#the_perfect_one
(( ممكن اعرف ليش مافي تصويت على القصه اذا مو حلوه قولو حتى ماكمل ..😪😪))............................
هاقد انفصل الاثنان ..جو ذهب الى واجبه وميرا عادت الى منزلها ...فصل جديد من حياتهما قد بداء ...فيه سوف يتعلمان الصبر والاشتياق ..فقدان شخص عزيز عليك او ابتعاده عنك امر صعب جدا ..لكن لو كان الحب هو الطرف الثالث في الحكايه سيهون الكثير من الاشياء ...
هناك الكثير من العوائل يعمل فيها احد الطرفين بعيدا ...البعد يعلمنا الثقه بالاخر ..الشوق الذي ينتابنا بالبعد يزيد من حراره الحب ..ويشعل فيها فتيل غير مطفاء ...وصل جو الى قاعدته في احد الدول الافريقيه ..استلم مهامه وبداء العمل ..كان يفكر كثيرا بميرا ... هل مافعله معها في الليله التي كانت تسبق سفره كانت خطوه صحيحه .. هل اعطى الامل لنفسه بعلاقه على الارض وهو لايزال يحلق في السماآ ... هل ياترى سوف تبقى على عهدها معه .. سوف تبداء الجامعه مره اخرى بغضون شهرين ... ممكن ان تلتقي احد ما ..او احد اصدقائها القدامه قد يعود ... والان هي حره ليست مخطوبه ..ولا احد يعرف بشانه بعد ...
الاف الافكار كان تجول بفكره ...اما بالنسبه لميرا ..حينما عادت للمنزل ..احست بالنقص .. لقد تعودت وجوده في الايام الماضية ... صحيح انها لم تتعرف عليه الا بوقت قصير ..لكن كان هناك انسجام كبير بينهما .. لم تشعر بهكذا احاسيس من قبل .. ممكن انها لم تعش تجربه حب من قبل ... حتى وجود ادوارد في حياتها .. كانت تراه مناسبا بمقاييس اجتماعيه. وبنظره من والديها .. لم تعشقه ..لم تحبه ذلك الحب المجنون ..لم تشعر بفراشات تتراقص في بطنها حينما تراه ... بعكس جو ... انها لاتمل من تواجده معها .. من قربه وكلامه ..من حركاته وسخافاته .. لابد انها تحبه ...تقاطعها صوت طرقات على الباب... تذهب لتفتح ..كانا والديها ....
لقد اتى الاثنين للاطمانان عليها ..كما انهم جلبو كل احتياجاتها للدراسة لانها اخبرتهم انها ستستقر هنا بعيدا عن اهلها وكل شي ...ارتاحو ثم بعد عده ساعات ..كانت تتمشى مع والدتها صادفتها ساره ..كانت تعيد الاطفال من تمارينهم الرياضيه ...
ساره ... كيف حالك متى عدت صباحا لم اراك
ميرا... عدت بعد ان اوصلت جو ..بساعتين ..ثم اتى والدي وكنت مشغوله
اجابت ام ميرا باستغراب وهي تفكر من هذا الغريب الذي اوصلته والى اين قالت ... من جو
ميرا... امي هذه ساره اخت جو ..وجو صديق لي ..
رحبت ساره بام ميرا بابتسامه ثم قالت ... سررت بمعرفتك ..لااريد ان اقاطع شيا .. اراكي غدا
اومأت براسها ميرا قائله ... سااتي اليك غدا
ساره .. تمام .. سعدت بلقائك سيدتي مره اخرى
صافحت ساره ام ميرا ثم غادرت .. الافتت الام الى ابنتها وهي تريد ان تعرف من هذا الرجل التان تحدثتا عنه ولما ليس لها علم بالموضوع قالت ..
أنت تقرأ
the perfect one... (احبك في الحضور وفي الغياب)
Romantizmالقصه قديمه كتبتها قبل ثلاث سنين تقريبا .. اجريت بعض التعديلات .وهاي هي الان بين ايديكم لتستمتعو بها بين اثنين غريبان يقع الحب في قلبهما الحب الذي يجمعهما ويخط على اوراق الرسائل في الغياب ..ولغة العيون في اللقاء الحبّ لا يتقن التفكير، والأخطر أن...