بعد تِلْك الحوادث الغريبة ذهبوا لمنزل مارك ليدخل مارك للمنزل بمرح، و هو يَقُول : لقد عدت يا خالتي.
لتأتي له خالته ايما و هي تقول بنزعاج : اتصلت عليك فوق السبعين مره.
لاحظت ايما ان مارك لم يأتي لوحده، و اول ما جذب انتباهها كان هو أكاي لتقول بتفكير، و صوت خافت : لَقَد رأيته من قبل لكن اين؟!!.
اقترب مارك من خالته، و هو يَقُول : خالتي المحقق نوفا يُرِيد التحدث معك.
نَظرت له بستغراب : محقق؟!!، و ماذا يُرِيد لا تقل لي انك تعرفت عَلى أشخاص جانحين مره اخرى؟!!!.
نفخ مارك خديه بنزعاج ليتقدم نوفا منها و هو يَقُول بجديه : أنا المحقق نوفا و اريد ان اتحدث معك عَلى انفراد ان أمكن ذَلِك.
نَظرت له مطولًا قبل ان تقول له، و هي تتقدم أمامه : تفضل.
دخلا لاحد الغرف و اغلقت خالة مارك الباب ذهب أكاي و جلس عَلى الاريكه ليقول مارك : اريد سماع حديثهم.
نَظرت له ربيكا قبل ان تقول بتفكير : لا بأس بأن نستمع لكلامهم فهو له علاقة بنا.
سحب مارك هيرو و تجه مع ربيكا إلى عند الباب ليضعا آذانهم عند الباب فيفتح الباب لتنظر لهم خالة مارك بحده اختبأت ربيكا خلف مارك و هي تقول : إنها غلطته.
شهق مارك بصدمه و هو يَقُول : أنا؟!! أنت أيضا اردتي ذَلِك.
صرخت خالة مارك بحده : ابتعدا من هنا.
اتجهت إلى المطبخ بعد ان تأكدت من جلوس ربيكا و مارك في مكانهما دون حراك بعد ان أعدت كوب شاي عادت و دخلت لتلك الغرفة ليقول مارك بهمس : تِلْك المتوحشة لا تجيد الا الصراخ.
أطلقت ربيكا تنهيدة راحه و هي تقول : كدت أموت من نظراتها أنها مخيفه رغم أنها أفضل و أجمل مصممات و عارضات الازياء في العالم.
نظر لها بستنكار : حقا المظاهر خداعه عند النساء.
⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️⚫️
في تِلْك الغرفة الفاخرة الَتِي كان فِيهَا اريكتين بلون الأحمر و الأطراف الذهبية في الوسط طاوله ذهبية وضعت عليه صينية الشاي.
وضعت ايما قدمًا عَلى الآخر و هي تقول : مالذي تريد التحدث عنه معي؟؟!.
أخذ رشف من كوب الشاي قبل ان يجلس بستقامه، و هو يَقُول : انتِ تعرفين جيدًا منهما والداي مارك.
أنت تقرأ
The Demons Were Killed 2
Боевикالماضي و الحاضر دائما ما يكونا مرتبطان فعدم معرفة الماضي قد يسبب لك مشاكل لا حصر لها انا الآن سوف أرفع الستار عن الماضي ليصبح الحديث عنه أكثر شَيْء مهم في الوقت الحاضر الستار عندما يرفع لن ينزل إلا عند النهاية ان كنت مستعدًا لرؤية ما خلف الستار و لد...