هل هذا هو القدر

821 60 2
                                    

تايهيونغ هو من خطفها لاكن لماذا و كيف عرف مكاننا و ان مون ماذالت علي قيد الحياه لقد اخفين الامر عن العالم بأثره حتي لا يعرف شئ عن وجودها لقد ابتعدنا كثيرا عن الاماكن التي كنا نتواجد فيها عادتا يا إلاهي ما هذا القدر ولم هي لم طفلتي الصغيره لم يتركها حتي تأخذ اسما لقد اخذها حين ولدت لا اريد ان يحدث لها شئ يجب ان اذهب له .

لتدول كل هذه الفكار في عقل جونغكوك وليقاطعه جيمين .

جيمين : لقد اغمي علي مون فنقلتها الي الغرفه ( ليلاحظ شروده ).

جيمين : ماذا حدث لماذا تعبير وجهك بهذا الشكل هل عرفت شئ عن مكان الطفله تحدث لماذا انت ساكت هكذا تحدث ( بصوت مرتفع ).

جونغكوك: تايهيونغ.

جيمين : ماذا تايهيونغ ماذا فعل .

جونغكوك: هو من اخذها ....( ليترك جيمين و هو يرقض ناحيه المخرج ).

جيمين : انتظر الي اين تذهب .

ليرقض ورائه جيمين ليلاحظه يركب السياره الخاصه به ليلحقه قبل مغادرته وركب مع واخذ يتحدث معه .

جيمين : الي اين تذهب هل تحدث معك هل هي بخير اخبرني انت تجعلني اغضب .

جونغكوك: نعم لقد اخزها انا لا اعرف عن حالتها لان كل ما اعرفه هو اني يجب ان اذهب الي المكان الذي من اليجب ان اذهب اليه.

جيمين : اذن اخبرني العنوان سوف اتصل بالشرطه حتي تاتي معنا ...( ليقاطعه ).

جونغكوك: لا جيمين ارجوك لا لقد هددني ان فعلت ذالك فسوف يؤذيها انا خائف جدا جيمين خائف ان لا القاها مجددا لقد كانت بين يدي لماذا تركتها حينها لو كنت اعلم ان كل ذالك سوف يحدث لاكنت وضعتها بينا ذراعي ولا كنت تركتها بدا اريد فقط ان ترجع الي بيتها سالمه لايهمني ما سوف يحدث اهم شئ هو سلامتها .

جيمين : ( وهو يهدئه ) حسنا لا تقلق سوف تعود وتربيها بين احضانك وتعطي لها الاسم الذي لطالما حلمت بتسميته لها لا تقلق سوف تعود .

جونغكوك : حسنا يجب ان نذهب الان الي المكان الذي قيل لي .

جيمين : حسنا لاكن اين هو .

جونغكوك : لقد اهبرني انه في *****.

جيمين : اعتقد انني اعرف هذا المكان انه مخزن للالعاب الناريه القديم الذي كان يخزن به في يوم من الايام قبل ما يشتري واحد اخر الانه كان يقع موقعه علي جبل عالي وخطر بعض الشئ .

جونغكوك: حسنا لاكن اتعرف من اين هو مدخله هل له باب رائيسي فقط .

جيمين : بلاهناك مدخل اخر له من الخلف انه باب كان يدخل منه العمال اثناء ذالك .

جونغكوك: حسنا اعتقد من الامن ان ندخل من ذالك الباب ومفاجئتهم .

جيمين : حسنا دعني اقود انا اعرف طريق مختصر الي هنا .

قام جيمين بارسال الي اسمك ليعلمها انهم عرفو مكانها وذاهبون لاحضارها .

ليتبادلو المقاعد واسراع جيمين الي هناك حتي وصلو الي هذا المخزن ليأخذو طريقهم الي الداخل عبر الباب الخلفي لاكن هناك كانت المفاجئ لقد وقعو بالفخ نعم علم تايهيونغ ماذا سوف يحدث وان جيمين سياتي معه وهو يعلم مداخل ومخارج ذالك المخزن .

قامو بعض الرجال بربطهم جيدا واجلاسهم علي الارض ليظهر امامهم تايهيونغ وهو يحمل الطفله .

تايهيونغ: مفاجئه صحيح ..( ليضحك ضحكه جانبيه ).
انت غبي جدا جيمين لماذا لم تفكر في هذا مطلقا انت تعرف ان انا اعلم انك تعرف كل شئ هنا ومن المتوقع ان تدخلا من الباب الخلفي هذا غباء منك واهلا جونغكوك هل اشتقت الي والي طفلتك الصغيره .

جونغكوك: لا تقترب منها ايها الندل الحقير ..( ليقاطعه ).

تايهيونغ : ماذا تقول ندل حقير .

ليشير الي رجاله بضربه عده ضربات ثم توقفوا .

تايهيونغ: قررها مره اخره وستندم لاكن لن تخبرني بماذا سوف تسمي ابنتك .

جونغكوك: لا دخل لك بالامر .

تايهيونغ: ( ليضحك ضحكه جانبيه ) لكنني اعرف كل الشئ والاسم التي اردت ان تسميها بي والاسم الذي ارادت حبيبتي ان تسميها بي.... ههههه .

جونغكوك : لا تتجرأ وتقول ذالك عليها يا هذا انت مجرد انسان وضيع يتحكم بحيات الناس الذين اقل منك منصبا .

تايهيونغ: انت لا تتحرأ ابنتك في يدي وانها حتي لان لا تتجاوز البضع ساعات من معني ذالك ان اي شئ افعله مهما كان صغير سوف يضر بها .

في الجهه الاخري .

اين انا المكان شبه مظلم لأري شخص يحمل طفلتي ويقترب اكثر فا اكثر مني وفجأه اتضح من هو الذي امامي انه هو تايهيونغ انه يحمل طفلتي ويضحك بسخريه ثم نظر ورائه لاري من هم ملقيين علي الارض ومكبلان بالحبال لأرقض الي تايهيونغ حتي اخز طفلتي نه لأ جده يختفي من امامي وسعقت بضوء ابيض لاجد ان هناك جبل امامي وتاي ياخذ طفلتي ليذهب الي حافه الجبل لاخبره ماذا تفعل توقف عندك ارجوك لاتفعل وفجئه استيقظ حتي اجد نفسي نائمه علي السرير في المشفي لاقوم بالبحث عن جيمين و جونغكوك لاكني لا اجدهم لأتفحص هاتفي الذي بجانبي واجد رساله جيمين لاقرأها .

" لقد عرفنا مكانها نحن ذاهبون لاحضارها لا تقلقي "

نهضت مون من سريرها مسرعه و هي  اتألم لتذهب الي اقرب مكان يوجد به انترنت حتي تعرف موقعهم لتجدهم في مكان ما اعلي جبل نقلت العنوان واخذت عربه وذهبت لهم .

اتمني ان لا يحدث شئ اتمني ان اكون مخطأه في حلم واحد من احلامي وهو هذا الحلم.





يتبع .......

روايه كيم تايهونغ (احلامي تتحقق)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن