نظر الجميع الى الأمير منتظرين ردة فعله بعدما اهانته جيني
============
ليزا : انها نهايتها
تايون : ليزا... اهذا كله من تأثير الدواء
ليزا: نعم، هذا ما تستحق !
تايون : ليزا.. هذا.. مخيف فعلا، انه سحر غريب
ليزا : اشششش اصمتي
تايون: لكن.. ماذا ان عاد الأمير الى طبيعته؟
ليزا : لن يعود، من المستحيل ان يعود، لكن... ان حدث و عاد .. سنهلك
تايون : ماذا؟ كيف.. سنهلك
نامجون : ان حدث و عاد الأمير الى طبيعته سيعرف ان ما شربه سحر، و انا... الوحيد الذي يقدر على هذا السحر
تايون : افعل شيئاً ، لا اريد ان اموت!!
نامجون : لا تخافا من المستحيل ان يعود، لكن و ان حدث! و تم الامساك بي! لن اذكر اسمك ايتها الأميرة
ليزا : بالطبع لن تذكره!! و لا تنسى عائلتك عزيزي
نامجزن : ارجوك حافظي على وعدك سيدتي
ليزا : طبعا!!
تايون : ان... انظرو الى الأمير!
================
جونغكوك : ...اتبعيني جيني!
ستؤجل المسابقة الى اليوم التالي!حسنا من كان يتوقع هذا الموقف، لا احد طبعا، و خاصة جيني التي لازالت مصدومة
جيني : لن.. اتبعك! ابتعد عني!
يحمل جونغكوك جيني و يذهب! بينما تستمر جيني بالصراخ اتركني !! ، تقرر جيني استخدام قوتها لتتمكن من الابتعاد عن حاملها !
جيني : لا تلمسني انا اكرهك ، فلتذهب للجحيم !
شعر جونغكوك بصداع حاد في رأسه ! فتارة يتذكر ذكرياته مع جينيو تارة يأتيه شعور بقتلها
جونغكوك : (كان يصرخ من شدة الصداع) ايتها البغيضة ! اتبعيني و توقفي عن الكلام !! ااااااه هذا مؤلم بحق !!!
يهرول الحراس نحو الامير لمساعدته ، يبعدهم الطبيب جيهوب عنه ليقوم بفحصه
جيهوب : سموك ! اين الألم بالضبط ؟
جونغكوك : في رأسي ! سوف يقتلني !!
_____________
ليزا : م...ماذا يحدث لجونغكوك ! (تمسك بياقة نامجون صارخة !) اقسم لو حدث شيء لحبيبي جونغكوك ! سوف اقتلك و اقتل عائلتك ايها الساحر الغبي !!
يسمع الجميع هذا التهديد الخطير من طرف الاميرة ليزا ! كان الجميع يتهامس "السحر؟ اوليس محرما ؟"
جونغكوك تمكن من استعادة بعض من وعيه ، توجه نحو الاميرة بخطوات غاضبة ، تمكنت الاميرة من رؤية الشضايا الخارجة من عينيه ، لم تعرف ماعليها ان تفعل
ليزا :( اعلي ان اعترف ؟ ماذا لو زج بي للسجن ؟ ستقتلني والدتي !! لا سأنكر كل شيء ! نعم ! سوف اضع كل شيء على عاتق هذا الساحر الغبي )
جونغكوك تمهل انه سوء فهم ! ...ه..هذا الساحر كان يتمتم بأنه سحرك ! لذا شككت به و استجوبته !
جونغكوك : اميرتي الجميلة، لابأس حتى لو فعلتي هذا لي !
تبتسم ليزا ابتسامة عظيمة و كأنها تصرخ "نعم لقد انتصرت !"
ليزا : جونغكوك انا....يقاطعها جونغكوك بصفعة تفقدها توازنها !
جونغكوك : لكن ان تفعلي هذا لإمرأتي ! هذا غير مسموح ايتها العاه** ، قومو بطردهم لمملكتهم ! الاميرة ليزا ! انت تم اعتقالك بتهمة استخدام وسائل محرمة ، بالاضافة لتهمة محاولة اذية الامير و تشويه سمعته ! انت رسميا ممنوع عليك الدخول الى مملكتي ! خذي معك حاشيتك !
تتجمد الاميرة من الصدمة ! لكنها تكاول تخفيف الوضع متوسلة للأمير : ايها الامير اغفر لي ! ارجوك ايها الامير لن افعلها مرة اخرى ، انا احبك ايها الامير لا تفعل بي ارجوك !! ارحمني !
جونغكوك بكل برود : لن يكون هناك مرة اخرى !
ليزا لم تتمكن من الحركة اثر عينيه الباردتان، رغم ذلك استجمعت قواها قائلة : ماذا عن الخطوبة التي بيننا ؟
جونغكوك بكل استهزاء : هل انت ذليلة لهذه الدرجة ؟ هل مازلت تفكرين بالزواج مني ؟ انت تحلمين !
ليزا : لكن...ايها الامير !! انها ليست انا ! بل هذا الساحر الوضيع !
نامجون : لا تفعلي ايتها المرأة الحقيرة ! لطالما عرفت بنواياك الشريرة ، لذا اخبرت الامير بكل شيء عن طريق التخاطر !
جونغكوك : ليس لديك اي شيء الآن, اغربي عن وجهي !
ليزا : ايها الخائن الوضيع ! م..ماذا عن عائلتك ؟ الا تخاف اني سأقتلهم ؟
نامجون : عا..عائلتي !!
جونغكوك : لا تخف ! سأرسل احدا لإنقاذعم ، فالأميرة عليها هذا ! والا سينزع منصبها كونها قامت بالتهديد و القتل اليس كذلك ؟
ليزا: سأطلق سراحهم ! ايها الامير لا تنزع منصبي !
جونغكوك : اغربي عن وجهي يا حقيرة ! و خذي حارسك الاحمق معك !
عندها تندفع جيني و بكل حماسة لتركل وجه ليزا بقدمها !
جيني : هذا جزاؤك حسنا ؟ 😂😂😂
ليزا : ايتها الساقطة سأقتلك !!
تنهض ليزا لتحاول الامساك بشعر جيني الطويل البني ، المختلط بخصلات من الذهب ، لكن يردعها جونغكوك قائلا : تجرئي و المسي شعرة منها ! سأجعل منك طعاما لطيوري !
تبتعد ليزا عن جيني ، بل تذهب بعيدا عن هذا المكان كله و الدموع تنهمر من عينيها
جيني اقسم لك انا اتوعد بأن اجعل حياتك جحيما ! انا ليزا مانوبان ! اميرة مملكة كورينيا ! سأنتقم منك ايتها الساقطة القروية !!
.
.
.
بعد كل تلك الاحداث، انتشر في الممالك كلها ما حدث بالتفصيل او اكثر قليلا، من سقوط الاميرة ليزا و اهانتها علنا من طرف خطيبها الى الحارسة الشخصية جيني التي وقع الامير في حبها بجنون، اغمي في ذلك اليوم على جيني التي نال منها التعب، و استمرت غيبوبتها ل20 يوما
في تلك 20 يوما، حصل تغيير جذري في الممالك, رغم توبيخ جلالته لإبنه جونغكوك إلا انه لم يتمكن من اخفاء ابتسامته ، لطالما اراد الملك التخلص من تلك الاميرة المدللة ، و ها قد قام ابنه بذلك! ارسلت مملكة كورونيا رسالة اعتذار لما حدث طالبين فيها الصفح، لم تعد ليزا في ذلك اليوم الى المملكة، مما جعل مملكة كورونيا بدون اي وريث شرعي للحكم ، استغل المتمردون الفرصة لإثارة الشغب ، لكن الملكة كانت مصرة على ان ابنتها ستعود....
أنت تقرأ
{مكتملة} الأميرة مصاصة الدماء | Vampire Princess |J&Jk
Tiểu thuyết Lịch sửملاحظة : اسم الرواية القديم حب دماء ملكية القصة اِسمي جيني ، أو هذا ما أخبرني به معلمي أنه إسمي.. بعد موته، ترك لي دينا كبيرا علي دفعه، و بما أنني فاشلة في كل شيء إلا الشجار.. فتم قبولي كحارسة شخصية لولي العهد.. " لا تقعي في الحب " هذه وصية معلم...