعشوائية نحو أحد الجنود، أنهي كلامي بلعب في خوذته السخيفة كما سميتها. 

" آريس !! ؟" 

تسأل يرفع أحدي حاجبيه للاعلي، لأنظر له بعد أن أرجعت تلك الخوذة علي رأس صاحبها، ارمقه بجمود، قبل أن أبتسم بوسوع. 

" استنتاج صحيح، لم أكن أعرف أن للشينغامي قدرة التفكير أيضاً" 

لأسمعه قهقهاته الساخرة بينما شعرت بتلك الهالة السوداء التي أخذت تحيط في المكان، إنه يحرر قوته !! 

Y . O . U  || First Mission حيث تعيش القصص. اكتشف الآن