10.BAD ROMANCE

33 4 5
                                    


"I want your love,and I want your revenge, you and me could write a bad romance "

وصلنا المنزل و جلسنا علي الاريكه بتعب.. فتح هاري التلفاز و ذهب لياتي بالماء و انا انظر للتفاز بصدمه كأن احدهم صفحني علي وجهي

"ه‍..هاري "

"ماذا"

" ا..انظر " قلت و انا اشير للتفاز نظر هاري ليقع فكه ارضا ...ظل الصمت لثواني و كأننا نحاول استيعاب الامر ثم صفع هاري وجهه بقوه ليجعلني انتفض بخوف

"كما تشاهدون حضراتكم ظهر هاري ستايلز اليوم و معه ليام باين و حبيبته صوفيا سميث و معهم صديق اخر لكن هذه ليست المشكله...بل هناك فتاه وجهها غير مألوف كانت تحتضنه و هو يداعب شعرها كما هناك بعض الصور لهم في شاطئ لوس انجلوس اليوم و هم يتبادلون القبل !! هل هاري ستايلز يواعدها ؟! هل هذا حب جديد هاري !! و السؤال الاكثر حيره هل يخون كيندال جينر و هل علاقتهم هكذا انتهت !! نريد من هاري التوضيح "

و كان هذا اخر شئ سمعناها من هذه الفتاه اللعينه التي علي التفاز ثم اغلقه هاري لتظهر انعكاس وجوهنا المنصدمه...

مرت دقائق و مازلنا علي هذه الوضعيه و انا ليس لدي الجرئه علي التفو بكلمه واحده حتي هو لم يتحرك او ينطق بحرف لكن يبدو عليه الغضب الشديد و كانه سينفجر في اي لحظه قاطع صمتنا الذي دام لدقائق صوت رنين هاتف هاري يعلن بوجود اتصال لياخذه بسرعه و يجيب

" هاري ايمكنك شرح لي ما كان هذا " صدع صراخ المتصل من الهاتف يبدو انه سينفجر غضبا...ا هذا مدير اعماله ! اللعنه...

" انا...ه‍..هذا..." قال هاري بتعلثم و هو لا يعلم ماذا سيقول

" انت ماذا سيد هاري اذ كنت تريد بعض المتعه فانا لم امانع ابدا لكن فل تفعلها بمنزلك و ليس امام الجميع في الشوارع ايمكنك قول لي ماذا سنقول للصاحفه ماذا سنقول لمعجبينك الم تفكر بشأن كيندال...ها.. اجبني..تحدث.. ماذا سنفعل و انت لديك مقابله بالمساء "صرخ به هذا الرجل من الهاتف و هاري وجهه اصبح احمر من الغضب و يشد بقبضته علي الهاتف بشده لتصبح بيضاء...

" معك نصف ساعه و تكون عندي هنا اتفهم " كان هذا اخر شئ يقوله الرجل ثم اغلق الهاتف ليلقي هاري الهاتف بقوه علي الارض..

"ه‍..هاري اهدأ كل شئ سيكون بخي.."

" اهدأ ماذا كل شئ لن يكون بخير ابدا لطلمه انتِ فيه كل هذا حدث بسببك انتِ.. انا اكرهك.. اكرهك الا تفهمين؟! لا تنسي نفسك انتِ مجرد خادمه لعينه ! انا لا اريد رئيتك الان ابتعدي عن وجهي" صرخ بي بشده و انا فتحت عيناي علي مصاريها احاول استيعاب ما قاله للتو..ثم اغلقتها حتي لا تخرج دموعي امامه..

Forgive Me || سامحني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن