ليسمعا صوت مألوف : مارك!! هيرو!! جيد اني رأيتكما.
استدارا ليرا من كان يناديهم.
و قد كان فتى بشعر برتقالي و عينين خضراوتين، ذو ملابس ذات طراز ياباني قديم لمبارزي ال ساموراي ليقول مارك بسعاده : كيتامو!!!!.
اسرع مارك لكيتامو و امسك يده و هو يَقُول : لم أكن أعلم انك انت أيضا هنا!!، منذو متى انت هنا؟!!.
فكر كيتامو قليلًا قبل ان يَقُول : منذو الامس لكن هل هُناك أحد آخر جاء لعالمكم؟!.
هز هيرو رأسه بالإيجاب : زيرس و أكاي، و الان أنت قد يكون هُناك أشخاص آخرين لا نعرفهم.
ما إن أنهى هيرو كلامَه حتى سمعوا صوت موسيقى صاخبه ليخرج هيرو هاتفه ليقول مارك : هل هذهِ نغمة هاتفك؟!!؟.
نظر له هيرو ببرود قبل ان يرد متجاهلاً كلام مارك ليقول هيرو ببرود : اهلا ربيكا.
ليصمت قبل ان يَقُول : حسنا سوف ننتظرك في منزلي.
اغلق الخط قبل ان ينظر لهم و هو يَقُول : روبين أيضا هنا سوف تأتي ربيكا و روبين لمنزلي لذا سوف نجتمع هُناك.
قفز مارك بحماس و هو يَقُول : سوف أنام في منزل هيرو.
نظر كيتامو لهيرو بستغراب : هل عندما تدعوا شخص لمنزلك يعني ذَلِك انه سوف ينام عندك؟!!.
ليقول هيرو : لا لكنّ مارك يفهمها هكذا.
و بعد فتره وصلوا لمنزل هيرو لذهب مارك مباشرتاً للمطبخ ليقول أكاي : لما احضرت ذلك الأحمق إلى هنا؟.
نظر هيرو لأكاي ليتجاهله فَقَد سمعُ صوّت الجرس ليَقُول زيرس، و هو يربت عَلى رأسه : أكاي لا تتدخل في أمور الكبار.
ليكاد اكاي ان يركل زيرس لكن زيرس قفز للأعلى متفاديا للركلة بكل مهارة لتدخل ربيكا فتخرج روبين من حقيبة ربيكا الحمراء و هِي تقول : اه عالمكم مزعج.
زفرت ربيكا الهواء و هي ترا تِلْك الحال المزرية الَتِي أصبحت تعيش فِيهَا تنظر لزيرس و أكاي لتراهما يتشاجران تنظر لروبين فتراها تتذمر و تتنهد.
الأمر كانُ يزداد شياءً فشياءً و ربيكا قد بدأة عروقها بالظهور من الغضب ليقول كيتامو بقلق : ر ربيكا_.
قاطعه هيرو بأن سحبه إلى المطبخ ليجلس هيرو عَلى أحد الكراسي و يضع أحد سماعاته في أذنه ليمد الجه الآخر لكيتامو، و هو يَقُول ببرود : إذا أردت ان تحافظ عَلى طبلة أذنك ضعها.
أنت تقرأ
The Demons Were Killed 2
Aksiالماضي و الحاضر دائما ما يكونا مرتبطان فعدم معرفة الماضي قد يسبب لك مشاكل لا حصر لها انا الآن سوف أرفع الستار عن الماضي ليصبح الحديث عنه أكثر شَيْء مهم في الوقت الحاضر الستار عندما يرفع لن ينزل إلا عند النهاية ان كنت مستعدًا لرؤية ما خلف الستار و لد...