Part 4: again

1K 67 102
                                    

لا اريد الشعور بالضعف، لا اريد ان اشعر بأنني اخسر، انه يعرفني جيدًا يعرف رغبتي في الانتصار دائمًا لذلك هو يتخذ هذه الفرصة ليجعلني اشعر بالذنب وخيبة الأمل..

رؤيته مجددًا كان امرًا غير قابل للتصديق، اقترابي منه واستنشاقي لرائحته كان امرًا لطالما اردته مجددًا، شكرًا لانكَ ظهرت بطريقة او بأخرى، حتى وان كُنت تمتلك إحداهم..

اردت تقبل الواقع، بإنه لم يزال ملكي، بأنه يعيش حياة اخرى ومستقله تمامًا، بأن جميع الذكريات اصبحت رمادًا.. اشعر بالفراغ بدونكَ

كُنت جزءًا يملئ قلبي دايمًا، لقد كُنت روحًا اخرى تلبسني.. لذلك اشعر بالفراغ بدونكَ.. اشتقت إليك.

ام من الصعب جدًا مسامحتي للمرة الاخيره؟
هل يمكننا الضحك واللعب معًا للمرة الاخيرة.. ارجوك؟
هل يمكنني ان اقبلك واجعلها مليئة بالمشاعر كالمرة الاخير؟
فقط لأخر مرة.. أعطني دقيقة من وقتكَ الثمين.. اريد ان اخبركَ بكل مايدور في ذهني وكل مايخبرني به قلبي عن طريق قُبله واحده.. وستشعر بي.

كان هُناك صوتًا يخبرني بأن أتوقف عن محاولة إعادته لي، وكان قلبي يجُن جنونه كلما تذكرته.. انه امر غير منتهي. ووسوك قدري!

ولكن، ماذا يمكنني ان افعل ياترى؟
لا اعلم اين هو مجددًا، لا أستطيع الوصول إليه.. مجددًا كنقطة البداية، ولكن اشعر بأنني مُرهف بالاشتياق.. كلما رأيتك اصبح ضعيفًا جدًا واشتاق إليك بشكل جنوني

أغمضت عينّاي محاولًا النوم بشدة، ولكنك لاتزال تُعانق ذاكرتي المليئة بك، هل من فضلك جعلتني انام قليلًا؟. انها ثلاثة ايام بالفعل منذ انتهاء المُقابله ولاتزلت معلقًا هُناكَ، لازال اتذكر تلامس كل إنش بجسدي بخاصته، كل كلمة قالها لازلت ارددها..

"يالهي.. الحياة سيئة"
تمتمت بذلك، وأغمضت عينّاي للمره المليون محاولًا النوم.. حتى تغلب علي.

قضيت اسبوعًا بالفعل، منذ اخر مره رأيتك بها، لم اردت الاستسلام بعد رؤيتك، اردت حقًا حقًا رؤيتك مجددًا، استمريت بالبحث عنك كثيرًا.. ولكن لم اتجرأ لأبحث بشكل أعمق لانني كُنت اعلم بأنني سأجد معلوماتك تحت اسم المدير جونق..

مشيت بالشوارع كثيرًا، غنيت بمفردي، تذكرت أيامنا، وحزنت كثيرًا. اريدكَ معي لترتخي على كتفي بينما تضع يداك حولي، نسير في الشوارع كثيرًا كعادتنا.. احقًا لا تتذكرها؟

انني اعيش اسوء الاوقات بدونك، كل شي فارغ بدون ألوان.. كُنت فقط انت من تلّون حياتي

ماذا لو استطعت الفوز بك مجددًا؟ ماذا لو وضعتك بين اذرعي وقمت بتخبئتك؟

your love awaken meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن