35

672 14 21
                                    

*قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر

البارت 35

الدموع التى تظهر من الخارج انما هي جزء مما فاض في الداخل ... 💔

قالت له والدموع تنزل من عيونها : انا مو اختك ي محمد لا تناديني اختي !!! انت حبيبي كيف اكون اختك !!
الكلام عقد لسانه وهو يشوف دموعها : موده !! الحب مش ب الغصب ! افهمي انا ما اقدر احبك او افكر فيك ي موده ! اقنعي مني !! الف واحد غيري بيحبك ويقدرك !! اقدر ازوجكك للي تجي عينك عل***
قاطعته : وعيني عليك ! ليش ما تتزوجمي ! عيني عمره ما جاءت ع غيرك !!
محمد: اجمعي عقلك ي بنت عمي !! انت تعرفي ابوك من كان !!!
موده : ما اعرف رجل غيرك !!
محمد بعصبيه: موده انا معصب من نفسي ومش طايق روحي بالله اطلعي من وجههي !!!
ماعاد اريد اشوف وجهه احد !! هي مره حبيت وانخذلت وكرهت النسوان بكل اشكالهن وانواعهن !!
شافت له يتتكلم رفع يده بوجهها: لا تقولي ولا حرف!! عزي نفسك عادنا الى الان احاول ما اهينك !! اجمعي مابقي من ماء وجههك واطلعي !!
انقهرت وطلعت وهو يشوف بعدها :...
.......
زينه كانت تبكي وهو شاد على شعرها: تكلمي انطقي !!!
ابوه وقف بصدمه: قول ي عامر تكلم
عامر بخنقه: خليها تعترف يبه !! خليها تقول لك كل شي !! خليها تقول لك ليش زوج داليا طلعها من البيت !! خليها تتكلم !
بنتك يبه هي اللي نزلت راسنا ب الارض !!
زينه يبه مش داليا !!! داليا طول عمرها بريئه !!
ام عامر بعصبيه: ووووولد انت ايش بتقول !!!
عامر بعصبيه : اتكلمي انطططططططقي قووووولي ايش عملتي !! والا انا بتكلم
مسحت دموعها ويدها ترجف : ايوووه انا انا نادمه والله يا بابا نادمه !!
انا اللي كنت ارسل شباب واقول لهم اسمي داليا والرسائل اللي كنت تحصلهن بحوش البيت هن لي !!!!! ايوه انا كنت افعل كل شي واتهم داليا هو انا !!!
هو انا اللي كنت اتكلم مع ولد عندما اتهمت داليا وانت حاولت تقتلها يبه !!
ايوه انا انا انا .. انا اللي خليت محمد يطلق داليا انا ،،!! انا وموده وسالم ..
لانه كنت اكرهه وكنت احسدها وكنت ***
كانت بتكلم بس صمتت بصدمه عندما وقع ابوها على الارض مغمي عليه صاحت بفززع : يا بابا ييييييا بابا
بتروح له وعامر دفها بقوه : لا تلمسيه ي نجسه !! خليك بعيد!!!
كانت تشوف له وتبكي : ابي بيروح بسببي !!!! ابي يااارب !!
........
طول الليل مانام من القهر والحيره اللي فيه
دخل المطبخ وتذكر داليا كل مكان يذكره بها
ضحكتها حركتها بكل مكان ب البيت
خرج الماء البارد من الثلاجه وسكبه عليه : خلاص بطفى حرقه قلبي الان !؟ مش الماء مثلح ليش مازل دمي يحرق !!
جلس بتعب : وينك يا داليا !! ليتنا احصلك !! اقل شي اضمن طفلي يتربي عندي ؟ اخاف لو بنت وتطلع تربيه شوارع مثل امها !!!
وينك ي خاينه وينك !!
.......
اليوم الثاني وصل المكتب
شاف لحسام : حصلتوها ؟
حسام : قلبنا المدينه عليها مالها اثر !! حتى جوالها كان مرمي جنب البيت واضح بعد ما طلعت رمته !!
محمد بعصبيه : كلكم الان ماقدرتم تطلعو لي واحده !!!! وهي ضعيفه ومريضه وحامل كمان !! عجزتو تطلعوها !!!  لا تتوقفو عن البحث ! وراقبو البيت اللي بعطيه لكم اي حد يطلع يدخل كلموني !
حسام :حاضر
محمد دخل المكتب معصب وهم يشوفو بعده
حسام دخل وغلق: ي فندم ولو انه مش وقته .. بس انا فعلت اللي طلبته مني عشان موضوع قضيه موت بيت عمك اللي رجعت فتحته !
محمد: تكلم !
حسام : عمك فحص سيارته قبل الحادث بيوم عند مكنيكي ب الحاره قبل ما يسافر وقال المكنيكي ان السياره كانت مافيها شي ومستحيل يحصل لها شي بذت الوقت القصير
محمد شد يده: يعني في حد خربها متقصد !
حسام : ب الضبط !
محمد :...
.........
كانت تبكي بشده وهي امام غرفه العنايه مع اخوها وامها وهي تدعي ودموع الندم تنزل من عيونها : يارب لا يموت ابي بسببي يارب انا عرفت خطائي انا نادمه ناااااادمه لا تعاقبني ب ابي .. هو ماقصر معي بشي !!
شافت ل امها وامها رده وجهه عنها بغضب :...
شافت لعامر اللي ما يشوف لوجهها اساساً ولا طايقها :...
شافت فوق رفعت عيونها: ماعاد لي غيرك يارب !! يا ملجى من لا ملجى له ...
الدكتور طلع وراحو له بسرعه :ايش صار ي دكتور
الدكتور ل عامر : ابوك تعرض لجلطه قلبيه ..
زينه مسكت فمها بخوف:...
ام عامر وهي تبكي: والان كيف هو !!
الدكتور : الان بيجلس معنا ب العنايه كم يوم بنراقب حالته ..ما اقدر اخفيكم حالته صعب !!
مشي وتركهم يشوفو بعده بخوف ورجاء :..

قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن