إلقاء السحر

213 23 0
                                    


ملاحظة : الراوية كلها نسيج من الخيال ولا تتم بأي صله من الواقع


فرّقت عيناي في البرد القارص استطعت رؤيه المدينة بعيداً لأبتسم بنعاس اخيراً وصلت خطتي ستبدأ الآن يجب علي إثبات بأني لست ميت وتفسير ما حدث لي ولجيمين سيكلف هذا بضعه ايام بعدها سوف اخرج جيمين من السجن واثبات برائته حتى نحاول إنقاذ الآخرين ايضاً .. خطه جنونيه قليلاً لكن تستحق المحاولة ..





فرّقت عيناي بفزع وانفاسي متضاربة بشدة رأيت الجميع نائم واعني بهم جونغكوك وجيمين وسواهو وميكي ولكني انا تايهيونغ ، باللتو استعدت وعيي رأيت شيئاً في منامي المسود تذكرت كل ما حدث في منامي قبل قليل حيث استقمت اغسل وجهي المحتر من مياه المحيط ومشيت بعيداً عنه آملاً وجود طعمه لي رأيت من بين الطبيعه المخضرة طائرين معاً على الارض سرحت انظر لهم حتى غرقت في محيط افكاري عن منامي ابصرت حينها مدينتي تقع عليها طائرة حربيه كبيرة مدينتي التي ترعرعت في أرضها مدينة فاسدة تماماً ممتلئه باللصوص وقطاع الطرق والأكثر وجوداً السحره المخادعين رغم انها مليئة بالتجار الاثرياء يتم خداعهم وسرقتهم كثيراً في الحقيقة كنت مشرّد وتم بيعي للتجار كعبد عندما كنت في السابعه واشتروني لأفعل ما يطلبوه مني كنت اهان كثيراً واُضرب حسناً الامر ليس مختلفاً الآن على العموم كان ابن رب المنزل شاباً لم يكن بذلك الجمال والخلق الحسن بدين الجسد فقد كان يتجول وكنت معه يمسك بالسلسلة الحديده التي على رقبتي أمشي معه بملابسي الممزقة ونحفي الواضح وشعري المهمل الطويل الذي يصل لنصف رقبتي لاحظته يرى فتاة شابة كانت تسقي الزهور الصفراء كالبرتقال الشهي رأيته يسرح بها هل اعجب بها ام يريدها كعبده ؟ حتى تجول قليلاً وعاد وعدت معه وبعد ايام طلبني الابن مره اخرى وكان يرتدي ملابس حسنه وشعره كان مصفف مع ابيه آتٍ عدنا لنفس المكان الذي رأيناها به لتطرق باب بيتها الرخيص والبسيط فتح رجل الباب حتى سأل عن الفتاة قال له الرجل بأنها لا تريد الزواج وما إلى ذلك وحاول كثيراً الابن اقناعه ليمسك الاب به وكأنه صاد فكرة نافعه وعدنا لمقبعنا تم طلبي مره اخرى ذهبت للغرفه الخاصه بهم فتم إهانتي للمره المليون امسكوا بي ليطرحوني أرضاً غاضبين .. فجأه تغيرت ملامح الابن ليقول ..

ابي ! بما اننا لا يمكننا تعلم السحر هاته الجرادة تستطيع !
قال ذلك مبتسماً بسعادة حتى فعل ابيه المثل ووافقه ليرموني لدى رجل ما غريب قام بتعليمي السحر رغم اني لا اعرف سبب تعلمي له ولكني عدت مره اخرى للتجار اولئك بعد مدة فأخذوني يأمروني بإلقاء سحر تلك الفتاة وجعلها تتزوج الابن ولكني لم استطع قول نعم فتلك الفتاة الشابه بحال سيئ ومشاعري المتبلدة رفضت لضر أناس غيري ولكن تم إهانتي اكثر فأكثر كالجرذان القذرة عذبوني وفعلوا كل شيء لم اختلف عنهم بنظرهم فألقيت عليها السحر وزاد عقلي وقلبي ألماً رغم اني كنت في السابعه وفعلاً تزوج الابن رغم عن أنف كل من يعارضه حتى مرّت السنين وفكرت بفك السحر والهروب بعدها بسرعه وفعلاً بعد أسابيع تمكنت من الفرار منهم وفك السحر بنجاح ولكني ألقيت السحر على أشخاص كثيرين .. تغيرت لم أكن أقدر على إلقاء السحر بسبب طيبتي ولكني فعلت هذا لأعيش لقد خدعت الكثير لنيل الطعام وعملت كمهرج حتى استطيع اخذ شعر المنشود كحاجة لإلقاء السحر عليه او اي شيء لن حتى يمكنني ممارسه السحر حتى تم كشفي وكشف طبيعتي كساحر مخادع وتم إلقائي بعده سجون حتى وصلت لهذا السجن كسارق خطير وربما مريض بثنائي القطب




HACKER 104 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن