مارك: لماذا قد احضرتنا لهذا الزقاق تعرف انني اكره مثل هذه الاماكن
...
مارك: في الحقيقة...بعد ساعتان...
عند جورج2
الشرطيون: سيدي لقد قال صاحب محل قريب من هنا انه بالفعل قد اتى شخص ما الامس واخذ 6 كاميرات مراقبة وجهاز متصل معهم، ماذا نفعل؟
جورج2: لا اعرف... سوف ادع هذا الامر لمارك على اي حال... اين هو الآن اذا؟ علي ان اتصل به.
قبل ساعتان🔙🔙🔙🔙🔙
مارك: في الحقيقة... دانييل انتبه!!!!
وحينها قد وقعت حجرة على رأسه!!!
بعد ساعتان🔚🔚🔚🔚🔚
في المشفىدانييل بينما يفتح عينه: اوه.. ما الذي حصل؟.. اشعر بالدوار.
مارك: لقد كنا في زقاق ما وفج... (يضع يده على فمه) 《في عقله》 اوه ما الذي افعل كدت اكشف امري.. جيد انني نجوت.
دانييل: اوه لقد تذكرت كل شيءمارك بدء يشعر بالالتباك
الدكتور: يبدو ان حجرة طولها 4-2 قد سقطت من ارتفاع يصل لأكتر من 22 طابق ووقعت على رأسك، لكن على كل حال انت بخير.
دانييل: اذا هل استطيع الخروج؟
الدكتور: اجل
مارك: (يدق هاتفه) اوه آسف (يفتح) الو.. جورج2؟.. نعم.. اجل.. حسنا انا آتي (يغلق).
دانييل: ماذا يوجد؟
مارك: تعال نذهب لجورج2.
بعد ان وصلوا
جورج2: اهلا اهلا مارك ها قد وصلت.
مارك: لا داعي للمقدمات اخبرنا بسرعة ما يحدث وخلصنا.
جورج2: لقد وجد الشرطيون محل كاميرات وسألوا صاحبه وبالفعل بالأمس قد اتى احد ما واشترى 6 كاميرات مراقبة وجهازين متصلين به.
مارك: 《في عقله》 ها قد وجدتها!! اذا كان هذا صحيحا فعلي بشيء واحد فقط.
جورج2: اذا ماذا نفعل برأيك؟
مارك: احضره إلى هنا كي يخبرنا من الذي اشترى من بين المشتبهين.
ولكن بنفس الوقت كان مارك يفكر كيف وقعت تلك الحجرة على دانييل تماما؟ وكأنها لم تقع بالصدفة وكأن احد ما قد صوب عليه لذا انتظر مارك حتى الليل لينام دانييل ويذهب لذلك الزقاق ليبدأ البحث ويفتش الصطوح والنوافذ ولكن من دون فائدة.
مارك: اوه اصبحت المرة الثالثة التي ابحث فيها عن نفس المكان.
ليشعر مارك بنقاط ماء تنزل من السماء ليرفع رأسه ويرى ان الغيوم قد تجمعت لتمطر..
بعد ساعة (1:03 ليلا)
كان المطر قد اصبح عاصفة قوية وبروق لا نهائية ودانييل نائم بينما مارك قد اشعل نيرانا ليدفئ بها ولأن الزقاق كان بعيدا من الفندق فهذا كان خيار مارك الوحيد وبالفعل قد نام هناك وكما ان منطقة القصر توجد فيها امطار وعواصف كثيرة...
الصباح
استيقظ دانييل ليرى مارك ليس في سريره!!!
وهو يعرف انه قد قال انه سيرى شيء ويعود للنوم!! لكنه قد ظن انه ربما قد يحلل الآن لكن حين ذهب للقصر لم يكن هناك وكان المفتش جورج ينتظره!!!
دانييل: ماذا؟!!! [لكن اذا لم يكن هنا فأين قد يكون؟ اوه علي البحث عنه مجددا]
فبدأ دانييل بالبحث عنه في القصر وخارج القصر في الفندق وخارج الفندق ولكنه لم يعثر عليه..
حتى الساعة السادسة
لم يعثر عليه دانييل كما انه قد اتصل بمارك عدة مرات فلم يفتح الهاتف فقرر ان يأخذ استراحة.
عند غروب الشمس
حتى مارك لم يعثر على الشخص الذي رمى الحجر على دانييل حتى يقرر ان يستسلم
مارك: اوه لماذا لم اعثر عليه؟ هل يعقل ان الحجر قد وقع بنفسه؟ غير صحيح يجب ان اكمل.
حتى يشعر مارك بأحد يناديه لينظر لفوق
فيرى طائرا ابيض وعلى عينه اليسرى شيء غريب ليذهب لفوق ويقول للطائر
مارك: اذا هل انت من رميت الحجر على دانييل؟
لا رد
مارك: اذا لقد فعلت هذا من اجل ان لا يكشف دانييل امري؟
ليحرك الطائر رأسه يعني نعم.
ليغادر الطائر وكاد ان يصبح الليل ومارك مبتسم (اول مرة🌚👌) ويده في جيبه...ارجو ان البارت قد نال إعجابكم☺👍
شكرا على المشاهدة...💜👋
ولا تنسوا الكومنت...💜ABC
والتصويت للقصة من فضلكم...💜☺
( VOTE)
والإشتراك لو سمحتم...💜🐸
(FOLLOW)
ومشاهدة باقي قصصي من خلال الدخول لقناتي...🌚💜وآسف كتير كتير عالتأخير وبليز نزلوا الشبشب🌚👡👡
أنت تقرأ
المحقق مارك "جريمة البيت الذهبي" مغامرة2
Actionيذهب مارك لاكبر واقدم قصور فرنسا "شامبور" كنظرة فقط لأنه لم يرها منذ زمن... ولكن بعد انتهائه من الجولة والذهاب للبيت مرة اخرى... حدث ما لم يتوقعه احد احداث الجريمة: بعد ذهاب مارك للبيت بيوم يقتل ذلك الرجل المسكين على يد فاعل مجهول فهل سيستطيع مارك ح...