الروح السابعة عشر : إقلاع ✈

66 9 120
                                    


هيلوووو داناديز 🐧👋

وحشتوني 💜

مدلعاكوا أنا في الرواية دي مدلعاكوا مافيش كلام 😂

أتمنى تكون البارت الي فات عجبكم
و ده بردو يعجبكم 🙏

يلا فان فن
فويت + كومنتز باليز





Enjoy

❄________________❄

Chen p.o.v

أشعر بالقلق !!
المكان كان هادئاً بعد خروجها الي الدوام الدراسي وحدها مجدداً !!

أجل، أنا قلق عليها من تلك الشيطانية لورا و أفعالها، أتمنى أن تكون بخير .

لكن، هل التمني يكون كافياً لتهدءتي !!
بطبع لا، و ها أنا أقف خلف باب غرفة حاصد الأرواح، آخذ شهيقاً و زفيراً قبل أن أرفع يدي كي اطرق علي الباب .

لكن، قبل حدوث ذلك أجده يُفتح ليمتثل أمامي بثياب النوم سوداء كالعادة و ملامحه الجامدة بحيث أن خصلات شعره منسدلة علي جبينه و تغطي نصف عينيه تعطيه رونقاً مرعباً .

رفع أحد حاجبيه رأيته بصعوبة بسبب شعره ذاك، لأبلع أنا غصتي بصعوبة .

" ماذا تريد أنتَ الأخر ! ؟ ألا أستطيع النوم في هذا البيت أبداً !!"
تذمر كالأطفال، لألحظ بالفعل تلك الهالات السوداء التي أخذت مكاناً تحت جفنيه مرة أخري .

فركت مؤخرة رأسي بحرج، أشعر كم أنا عبء عليه لكن، صدقاً أنا لا أملك غيره الأن .

و أعني بأنني لا أملك غيره أي انه لا يوجد أحد سواه في المنزل بعد أن خرج الجميع بلا استثناء، لنبقي أنا و هو في المنزل، بمفردنا !!

" أسف كيونغ !!  لكن، أريد منك خدمه"

" ماذا الأن ! ؟"

.
.
.
.
.

" أشكرك حقاً كيونغ، أنتَ لا تعلم كيف كنت أموت من القلق"
ادليت بها بينما، لاحظت تلك الابتسامة الجانبية التي ارتسمت علي ثَغره بكل بساطة !!

صحيح، مع من أتكلم !!
إنه صحاب لا فتيات داخل منزلي، أتظن و لو بالصدفة سيعجب باحداهن في هذا المعسكر الذي يفرض نفسه عليه !!

فأنت مُغفل كيم جونغداي،
لم أري في غبائك .

تنهدتُ بقلة حيلة أخرج تلك الأفكار من عقلي اتبعه حتي امتثل أمام خزاتنه !!

Y . O . U  || First Mission حيث تعيش القصص. اكتشف الآن