الفصل التاسع { غبية فاشلة }

2.3K 159 33
                                    

البارت التاسع من رواية حب دماء ملكية. ❤️

جيهوب : ابتعد عنها انها ليست انسان!
جيني بخوف : ماذا تقصد بكوني لست انسان؟ ه... هل انا زومبي مثلا؟؟
جيهوب : ليس لديها دماء بشري! قدرتي تخبرني بذلك! انك لست عادية!
جيني : هاهاها ماذا تقول انا انسان 100% اليس كذلك جين؟ .....جين؟؟؟
كان جين يغازل جيسو في هذه الاوقات!
جيني (عندما احتاجه هو ليس هنا. ذلك الاحمق)
جونغكوك : حسنا كفاك هراءا، كيف تتجرأ على ان تحكم على الحارسة الشخصية لولي العهد. !
جيهوب : ظاهرة غريبة كهذه مجبر على اخذها بعين الإعتبار سموك!
جونغكوك : انا لم اسمح لك!
جيهوب : اذن ما رأيك ان تسمح لي بفحص هذه الفتاة بعد انتهاء الإختبار؟
جونغكوك : هذه ليست مشكلة. ليس و كأن لديها ما تخفيه! اليس كذلك جيني؟
جيني : نعم نعم طبعا لا شيء!!!
جونغكوك : جيد! لكن مهلا ! لقد انتهى الاختبار بالنسبة لك اليس كذلك! لقد خسرتي! حتى و لو وجدت وسامك فأنت آخر من خرج!
جيني : هل انت مجنون؟ انا ؟ جيني اخسر؟؟
تايهيونغ : م.. ماذا تقصدين؟؟
جيني : حسنا لنذهب لقاعة الإستراحة و سأحكي عليكم ما حدث! اووه تشانيول! هل هو بخير؟؟
بيكيهيون : نعم بخير! ....و شكرا لك على مساعدته!
جيني : العفو! انه سبب نجاتي ايضا!
بيكيهيون : لماذا؟ الست انت من انقذته؟
جيني : هيا سوف اخبركم!!!
.
.
.
في القاعة ----
جيني : كان البرد قارسا! و كنا في ظلاااام شديد!
جونغكوك : نحن لسنا في قصة رعب!
جيني : حسنا آسفة! على أي حال! بعد ذهاب تشين و صعوده للأعلى اخبرني في طريقه أنه حصل على الوسام، لذا استسلمت عن مهمتي و اعطته لتشانيول! حاونا الصعود لكنا لم نستطع ذلك! حاولنا بكل جهدنا! في الأخير ظننا ان هذه نهايتنا لا محالة! (فنحن مصاصو الدماء لا قدرة لنا تحت الماء، مثلنا مثل البشر! لكن على الأقل نحن نتحمل البقاء بدون هواء اكثر ) بعد مدة نفذ منا الهواء تماما! لم نعرف مالحل!؟ انتم تعرفون قانون 3 3 3 ! يستطيع الإنسان البقاء بدون ماء لثلاثة ايام! بدون طعام ل3 اسابيع ! و بدون هواء ل3 دقائق!! لذا اعطيت الهواء المتبقي لي لتشانيول بما انني استطيع التحمل أكثر منه! (في الحقيقة مصاصي الدماء يمكنهم التحمل ل30 دقيقة بدون هواء ) .... عندها عندما فقدنا الأمل! كان هناك ضوء ابيض ! لم افهم ماهو! عندما اقترب كانت امرأة في غاية الجمال! حسنا انا لم اصدق ما رأيته و لا أظن انكم ستصدقونني! لا اعلم و لكنها بطريقة ما تبدو مألوفة! في تلك الأثناء فقد تشانيول وعيه! تقدمت لنا تلك المرأة ببطء و عانقتني! حاولت ابعادها لكنني كنت منهكة القوة! لكن بعد ثواني، لم افهم و لنني شعرت براحة حتى انني بادلتها العناق! ثم قالت لي بصوت جميل و لطيف " جيني! سأحميك دوما! انا دوما معك اميرتي الجميلة! "
بعد ان قالت جيني تلك الكلمات بدأ جونغكوك بالضحك : هل تنتظرين منا ان نصدق هذا ؟!
جيني : صدق او لا تصدق، فلتذهب للجحيم!
تايهيونغ : اكملي جيني من فضلك!
جيني : حسنا! عندها قبلتني تلك المرأة قبلة لطيفة في خدي! عندها احسست بقوة لم احس بها يوما! و كأنها قدمت لي طاقة جديدة لم تكن عندي يوما! عندها اختفت مجددا كالرياح! ناديت عليها طالبة النجدة لكنها لم ترد! على كل! مجددا حاولت الصعود! لكن هذه المرة لم تكن كالأخريات! فقط استطعت السباحة بسهولة بالغة! عندها وضعت تشانيول على كتفي و صعدت! و ها انا هنا!!
تايهيونغ : وااو! اتساءل من تكون هذه المرأة؟
جونغكوك : حسنا بعيدا عن الدراما و البطاطس، لمذا اخبرتينا انك ستربحين!؟
جيني : حسنا !!!! انا لا اعلم!
الجميع : صدمة!!!
فجأة استيقض تشانيول و تكلم مع بيكيهون بهدوء حيث لم ينتبه عليه احد! و فجأة نهض بيكيهون و قال : جيني كيم! حارسة الأمير جونغكوك الشخصية! انا اشكرك على مساعدتي حارسي و صديقي المقرب تشانيول! و كقرار اتخذته! جزءا منك لمساعدة تشانيول! سأعطيك الوسام الخاص بمملكتكم و مملكتنا الذي هو بحوزة تشانيول!
جيني : ماذا؟؟؟ وسامي بحوزة تشانيول؟؟
تشانيول : نعم جيني! لقد كنت جشعا و فكرت بنفسي فقط ! عندما وجدت وسامك تركته عندي لأنه سيضيف لي التقاط بينما انت قدمتي لي وسامي كما ساعدتني في الصعود! لولاك لكن ميتا الآن! هذا ليس تصرف رجل ابدا! ارجوك خذا كلا الوسامين! اذا لم تأخذيهما سيبقى عارا طول حياتي!
جيني : طبعا سأقبلهما هل توقعت ان ارفض ذلك بعدما انقذت حياتك و انا على وشك الموت!
بيكيهون : هذا ليس متوقعا لكن. 😅😅 على اي حال انت تستحقين الفوز حقا! اتمنى لك الفوز
جيني : شكرا لك امير بيكيهيون
يعطيها الوسامين!
جيني : على فكرة ذبابة فوق كتفك!
بيكيهيون : ماذاااا؟؟؟؟؟ (يهرب بأقصى سرعة و يتبعه تشانيول. 😆😂)
جيني : اليست نهاية سعيدة ؟
تايهيونغ : نعم ، ااااه احب النهايات السعيدة!!!
جونغكوك، : اين السعادة في الموضوع. 😐 كدتي تموتين من الجولة الأولى و تتوقعين الفوز!؟؟
جيني : انت ايها الأحمق! اذا كنت ستتفوه بكلام كهذا مجددا سوف اجعلك عار الأمراء !
ج

{مكتملة} الأميرة مصاصة الدماء | Vampire Princess |J&Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن