جسد بلا روح

1K 63 13
                                    

ليذهب تاي مسرعا للمكان الذي تكونون به وانتظركما حتي خرجتم ليتوجه نحوها مع مجموعه من الرجال وياخذونكم في السياره الي مكان مهجور .

وكان مغطين راسكما و رابكين ايديكم .

فانزعو الرجال الاغطيه عن وجهكم وتحدث شخص من خلفها  يقول اهذا الشخص الذي تتركيني بسبب ليصوب نحو جونغكوك المسدس .

مون : تاي لا ارجوك لاتفعل به هذا .(ببكاء).

فجأه بدون سابق انظار تسمعين صوت اطلاق النار و جونغكوك يسقط علي الارض مغطي بدمائه .

مون :(بصدمه):لاااااااااااا....لااااااااا.جونغكوك لا تذهب ارجوك  ابقي معي ارجوك استيقظ (و هي  تبكي) كل هذا بسببي انا لو لم التقي بك اليوم ماكان حدث كل هذا .

ليسحبها تايهيونغ من يدها وهي تبتعد عن جونغكوك تدريجيا ليتقرر حلمها امام عينعا ليغمي عليها .

ليحملها تاي الي المنزل وينتظرها لتستيقظ وهو يشتعل من الغضب لتستيقظ هي  الاخري لتجدي من ينظر لها بكل غضب .

تايهيونغ: لماذا ذهبتي اليه الم امنعك من ذالك ايتها الحقيره .

ليبدا بضربها بشده وهي  تتالم وتتزكري حبيبها جونغكوك الذي مات امام عينها والسبب ذالك الذي يقف امامها وايضا يضربها ليتوقف وياتي اليها ويمسك وجهها بيده.

تايهيونغ: انتي من تجعليني اقوم بكل ذالك ليبدا بالاقتراب منها وهي تبتعد اكثر حتي يهمث في اذنيها لم احظي بكي حتي الان اليوم ستكونين لي ................

وهي نائممه كانت تحلم ان هي  كانت في الهواء للحظه وفجأه ترتطم بالارض وهي  لا تستطيع الحراك والضوء يختفي من عينها لحظه لحظه حتي اصبحت الظلام الحالك امامها هذا الحلم الذي لم يوجد له تفسير بالنسبه لها .

في الصباح استيقظت كان جسدها باكمله يألمها بسبب ضربه لها اليله الماضيه و ما فعله بها لتذهبي لتهدئ جسدها بالمياه وتخرج لكي تجلس علي السرير الان تاي قال للحراس ان لا تخرج من الغرفه وحظرهم بذالك .

كان الطعام ياتي اليها ولا تخرج من الغرفه لمده ايام وكذالك الحلم يتكرر كل يوم .

لياتي فيه اليوم الذي تقرر فيه مون من الهرب من ذالك الجحيم لتجمع بعض القماش من الغرفه وربطه مع بعضه البعض حتي وصل طوله ليكفي للوصول لارض الحديقه وفعلا. تنجح في النزول .

لاكن التي كانت تحضر لها الطعام كل يوم دخلت الغرفه فلن تجدها لتبحث  عليكي في الحمام فلم تجدها فتلاحظ القماش المتدلي من النافذه لتعلم انعا هربت لتقول للحراس سريعا .

الحارس : سيدي لقد هربت .

تايهيونغ: (بغضب) ماذا كيف جعلتم هذا ان يحصل اللعنه .

روايه كيم تايهونغ (احلامي تتحقق)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن