أول الأيام فى هوجورتس

700 40 6
                                    

استيقظت ايملى فى الصباح  بصعوبة،وللحظاتها الاولى ابقت عينيها مغلقتين لرغبتها فى اكمال نومها،كانت تفكر فى الحلم الذى حلمت به،ذلك العملاق الذى يدعى هاجريد وقد جاء ليخبرها وابنى خالتها بانهم سحرة،كانت ايملى حزينة لانتهاء الحلم فقد كان هذا مبهجا ان تذهب لتلك المدرسة التى تدعى هوجورتس،رغم ان الحلم لم يكتمل،لأن والدها رفض تماما دفع اى نقود لاجلها او لاجل هارى،فتحت عينيها الزرقاء ببطئ ورأت نفسها ملتفة فى معطف هاجريد مع روز وهارى اللذان بديا كما كانا قد استيقظا فى نفس الوقت تقريبا،فتحت ايملى عينيها بدهشة وهى تنظر لهاجريد النائم على الاريكة،هل كان هذا حقيقيا فعلا؟!كانت على وشك ان تهتف فرحا لولا ان سمعت طرقا على النافذة،نهض هارى من مكانه ونظر للبومة التى كانت تمسك بجريدة فى منقارها،وتطرق النافذة بيدها،ثم فتحها لها فطارت للداخل والقت الجريدة فوق هاجريد الذى ظل نائما،ووقفت مكانها،نهضت ايملى بدورها وحالوت ان تبعد البومة،لكنها اطلقت صوتا مرتفعا واخذت تنقر اصابع ايملى بمنقارها فهتفت ايملى:((هاجريد!البومة هنا))،تحرك هاجريد قليلا ثم سمعت صوتا الناعس يقول:((ادفعى لها)) ردت ايملى بتعجب:((ماذا؟)) قال هاجريد:((انها تريد اجر توصيل الجريدة))،نظرت ايملى داخل جيوب معطف هاجريد ورأت بعض العملات الكبيرة غريبة الشكل،سمعت هاجريد يقول:((اعطيعها خمس نوتات))،قال هارى بينما ينظر مع ايملى للعملات:((نوتات....اتعنى القطع البرونزية؟))،ثم اخذ خمسة منها،ووضعها فى الجيب الصغير المثبت بقدم البومة التى طارت مبتعدة على الفور،اخذ الاثنان يحدقان فى نقود الصحرة حتى عبس وجه هارى فجأة وقال بحزن:((هاجريد،لا اظن اننا سنستطيع الذهاب،ليس معنا نقود ولقد سمعت عمى فيرنون بقول انه لن يعطينا اى مال)) قالت ايملى بخيبة امل:((يا الهى انت محق!كيف سنحصل على المال؟)) قال هاجريد بينما يلتقط حذائه ويرتديه:((لم تكون هذه مشكلة،هل تظن ان والديك تركاك بدون مال؟)) فسألت روز باستغراب:((لكنك قلت ان منزلهما قد دُمر))،فاجاب هاجريد:((هل تظنين انهما كانا يحتفظان باموالهما فى المنزل،لا بالطبع،سنذهب للبنك اولا)) قال هارى بدهشة:((هل هناك بنوك للسحرة؟)) اجاب هاجريد:((نعم،بنك وحيد يدعى جرينجوتس،انه المكان الاءمن لحمظ اشيائك بعد هوجورتس،المجنون فقط يحاول سرقته،لايمكنكم  العبث ما الاقزام الاسطوريين،لدى عمل هناك كلفنى به دملبدور)) بدا هاجريد فخورا للغاية بنفسه لكن ايملى قالت باحباط:((عظيم،خالتى وزوجها تركا لابنيهما مالا،ماذا عنى؟))،نظر هارى لاميلى باستغراب كما لو انها مجنونة وقال:((لا تكونى سخيفة،يمكنك ان تشاكرينا فى المال وتأخذى ما تريدينه))،تلطخ وجه ايملى بحمرة خفيفة وقالت:((لكن...اعنى)) لكن روز وضعت يدها على كتفها وقالت:((عندما تفكرين فى الامر،امى هى خالتك،ولك حق فى هذه النقود)) وتابع هارى:((نعم،هذا افضل من ان تشترى اشياء مستعملة،فانتِ لم تعتادى على هذا صحيح؟)) اومأت ايملى وابتسمت له بامتنان،وفكرت بينما كانوا يخرجون من الكوخ ان هارى محق،واحست بكيف هو غريب هذا،ثلاثتهم نشئوا فى نفس المنزل،لكن بينما كانت ايملى معتادة على ان تكون اشيائها كلها جديدة كان هارى وروز مختلفين تماما،فكرت فى ان هارى يبدو بالفعل اكبر منها سنا،فاحيانا كثيرة كان يتنازل عن بعض الاشياء لاخته،هذا بالاضافة الى ما يتنازل عنه مرغما من خالته،شعرت ايملى بامتنان كبير لأنهما سيظلان معا فى تلك المدرسة هوجورتس،وان كانت لهذه اللحظة تشك فى ان هذه مزحة من والديها،لكنها تعرف انهما لا يحبان الفكاهة...

روز ليلى بوتر؟؟؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن