لما هذا

1.1K 70 11
                                    

ذهبت الي النوم لتحلم بذالك الشخص نفسه لاكن هذا المره كان من غير قناع لاكنها كانت لا تميز ملامحه كان وهم وذهب لا كنه كان يقترب منها اكثر فا اكثر  حتي كان قريب منها جدا وكان يلتمس شفاهها لاكنك دفعته بقوه لتستيقظي مفزوعه الانها تعلمي ان كل ماتحلم به يتحقق وايضا ليس جونغكوك لا كن من هو ملامحه كانت شبه ظاهره فلم تعرفه .

مون : اتمني الايحدث شئ .(بتنهد).

وترجعيد الي نومها وهي متوتره مما سوف يحدث .

لياتي الصباح وتسيقظي علي صوت المنبه الذي رن كثير لتنتفض الانها قد تاخرتي في اليوم الثاني لها من العمل .

لتقوم سريعا الي الاستحمام ولبس ملابسها.

لتسرع الي الاسف لتقول لها والدتها  الم تفطري عزيزتي .

مون: لا لا لقد تاخرت ساتناول فطوري خارجا هيا وداعا امي .

لتسرع الي الشركه لتدخلي بتوتر الي المكتب لتجدي مديرك ينظر لك من الاعلي للاسفل .

مون : انا اس.......(ليقاطعها).

تايهيونغ: لا لاتبالي لاكن لاتتاخري مجداا.

مون : حسنا .

لتبدا في العمل وكان تايهيونغ ينظر لها نظرات لاكنها كانت  لا تعلم لتذهب هي وهو الي اجتماع يخص الموظفين ليذهبو  الي قاعه الاجتماع لتلاحظ ان جونغكوك ليس موجود في القاعه.

موني(في نفسها): اين هو ممكن ان يكون تغيب عن العمل اليوم .

لتستاذن بالخروج لتتصل علي جونغكوك.

مون : جونغكوك اين انت لماذا لم تاتي اليوم هل انت تعب اليوم ام ماذا هل ......(ليقاطعها).

جونغكوك: هههههه علي مهلك انا اتيت اليوم لا كن قيل لي ان تم نقل مكان عملي الي الشركه الفرعيه لهم .

مون : لاكن لماذا .

جونغكوك : لا اعلم لاكن قيل لي ان قد تغير محل عملي فانتقلت الي هناك لا تقلقي علي حبيبتي انا معك دائما.

مون : انتظر سوف اتحدث الي المدير حتي ارجعك هنا مره اخري.

جونغكوك : لا لاعليك انا ساظل معك دائما.

مون : لا ساحاول علي قدر الامكان ولاتناقشني الي القاء ينادون علي .

جونغكوك: حينا الي القاء عزيزتي موني.

لترجهي الي قاعه الاجتماع لينتهي وتذهبي الي المكتبك.

وتجلس قليلا وهي قلقه ان تتحدث معه ثم تقوم مستجمعه كل قوتها .

مون : سيدي ممكن ان اسال سؤال.

تايهيونغ: نعم تفضلي كان ينظر للاوراق التي امامه .

مون :لماذا تم نقل جونغكوك الي فرع الاخر من الشركه انه لم يقصر في عمله .

تايهيونغ:(ينظر اليها بغضب) وماشئنك هل هناك سبب لدفاعك .

روايه كيم تايهونغ (احلامي تتحقق)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن