القلادة..

81 7 1
                                    

تقدم جيمين نحوي بهدوء ثم البسني قلادة ، الغريب هو انني لم احاول ابعاده عني ..

"لقد نسيتها عندي في اخر زيارة"

اردف بها قبل ان يذهب . من ملامح اخي جين فهمت انه لم يعرف بأمر انفصالنا بعد فجيمين و اخي صديقان !

"حان وقت عملي !"

قال جين ذلك و هو ينظر لساعة يده . اومأت بهدوء رغم الفضول الذي يجتاحني كل مرة يقول فيها - عملي-..
هو يعمل منذ عام تقريبا لكني لا اعرف ما هي طبيعة عمله حتى الان  

نزل بسرعة و قد اخذ معه حقيبة ظهره السوداء .

جلست قرب النافذة اراقبه من اعلى .. شقتنا في الطابق الرابع .. كان واقفا امام عمود الكهرباء تحت المطر ينظر يمينا حتى وصل اليه شاب يقود دراجته النارية . ركب جين خلفه ، صاحب الدراجة كان يرتدي الخوذة فلم اتعرف عليه .

انتبهت اخيرا للقلادة حول رقبتي لانزعها و افتحتا بسرعة ، آمل ان المعتوه جيمين لم يعبث بها ، انها الذكرى الوحيدة من امي

"م ماذا ؟! الاحمق.."

كشرت عن انيابي و انا انظر للنقش داخل غطاء القلادة ، كان باللغة الصينية ..
انا لا افهم هذه اللغة كما يفعل جيمين فهو يتعلمها في الجامعة !

بدأت الامطار تتوقف و لم يكن يسمع في الشقة سوى صوت ثرثرة جيني عبر الهاتف مع صديقاتها المزعجات .

حملت مظلتي و خىجت من المنزل ، كنت اتوقع هطول الامطار مجددا ..

"شاب الوشوم .."

همست بشرود اتذكر شكله المثير في الحديقة ، هناكقررت ان اعود لعلي اجده في نفس المكان

"كما توقعت .."

تمتمت و قد فتحت مظلتي لاحمي شاب الوشوم من قطرات المطر الباردة ..

"ابتعدي"

قال بهدوء دون ان يفتح عينيه .. وجدته جالسا في مكانه كما تركته قبلا ..

"أهكذا تشكرني ؟"

"لم اطلب منك فعل ذلك لاشكرك عليه "

اخيرا فتح عينيه !
كانت جميلة و ساحرة كما ظننتها  .. شردت في عينيه فقد كانت كالمحيط ..

لاحظت حركة بؤبؤ عينه الخاطفة لأشعر بيده تسحبني لصدره العاري .

كنت سأصرخ لو لم ارى الدراجة تمر بسرعة .
فهمت حينها سبب فعلته تلك !

" ش شكرا .. "

BONUS

MIN SOO AH

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


MIN SOO AH

Sigarette ||JJK|| سيجارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن