الروح الثالثة عشر : موسيقى🎶

112 8 88
                                    


هيلوووو داناديز 🐧👋

زي ما قولت اهو بعد العيد أهو 🙌

عيد مبارك عليكم و كل عام وانتم بخير بس متأخر شوية 💜✨

اتنمي يكون عجبكم البارت إلي فات
و يعجبكم ده كمان 🙏

و يلا علشان مطولش عليكوا اكتر
هااف فن 🎉




Enjoy


❄_________________❄

Xiumin p.o.v

فضول،
فضول قاتل تعبأ داخل أجسادنا الهزيلة .

ينهش و يدمر كل ذرة صبر في عقولنا التي عاشت لقرون لم يراها إنسان واحد علي وجه الأرض .

ذاك الفضول الذي يقتل ثلاثتنا الآن بعد أن صدح صوت ذو الهيئة السوداوية كيونغسوو بأسمها .

كان هادئاً كالعادة يحمل أبتسامة صغيرة تعتلي ثَغره و هو يتقدم بخطوات بطيئة نحو المعنية عليها علي الأريكة بينما هي ظلت تتبادل النظرات منه و إلينا .

" هل خُطفت !! ؟"

شهقة سريعة خرجت منها تضع يدها فوق فمها و تستقيم تبتعد للوراء بخوف .

بينما هو ظل يتقدم حتي تفادى كلا مني و بيكيهون المتجمد مكانه يراقب في صمت .

" ظن أنني أرتكبت خطأ في عودتك ! ؟"

نبث بها بخفوت ليتوقف امامنا كحاجز بيننا و بينها التي ظلت تدقق في ملامح وجهه هو بالاخص .

لكن، ما دَب الريبة داخلنا هو كلماته !!
خطأ !!، عن أي خطأ يتحدث هذا الآن !!
و علاقتها هي بخطأ عمله !!

أسئلة تدور في عقلي بلا توقف شعرت بثقل غريب، و ألم حاد فتك به .

" تفسير كيونغ، أرجوك "
كان هذا تشين الذي كان يعقد ذراعيه أمام صدره يتقدم بحانبنا أنا و بيكيهون الذي لا يختلف عني .

ليستدير كيونغ يقابل أوجه ثلاثتنا بنفس الابتسامة الخافتة ليلقي نظرة علي تلك الخائفة و يعود بنظره إلينا مجدداً .

" الأمر مُعقد نوعاً ما !! "

نبث بها بعد مدة من صمته و هو يحدق بنا بأعين فارغة لينعقد حاجباي أكثر من ذي قبل افرك جبيني بقوة علي أمل تخفيف هذا الألم الذي ينهش بي .

" البَعث !!"

بجمود في ملامحه و نبرته نبث بها بيكيهون بينما لم يزحزح عينيه عنها لتحمر وجنتيها من تحدقاته المتواصلة .

Y . O . U  || First Mission حيث تعيش القصص. اكتشف الآن