الروح الخامسة عشر : إنذار 🚨

78 8 84
                                    


هيلوووو داناديز 🐧👋

سيهون راجع و بقوة 🐶

الأحداث الخارقة عن الطبيعة لسه بدري عليها شوية علشان الناس الي بيسألوا عنها و كدة .

يلا فان فن

Enjoy

❄_____________❄

Kyungsoo p.o.v

خوف من المجهول،
فزع من مقابلة شيء لا تعلم من أين و كيف جاء لك .

ما إن نبث تشين لاهثاً بكلماته بعد أن خطا أول خطوة داخل هذا المنزل .

يخبرتنا بأن الجنرال اوه لايزال حي ! ؟
بجسده !!
لم يتمحىٰ ذكرياته !!

لم أتوقع أن تسوء الامور الي هذا النحو لكن، هذا لم يكن اسوء شيء .

أنا الان وسط تحدقاتهم المُريبة بينما يجلسون أمامي كالقضُاه مستعدون لأصدار الحكم علي المتهم .

كانت الساعة الرابعة فجراً، و الجو مشحون بالتوتر بين نظراتهم الضيقة الموجهة نحوي .

كانا كلا من الفتاتان ينامان علي الأريكة براحة لا يدركان أي حرب ستندلع الأن .

تنهدتُ بضجر بسبب انتظاري كل هذه المدة ليتحدث أحدهم لكن، لا فائدة، لأقرر البدء أنا بالحديث .

" انظروا الأمر فقط، مهمة"

" مهمة !!"

نبثوا بها في ذات الوقت مع ارتفاع أحد حاجبيهم معاً، ما هذا التوائم الملتصقة !!

كتمتُ قهقهاتي، آخذ نفساً عميقاً قبل أن استرسل في حديثي مجدداً .

" أنا اطارد كلا من أرواح سيهون و الامير تشانيول، لقد نمت أجسادهم مُنذ وقت طويل، و تم توكيلي لأحضارهم الي المحاكم السماء العليا"

ثلاثة اسطر،
كانت كفية بفتح أفواههم لتصل الي الأرض،
بينما أنا أقف امامهم اعقد ذراعاي أمام صدري أنتظر أي ردة فعل منهم، ليكتفوا هم بصمت لفترة .

قبل أن يبدأ الحرب بمعني الكلمة
" كيف يمكن أن يستطيعوا إعادة بناء أجسادهم ؟؟"

كانت الجدية واضحة علي ملامح الغجري و هو يسند بجسد خلف الأريكة التي تنام عليها تلك ما يسميها تشين بالشيطانة .

" بسبب السحر الأسود الذي كان يملء جسد الامير، عندما نزع تشان قلب سيهون ادي هذا الي زرع بؤره داخل فجوة صدر سيهون من السحر ليتلاشي جسده في الهواء لدقائق و يعود بعد مدة ليست بطويلة، كما حدث للأمير تماماً أمام أعين يونا"
لأذكر أسمها في نهاية كلماتي،
أحدق في درة فعل ذاك الهادء كالعادة،
لأجده يتنهد بصمت غير مسموع جاعلاً مني أسب نفسي علي ذكرها أمامه .

Y . O . U  || First Mission حيث تعيش القصص. اكتشف الآن