يي يون - العالم الاسطوري

160 40 150
                                    


" من في الباب؟"

سألت جيهيو بلغة صينية بسيطة، بعد أن سمعت طرقاً على الباب في الصباح الباكر

" خدمة التوصيل لمطعم فينغ سيدي"

رد الرجل الواقف بالباب.

فتحت جيهيو الباب و اخذت منه الطعام الوفير، و الذي دفع ثمنه مينكي، و عادت إلى الداخل.

"جونغهيون الفطور وصل "

كان جونغهيون متمدداً على السرير بكسل، و حين سمع أن الفطور وصل، قفز سريعاً نحو الطاولة الصغيرة في زاوية الغرفة.

وزعت جيهيو الأطباق حول الطاولة و بدأت بتناول الطعام مع جونغهيون بإستمتاع.

و لم يكن المشهد مختلفاً في الغرف الأخرى.

******

اجتمع السبعة في ردهة الفندق، ينتظرون سيارة لتقلهم إلى شركة  مانهواتاي  ، و التي تقوم بنشر القصص المصورة الصينية.

وصلوا إلى الشركة بأمان رغم بعد المسافة فقد اضطروا إلى استخدام مروحية للوصول، حيث أن المسافة تستغرق سبعة عشر ساعةً و ربع .

و حين نزلوا إلى الشركة أخيراً، استقبلهم رئيسها و الذي عرفوا من خلاله أن تايهيونغ لا يعيش في عالمنا عبثاً و إنما يعمل جاهداً لكسب المال، و بهذا فإنه و كأي فرد من الجن يعيش في أرض البشر، يمتلك شركاتٍ عالميةً ضخمة، و أن مينكي هو مساعده الأول و المتصرف بأمواله.

و بينما يتجولون في أنحاء الشركة دعاهم رئيسها لدخول إلى المكتبة الضخمة حيث يحتفظون بالنسخة الأصلية من كل منشوراتهم.

" استمتعوا بالتجول هنا كيفما شئتم و إن احتجتم لأي شيء فإن العاملين هنا سيهتمون بذلك، و الآن يجب على المغادرة فلدي اجتماع مهم جداً "

قال رئيس مانهاواتاي، و هو يودعهم قبل ذهابه.

همس مينكي للآخرين فور خروج الرئيس

" ابحثوا عن مجلة بإسم® العالم الاسطوري® المجلد الأخير منها و لا تفتحوه قبل أن اطلب ذلك مفهوم؟  "

و لم يتمهلوا أو يناقشوه، و قد انطلقوا يبحثون بجد عن الكتاب، حتى نادى آرون بأعلى ما تستطيع رئتيه الصغيرتين.

"لقد وجدته"

كان المجلد ضخماً جداً بالنسبة لآرون لذلك، انتظر حتى تجمع الباقون ليستطيع مينهيون بعد استخدام درجتين صغيرتين إحضاره.

رمادي ¦¦Ashen |K.JHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن