١

4.2K 51 4
                                    


ح ندخل ليكم في الرواية طوالي ...اول حاجة عنا سماح بنوتة ظريفة مهوووسة بالكتب و القراية ❤️❤️عمرها ٢٠ سنة

*طويلة او زي م بقولو فرعة ❤️حواجبها غزيرة و طويلة ❤️عيونها متوسطة عدستها عسلي خلقة ربانية ❤️خشمها النوع الصغنوني داك😂❤️عندها وجنة مشعلقة فوق في بداية جضمها م بتظهر الا تضحك من قلبها في جضمها الشمال❤️❤️و عندها حلاة شامة 🤤فوق شفتها بالشمال برضو ❤️شعرها حلو بس مايل للخشونة شويتين ❤️جسمها عادي نص نص كدة *

عرفناكم على البطلة نعرفكم على اهلها يلا ..اول حاجة عندنا

المعتصم :الوالد الكريم❤️..زول على نياتو و طيب خالص م عندو عداوة مع زوب همو في الدنيا دي كلها ولدو و بتو و نجاحهم بس❤️✨شغال محامي لي شركة "............."
نوال: نبع الحنان ..حاجة زي م بقولو مطعمة البيت❤️اكتر زولة بتاعت ضحكة ،تحب الجن و الاستهبال زي عيونها ❤️م بتزعل نهائي من زول ❤️و برضو همها في الدنيا دي ولدها و بتها❤️و نجاحهم ربة منزل..

تاني باقي لينا المجرم الوحيد في العائلة دي..
اواب: دا اخو سماح الكبير متزوج و مغترب شغال محامي برضو في شركة ".........." و فاتح شركة حقتو مسميها اواب المعتصم❤️

طبعا هو بالنسبة لي سماح مرض منتشر 😂حتى بعد عرس م خاليها في حالها ..بس بحبها و بشجعها في حبها للقراية و مسجلها في مكتبة ❤️عندو بنوتة اسمها سارة❤️حاجة كدة زي مكعب السكر 😂❤️بجو السودان في نهاية رمضان و بجروها للاضحى و بعداك بيرجعو الامارات 💓

سلمى : البيست بتاعت سماح و مرت اخوها برضو 😉❤️
"قصارية شعرها خشن و اهم شي الاهتمام 😂❤️حلبية عندها وجنة في خدها اليمين ❤️جسمها م شاء الله الصلاة على النبي مقسم تقسيم ❤️❤️عيونها دقاق و بتلبس نضارات 😂"
هي و اواب حبو بعض و اتزوجو ليهم سنتين 💕
ندخل في الرواية بعد دا...ح نتكلم بي لسان البطلة بعد كدة:
الصبح باذن و مع اول الله اكبر المنبه حقي ضرب⏰قمت قفلتو و مشيت فتحت نور الغرفة بتاعتي و دخلت الحمام اتسوكت و غسلت وشي اتوضيت و جيت لبست توبي و قعدت اقرا شوية قران ❤️❤️طبعا انا بحب سورة مريم شديد ف دايما بقعد بقراها الصباح ❤️❤️خلصت قرايتي و قمت صليت..

بعد خلصت مشيت صحيت نبع الحنان ❤️عشان تصلي ..و ابوي اصلا بكون في المسجد ❤️صحيتها و مشيت سويت الشاي لغاية م جهز كان ٥:٣٠ جات..لقيت في عدة مردومة😩😩قلت ي بت ي سماح اخير ليك تغسليها هسي بدل تكتر ليك بعدين ..وقفت غسلت عدتي يعني تقريبا كدة ٦ بتكون جات..سمعت باب الشارع فتح عرفتو ابوي جا..طوالي شلت حاجات الشاي و ختيتها في الصالة و ناديت امي ❤️جبت البسكويت و قعدنا نشرب في الشاي ..و نتونس و اني دي غايتو غير تضحك 😂❤️و تضحكنا الله م اداها❤️😂✨...

......
مسافة بنشرب في الشاس اوريكم حالنا كيف ..وضعنا نص نص مرة كويس و مرة كعب عاديين يعني..البيت اصلا م فيهو غيري انا و امي و ابوي ياهو ابوي يمرق الشغل و امي تمرق على جاراتها و انا بنرق على مكتبتي❤️❤️ لمن اكون مؤجزة و على جامعتي لمن اكون شغالة ..طبعا ثارية صيدلة ❤️صراحة دي م رغبتي كنت عاوزة اشيل هندسة ..بس يلا الحمد لله ربك قدر و لطف❤️✨اما بالنسبة لي علاقتي مع امي و ابوي يعني عادية انا اصلا بي طبعي م بحكي كتير ..يعني ناس تكون بيني و بين امي اسرار و كدة لا☺️💔+ مبعرف اصلا بخجل اتكلم في حاجة زي دي ..حتى علاقاتي مودة و ناسي معروفين ..
م حصل زول هبش قلبي او كان قريب مني شديد الا سلمى ❤️..دخلت في علاقة واحدة و كنت صغيرة تقريبا كان عمري ١٥ سنة كان اسمو محمد و في النهتية خلاني💔🙂انا اتكسرت حقيقة ..بس ابدا م بحب ابين ضعفي و كسرتي ..دايما بعتمد على مقولة واحدة بس..

خواطر من مجهول حيث تعيش القصص. اكتشف الآن