الفصل الأول {خيانة}

4.8K 239 43
                                    


البشر و مصاصي الدماء....

مخلوقات عاشو في صراع دائم منذ الازل..وكان النصر دوما لمصاصي الدماء ... فبفضل قوتهم الجسدية و اجساهم التي تشفى في لمح البصر يستطيعون فعل ما يشاؤون ، و بالرغم من قدرتهم الحالية ، فإن قوتهم الحقيقية قد ختمت من طرف جدهم الاكبر ، فما ادراك بماذا سيصبحون اذا حصلوا على قوتهم الحقيقية..هذا ما كان يخشاه البشر ، واصل ذلك الحال الى يوم عادي كما في الايام ، يتناول مصاصو الدماء وجبتهم اليومية من البشر ، عندها دخل رجال وسماء ، لم يرى ابدا من في وسامتهم في كل الممالك ، هم الوحيدون الذين استطاعوا وضع حد لهذه المجزرة ، حيث بسبب دمائهم النقية التي هي السبيل الوحيد للقضاء عن مصاصي الدماء ، ففور لمس دمائهم للسيوف ، تصبح قوة لا تقهر ، فبدأ جنس مصاصي الدماء بالانقراض واحدا تلو الآخر ، حتى السلالة الحاكمة لمصاصي الدماء فقد قتلو جميعا بدون رحمة من طرف هؤلاء الفرسان ، فعادت المياه لمجاريها و خصمت اخيرا هذه الحرب التي دامت لسنوات وكل هذا بفضل فرسان المائدة المستديرة او كما يعرفون...بالخطايا السبعة المميتة ....هذه كانت بداية روايتنا الرومنسية الكوميدية الخيالية...... لكن انتبهوا هناك اشاعة على ان الابنة الثالثة للعائلة الملكية لمصاصي الدماء قد.....نجت

هذه ليست رواية عادية ، لكل من يقرأ هذه الكلمات لقد حذرتكم ، التشويق و الاثارة و الرعب و الرومنسية و الكوميدية تجتمعان في هذه القصة التي اسميتها.......... حب دماء ملكية

مرت السنوات و عين ملك جديد لمملكة كورينيا و حان الوقت ليختار زوجة له ، فاستدعى كل فتيات المملكة ليختار اجملهن كزوجة له ، وها قد اتى يوم الحفلة و حضرت فتيات جميلات جدا ، بكل الثياب الغالية ، لكن الملك لم ينبض قلبه لأي واحدة منهن ، فخرج ليشتم بعض الهواء و رأى اخته الصغيرة تتكلم مع فتاة ، فاقترب منهما ببطء ، فأوقع عصيره من الدهشة ، حتى انه وقع بنفسه ، قائلا : جمال هذه الفتاة ليس عاديا ابدا ، انا لم ارى فتاة اجمل منها ، انها جميلة جدا ...... هذا ما كان على لسان الملك ، اما تلك الفتاة قد كانت حرجة مما سمعته ، اما الاخت فساعدت اخاها على النهوض واخبرته انها التقتها مصادفة لما اتت الى هنا ، فاعلن فورا الفتاة التي اختارها ، اما شعب المملكة فأخذوا يتساءلون من اين اصلها ، فاخبرتهم ان عائلتها قتلت وهي فتاة يتيمة فقدت ذكرياتها ......وثق بها الملك و احبها كثيرا وهي ايضا بادلته الشعور ، فتزوجا في حفل كبير ، و قضيا وقتا ممتعا جدا حتى مرت سنة........

في تلك الليلة الباردة والمثلجة في فصل الشتاء كانت الملكة على فراش الموت ، لأنها ستلد الطفل الاول لها ، لكنها لم تكن ولادة عادية كانت تصرخ صراخا غير معهودا ، كانت الخادمات تساعدنها و في الاخير.....ولدت طفلة جمييلة جدا ، ببشرة بيضاء كثلج ذلك اليوم ، اما شعرها فهو بني يلمع في الضوء و عيناها كانتا تبرقان نورا وضياءا حتى ظنت الخادمات انها ملاك و ليست انسانا ، جمالها يبرق من بعيد.....لكن فجأة عم هدوء غريب ، الملكة لم تعد تصدر صوتا ، تحول لونها تماما الى اللون الابيض ، اما شعرها اصبح رماديا فاتحا ، تحرك فمها قليلا قائلا : جيني....فاغمضت عينيها الجميلتين و اختفت فجأة ، اصبحت ريحا ابيض ، فطارت رياحها في الهواء و ذهبت للسماء ، هذا كان قدرها ،تاركة ورائها جمالا لا يطاق....لم يعلم الملك أيفرح او يحزن ، ولادة ابنته الفاتنة او موت.زوجته الجميلة ، خبران سعيدان و حزينان على المملكة في نفس الوقت ، لكن السؤال المطروح هنا.... ماذا حدث لجثة الجميلة ، آخر كلمة قالتها الملكة هي جيني ، لذا قرر ان يسمي الاميرة الجميلة جيني ، كبرت الاميرة و اصبحت في الواحدة من عمرها و الى الآن رفضت ان تأكل شيئا ، كيف ؟ الملك سيموت من الحالة التي عليها ابنته لا تأكل شيئا و تستطيع الحياة ، الشيء الوحيد التي تفعله هو امتصاص اصبع مربيتها ، ودوما ما تجد اصبعها مجروحا عندما تنتهي جيني من امتصاصه ، فتسائل الملك هل هذا الذي تفعله ابنته مرض ؟

{مكتملة} الأميرة مصاصة الدماء | Vampire Princess |J&Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن