.6 h̷o̷l̷i̷d̷a̷y̷

4.2K 410 360
                                    

・عُطلَة・

إستَيقظَ مِن فِراشَه اليومَ مُتأخرًا، فاليوم إجازته، فَنظر للساعة فَوجدها التاسِعة مساءً، لِيزفر بِملل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إستَيقظَ مِن فِراشَه اليومَ مُتأخرًا، فاليوم إجازته، فَنظر للساعة فَوجدها التاسِعة مساءً، لِيزفر بِملل .

إستَرجع في ذاكرته ما حدثَ في آخر يومٍ لهُم في المدرسَة.

لِيقفز على السرير يضحك مُبتسمًا بِقوة.

هوَ حصلَ على طَلب صَداقة من كيم تَايهِيونغ!

ولا زالَ لا يُصَدق.

إقتحمَت غُرفَته نايُون بِصخَب
"جونغ كوك-آه!! هناك شابٌ بالغُ الوسَامة في الخارج ينتظرك!"
صَرخت مُتحمَسة و كأنه طلبَ منها هيَ الخروج.

" ما اللعنة!"
صَرخ هوَ.

。。

نزلَ بِخطواتٍ بطِيئة يشعُر بِإرتجاف أطرافه جرّاء تَوتره.

فَفتح الباب لِيُلقي نظرةً بسِيطة على الخارج، فَوجد تايهيونغ بِمعطفٍ جلدي باللون البُني بينَما يرتدي بِنطالًا أسودَ ضَيق، و قَميصًا أسودَ منَ الصّوف يُغطّي عُنقَه فالجو باردٌ للغَاية.

بينَما يرتدي قُبعةً صُوفية تحمل اللون الاسوَد كذلك.

فقَط من هذه الثّواني عَلم كم أن تَايهِيُونغ يجبُ الأسود.

نظرَ لهُ الأكبر حينَ خَرج مُرتَديًا قميصًا أبيض منَ الصّوف و بِنطالٌ أبيضُ ثَقيل، بينما يُغطي جسَده بِمعطفٍ صُوفِي بِلون الذّهب، يَلتف حولَ عُنقه شَالٌ يحملُ لونَ السّكر الأسمَر حتى يُغطي أنفه الأحمر لِشدة البرُودة .

" جُونغ كوك! كيفَ أمضَيتَ وقتك؟"
تفوهَ حالمَا رأى الأصغَر يقفُ أمامه ينظر للأرض.

" في الحقِيقة، لَ-لَقد كنتُ نائمًا"
تفوهَ بِصوت مكتوم جرّاء الشّال الذي يُغطي فَمه وصولًا لأنفه.

فَإبتَسم الأكبر الذي لامَست أنامله شَال جُونغ كوك بِرقة يِنزله عَن فَمه مُقتربًا منَ الآخر يُحدق بِعينيه.

TK/𝑠𝑒𝑛𝑑𝑒𝑟╝حيث تعيش القصص. اكتشف الآن