THE 1ST CHAPTER

1.5K 73 108
                                    

' 29 / 8 / 2019 '
ENJOY
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وتكتُب الحياةُ قِصةَ بـ عُنوان عُتمةٍ بيِضَاء ، مكنُونها هُو ؛ بؤسُ ويأسُ قَد غَلفَا حياةَ فتىٰ.. مُتنكريِن كَـ التهلُل و الرَخاء '

تعليقات على الفقرات رجاء؟ 🌙

' أمَا آن للحيَاة بأن تكتُب عقَداً مَع الخَيال ؟ '


'211024'

أَهِي حُجرةُ إِعادَةِ الأرَواحِ حَقاً ؟

الأضَواء البيِضاء التَي لا تُغلق صباحَاً ، الرائِحة التَي لا تتوقف عِنْدَ الأنف بَل تُغشيِ العيَنان تَاليِا ، البَابُ الذَي لا يُمكِنُ لرُوحهِ المسجُونةِ عبُوره.

حتىٰ الَذّر لا يُمكِنُ رؤُيتهُ في مكانهِ الصَحِيح ، أشِعة الشمَسِ لا تَزوُرهُ.
وكأن الشمَس قَد تخلتَ عنَهُ ، تركَت لهُ القَلِيل لكِي لا يشعُر بِحركتِها الغَير مُباليِة .. ولكَنهُ يستَطيِعُ الشعُور بأن تِلْك الأضَواء فوقهُ ..

تِلْك الأضُواء التَي تعتمِدُ إستخَدام أشِعة الشمَسِ المُتبقيِة
ماهِي إِلا شَيء غَير حَقيِقي ، إصَطِناعِي.

النسيِمُ العَليِل قد ودعهُ.. مُرافِقاً للشمَسِ ، مُوصيِاً تِلْك الأجَهزة البارِدة بالإهتِمامِ به.

وكأَن لِكُل شيِء أسم مُزَيف .
تُطلق أسمَاً للشمَس .. اسمَاً يُشبِهها ولكَن ليَس حَقاً.

وكأنك تُطلِقُ اسم ' القمَر ' علىٰ الشمَس .

أهَي حَقاً ؟

يشعُر بأن رُوحهُ تُخنَق ، لا أنَفاس تخرُجُ مِنه .
الحُجرةُ فارِغة ..

وبعَد أرقامِ تدعىٰ بِـ دقائِق  سيدخُل حُراسُ البَوابَةِ ، الحُراس الَّذِينَ يرتدوُن مِعطفاً أبيِضاً.

ستُملئُ الحُجرة .
بِتِلك الأنَفاس التَي لا تهتمُ حقاً بأيِن تُرسَل ، تِلْك الأنامِلُ التَي لا تكترثُ بأي مكانِ تُوضَع ، تِلْك الأقدَام التَي تُصدِر أصواَتاً .. تُصاحِب تحرُكهم في الأرَجاء.

وَلَكِن .. هَذَا مُختلِف عمّا يُريدهُ .
عِنْدَ كُل زيَارة لهُم ، يشعُر بأن هُناك شيِء خاطِئ.

الَّشاهِد || B.C • SKZحيث تعيش القصص. اكتشف الآن