ماذا سوف يحدث لا اعرف

819 68 3
                                    

ها انا جالسه علي سرير المشفي اضع طفلتي بين يدي واضمها الي يا الاهي كم هي صغير لحظات وانا اتامل وجهها الجميل حتي ياتي شخص لقد سحبها من يدي واخذها بعيد لاكن اين تذهب.....لاكن لاستطيع النهوض ماذا يحدث لي اهو حلم لاكن ما هذا .

لتستيقظ مون من النوم وهي مفزوعه .

مون : اين هي اين هي .....

لتقوم بنزع الاشياء التي بيدها وتخرج من الغرفه سريعه.

قبل خروجها .

جونغكوك: هل رايتها جيمين انها جميله جدا و صغيره .. ( وهو يبتسم ).

جيمين : نعم نعم تمالك نفسك يجب ان نطمأن الان علي صحه مون ونرجع لها مره اخري ( وهو ضحك علي شكل جونغكوك ).

جونغكوك : هذا صحين لقد نسيت امرها هيا لنذهب لها .

جيمين: لقد نسيت امرها ...لو سمعت هذا الحديث سوف تعطيك كميه ضربات ( وهو يضحك ).

وفجأه دون اي انظار خرجت مون من امام جيمين و جونغكوك وهي ترقض ليقفها جونغكوك.

جونغكوك : عزيزتي لاكن ماذا حدث لماذا تركتي ..... ( لتقاطعه ).

مون : يجب ان اذهب اليها انا اشعر انها بخطر انا اشعر ان هناك شئ حصل لها ...( وهي تكمل طريقها تاركتهم ورائها ).

جونغكوك: حينا حسنا انتظري نحن قادمون معك .

ليذهبوا جميعا الي مكان تواجد الطفله في الحضنات لاكن ويالا الصدمه لقد اختفت انها ليست بالداخل وكانها تبخرت .

مون : جونغكوك اين ...اين طفلتي اخبرني .

جونغكوك : لاكن كيف لقد تركتها هنا للتو كيف اين طفلتي.

مون : ماذا تقصد بهذا الكلام اين هي اشعر بان احد قد اخذها من هنا لقد حلمت بذلك نعم جونغكوك ابحث عنها ارجوك ....( والدموع في عينها ).

جونغكوك : عزيزتي حسنا اهدئي اجلسي فقط هنا سوف اسال الممرضه عن مكانها من الممكن انها نقلت لمكان اخر .

مون : حس...ن..اا لكن ارجوك جونغكوك ارجعها الي .( وهي تبكي ).

جونغكوك : ابقا معها جيمين رجائا.

جيمين : حسنا سابقي معها.

ليذهب جونغكوك الي الممرضه وسألها عن مكان تواجد الطفله .

جونغكوك: ايتها الممرضه اين طفلتي انها ليست في الحاضنه هل نقلتوها لمكان ما .

ممرضه : لا سيدي انها بالداخل انتظر ساتفقدها .

جونغكوك: حسنا ...

ليدخلو الي داخل الغرفه لاكن ليست موجوده ليبحث عنها جونغكوك عنها في كل الغرفه لاكنها ليس لها اثر .

روايه كيم تايهونغ (احلامي تتحقق)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن