النهايه

1K 88 27
                                    

لقد ابتعدت عن المكان الذي كنت فيه وبالاحري هو المخزن ابتعدت لاكن القلق ماذال يطاردني ترددت ان اذهب لاكن عدت اليهم انا كنت قلقه عليهم علي ان لا يعودو لذلك اخذت أرجلي خطوات للخلف تعود الي هناك مره اخري أخشي ان حلمي يتحقق لاكن الطفله معي الان لن يحدث شئ واتصلت بالشرطه حتي يأتو الي هنا لاكن هل تسرعت بالقرار.

جيمين : انت حقير للغايه تايهيونغ هل تغدر بالشخص و تضربه من ظهره هكذا من اليجب ان تأتي امامي و تواجهني لو كنت تستطيع ذالك لكنت فعلت لاكنك شخص ضعيف للغايه فقط مجرد شخص ضعيف .( وهو يقاوم و يمنعه من ضرب جونغكوك مره اخري ).

تايهيونغ: انت الشخص الحقير هنا لقد تخليت عني وانا الذي اعتقدت انك صديقي المقرب لقد اتضح لي انك مجرد حثاله انا فقط رأفت بك الاني كنت اعتقدك يوم من ايام صديقي ولا افعل شئ لك لاكن بمجرد سماع حديثك هذا لقد تغير نظرتي تجاهك تماما لم تعد جيمين الذي عرفتي .

ليتمكن تايهيونغ من إمساك العصي بإحكام منزعها من يد جيمين وضربه بها ليقع مغشي عليه ارضا ليتجه الي الذي يتألم علي الارض الجهه الاخري .

تايهيونغ : هل تعتقد انكم ستفلتون بفعلتكم هذه لا لم تخرجو من هنا حيان .

ليتجه تايهيونغ الي الالعاب الناريه القديمه و البنزين الذي يوجد بجانبهم ليقوم بسكبه علي الارض وعلي الالعاب الناريه ويذهب لاحضار أعواد الثقاب ويمسكها بيده ليقوم جونغكوك بالقيام قبل ما يقوم بأشعالها والامساك به لتصل مون في ذالك الوقت ذهب الي الداخل وتحاول ايقاظ جيمين ليستقظ لاكنه ماذال يعاني من ألم في راسه .

جونغكوك: خذيه واذهبو من هنا .

مون : لاكن ...( ليقاطعها ).

جونغكوك: قلت اذهبوا .

لتقوم مون بسند جيمين لذهبو و ماذال جونغكوك يقاوم تايهيونغ من إشعال النار للحظه رأي جونغكوك انهم خرجوا من المخذن وابتعد قليلا حتي امسكا بالاعواد الثقاب من تايهيونغ و افلاته .

جونغكوك : لا نموت احنا الاثنين معا وألا بلا .

ليقوم جونغكوك باشعال عود الثقاب وامساكها بيده .

تايهيونغ: جونغكوك لا توقف .

جونغكوك: وداعااا تايهيونغ( ليقوم بالقأء عود الثقاب علي الارض التي قامت بالتبادل النار حتي وصلت الي الألعاب الناريه تشتعل وعلي وشك الانفجار ).

لاكن لاحظ جونغكوك تراجع تايهيونغ الي الخلف ليقوم بالتقدم اليه و امساكه لتشتعل الالعاب الناريه التي احدثت ثقب بالجدار يؤدي الي الجبل ليقعا هم الاثنان من هذه الفتحة لاكنهم كانو يتمسكون بحافه الجبل قبل السقوط ليلاحظ جيمين كل شئ من الخارج ليذهب اليهم سريعا يجدهم يتمسكون بحافه الجبل ليذهب لمساعده جونغكوك .

🎉 لقد انتهيت من قراءة روايه كيم تايهونغ (احلامي تتحقق) 🎉
روايه كيم تايهونغ (احلامي تتحقق)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن