الفصل 6 : يوم جديد مظلم

156 18 24
                                    

أشرقت السماء لكن بلون أسود اي نوع من الشروق هذا؟! أين أشعه الشّمس الذهبية؟! العالم مظلم أهوا الكسوف؟! لا فقد استمر لمدة خمس ساعات و العلماء لم يفسروا هذهِ الظاهره للان.

مع كل هذا ذهب الطلاب للمدارس جلس هيرو عَلى مقعده و ربيكا عَلى مقعدها كان هيرو يُنظر لمقعد مارك طول الحصص الثلاث انه غير موجود إنتهى اليوم الدراسي.

عندما كانا خارجًا من المدرسه قَالت ربيكا : غريب مارك لم يأتي اتظن انه مريض؟!.

ليقول هيرو مجيبًا عليها : الاغبياء لا يمرضوا.

صمتت لفترة قَبل ان تقول : محق.

و بينما هما يسيران ليسحبهم شخص، و يدخلهما داخل زقاق لتكاد تصرخ ربيكا بفزع ليغلق فمها ذَلِك الشخص و الذي لم يكن سوا زيرس .

نَظرت له بنزعاج ليقول زيرس : ا أسف لكن هُناك وحوش تتبعكم.

نَظرت له بستغراب لتطل برأسها خارج الزقاق بعد ان سمعت الصراخ لترا العديد من الشياطين منهم من يمزق و منهم قد بداء باكل لحوم البشر الَتِي قطعهم.

في ذلك الظلام الذي أسدل عَلى كوكب الأرض و تحديدًا عَلى هذهِ المنطقة جعل كل وحش متعطشًا بمختلف الأنواع يراها فرصته الجميلة للتمتع و القيام بجريمته فعندما ينتهي هذا الظلام سوف يسدل عَلى الجريمه ستار من الصمت.

هذهِ الجريمه الفظيعة أفزعت ربيكا و جعلت ربيكا ترجف ليقول زيرس : انهم شياطين من الجحيم المنفين و جميعهم لديهم ماضي أسود.

لتقول ربيكا بخوف : ل لما ه هم هنا؟؟.

نظر زيرس للسماء بشك قبل ان ينظر لهيرو بستغراب في العادة هو يطرح الاسأله ليرا هيرو متجمدًا مكانه ليضع زيرس يده عَلى كتف هيرو : ما بك؟!!.

هم هيرو بالخروج لتمسكه ربيكا : هُناك شياطين هيرو.

ليقول هيرو : أفضل من هذا.

أشار لعنكبوت صغير يسير بأمان الله فنظرًا له ليقول زيرس بغير فهم : عنكبوت؟!!.

نَظرت ربيكا لهيرو : اتخاف من العناكب؟؟.

هز هيرو رأسه بالنفي قبل ان يَقُول : فالنذهب إلى منزلي علينا إيجاد حل لكل هذا.

بعد فتره من السير في الازقه و تجنب الشياطين التي اصبحت تكثر أكثر عندما وصلوا لم يَنتظر أكاي دخولهم بل قَال بسرعه : مارك هو السبب في كل هذا.

نَظرت له ربيكا بستغراب : مارك ما شأنه؟!.

ليقول هيرو : أنه مثل الأسطورة أليس كَذلِك؟!، مارك هجين إذا هو من فتح ذَلِك الثقب العملاق الَتِي تخرج منه الشياطين.

The Demons Were Killed 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن