الصفوف الدراسية قد بدأة فجلس كل طالب في مقعده.
فالنترك المقاعد الاماميه الَتِي كل من فِيهَا كان مفعم بالحيوية و النشاط مع المعلمه ماعد تِلْك الفتاة ذات الشعر البنفسجي الذي كانَتْ تجلس في الامام عند الباب.
كان واضح عليها التعب و الإرهاق الذي حاولت إخفائه بعد عدت محاولة فاشلة أدرت رأسها للخلف لتتفقد الفصل فترا ذَلِك الفتى البارد ذو الشعر الأحمر، و الخصل البيضاء، و العينين الحمراوتين.
كان يقراء الكتاب المدرسي بهدوء و هو جالس في المقعد قبل الأخير عند النافذة.
نَظرت خلفه لترا الفتى صاحب الشعر الأزرق قد أغمض عينيه و غط في نوم عميق اطلقت تنهيده بسيطه قبل ان تنظر للباب الخلفي للفصل فترا فتى بشعر ازرق و عينين سوداوتين حيث كان يرتدي ستره سوداء و بلوزه بيضاء.
رفعت احد حاجبيها بستغراب قبل ان تسمع صوت المعلمه و هي تنادي بأسمها : ربيكا فيوجي انتبهي للدرس.
لتقول ربيكا و هي تعيد نظرها للأمام : ح حاضر معلمه.
نَظرت للخلف بطرف عينها فلم ترا ذَلِك الفتى لتعيد نظرها للأمام محاولتا تجاهل الأمر و بعد ان إنتهت الحصص الثلاث الاول لتذهب ربيكا و تسحب مارك من أذنه و هي تقول له : هِيا استيقظ أيها الأحمق.
استيقظ بألم و هو يَقُول : لما لا تزعجي شخص الا يكفي اني قَد عدت للمدرسة.
لم تهتم ربيكا له و هي تقول لهيرو : هيرو هل لاحظت وجود ذَلِك الفتى في الفصل؟!.
هز هيرو رأسه بالإيجاب ليقول مارك بستغراب : فتى؟!!من؟!أين؟!متى؟!!.
أطلقت ربيكا تنهيدة و هي تقول : لا تهتم لا تهتم.
لتكمل بمرح : فالنذهب للسطح كي نتحدث بحرية.
قفز مارك بحماس : نعم فالنذهب هِيا هِيا.
صعدا للسطح و قد اشتروا طعامهم قبل ذَلِك.
⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️
توقفت سيارة التكسي أمام ذَلِك المنزل المتوسط الحجم.
لتنزل أمرأه بشعر بنفسجي و قد كانَتْ ترتدي نظارات شمسيه و قبعه قشيه بيضاء مع ستره انيقه سوداء و تنوره قصيره سوداء.
مع حذاء كعب أسود أنيق أخذت حقيبتها و دخلت للمنزل لتبعد النظارة الشمسية فتتضح قرمزية عينيها و هي تقول : أخيرا وصلت لهذه المدينة كانَتْ الرحله طويله جدًا.
أنت تقرأ
The Demons Were Killed 2
Actionالماضي و الحاضر دائما ما يكونا مرتبطان فعدم معرفة الماضي قد يسبب لك مشاكل لا حصر لها انا الآن سوف أرفع الستار عن الماضي ليصبح الحديث عنه أكثر شَيْء مهم في الوقت الحاضر الستار عندما يرفع لن ينزل إلا عند النهاية ان كنت مستعدًا لرؤية ما خلف الستار و لد...