اقتباس

10.3K 334 5
                                    

#زين_همس ....#قصف_جبهة😂
أستند بجسده الرياضي على الحائط مربعاً يديه أمام صدره ونظراته تطوفها بتسلية بأنتظار رد فعلها الجنوني فأصبح الآن معتاد على ذلك .
ضغطت على أسنانها بغيظ :_هتبصلي كدا كتيير ..
:_والمفروض أعمل أيه ؟
قالها ببرود جعل جنونها يتضاعف فجذبت المزهرية ودفشتها أرضاً قائلة بغضب :_ماشي يا زين والله لوريك ..
بقى كما هو يتراقبها بصمت وهى تحطم المكتب بأكمله أما هى فغضبها كان يتزايد أضعافٍ مضاعفة كلما رأته هادئ أمامها ..
حاولت تحريك الخزانة الضخمة بالكتب فلم تستطيع فتراجعت للخلف بزعر حينما تحرر زين عن سكونه وأقترب منها ،تراجعت للخلف حتى أصطدمت بالحائط وعيناها تتطلع له بخوفاً شديد ،شهقت فزعاً حينما ألقى زين بالخزانة أرضاً ببرود ..
أقترب منها وهى بصدمة مما فعله فرفع يديه جوارها مقرباً وجهه إليها هامساً بصوته الرجولي العميق :_بقيتي أحسن ..
أشارت إليه ببلاهة وصدمة فأبتسم قائلاٍ بسخرية:_طب كويس ..ممكن نقعد نتكلم زي البني أدمين ؟
أشارت إليه مجدداً بموافقتها فتركها وجلس على الأريكة المتبقية جواره فأشار لها بعيناه لتجلس سريعاً جواره ..
بقى قليلاٍ يتراقبها فجذبها إلي أحضانه قائلاٍ بهمس :_لو مكنتش بعشقك بس كان تصرفي هيكون أقوى من كدا بس هعمل أيه مغلوب على أمري ..
إبتسمت بين أحضانه فشددت من أحتضنه قائلة بسخرية :_الزوج الأصيل هو الا بيستحمل مراته وقت غضبها ..
ضيق عيناه الزرقاء بمكر فأخرجها لترى سحرهما الخالد مشيراً بيديه على المكتب الكارثي:_طب أنا راضي ذمتك دا غضب ولا جنون ؟
تطلعت لما يشير إليه بصدمة  فرددت بزهول :_جنون ..
تدرجت ما تفوهت به فتعالت ضحكاتها بعدم تصديق فشاركها زين البسمة مقربها إليه بجدية وعيناه تفترس ملامحها :_قولتلك قبل كدا أني مش شايف غيرك ..
إبتسمت بخجل مرددة بصوتٍ يكاد يكون مسموع :_بجد يا زين ..
أقترب منها بخبث :_أنا بقول أن المكان لطيف جدا ...
دفشته بعيداً عنها قائلة بغضب:_أوعى تكون بتثبتني وأنت مقضيها
رفع يديه يشدد على خصلات شعره كمحاولة للتحكم بغضبه ليجذب الحاسوب الخاص به ويكمل عمله مشيراً لها  بهدوء :_كملي تكسير  وفرتي عليا أجيب حد يغيرلي ديكور المكتب..
تحاولت نظراتها لغضب مميت فأقتربت منه وجذبت الحاسوب لتلقي به أرضاً بعصبية وصراخ :_بكرهك يا زين ..
إبتسم غامزاً لها بعيناه الساحرة :_وأنا بموت فيكِ يا قلب زين ..
كبتت صرخاتها بصعوبة فحملت حقيبتها وغادرت سريعاً قبل أن ترتكب جريمة حمقاء بينما تعالت على ملامحه بسمة نصر لأمتصاص غضبها الهائج لا يعلم بأنها بمرحلة جنون الحمل المتعصبة ...

القناع الخفي _مافيا الحي الشعبي _حيث تعيش القصص. اكتشف الآن