جان: بشرى حبي توقفي لا تتهوري.
بشرى: انت كيف تقومين بعمل كهذا انا اكرهك حقاً اكرهك.
ايلول: ماذا حدث بشرى ساقع.
بشرى: اسقطي انت السبب بموت امي انتي وحب اخي كمال لك موتي انا لا اريد اختا مثلك انت انسانه متوحشة وعند سقود ايلول من الدرج.
ايلول: علي لا.
بشرى: استحقيت هذا.
جان: صفع بشرى ماذا فعلت.
علي: ايلول .بعد شهرين.
كانت ايلول تنزل فاديك من الدرج على مهل لانها كانت في شهرها ما قبل الاخير من الحمل ونزلو ليحهزوا الفطور جوناي لم يكن يقل لا لفاديك كما كان يهتم بسونجول وكان علي على الكمبيوتر اللوحي خاصته وكانت ايلول تسمع اغاني منذ الصباح.
ايلول: انت ماذا تفعل من الصباح حبافي الله .
علي انظريايلول: اين وجدت هذه.
علي: وجدها بين مجموعة صور مكتوب عليها سعادتنا ووجت مقطع يثير غيرتي ولكن سوال لماذا لم تقصي شعرك.
ايلول: لا تتساخف لانظر لا اصدق كيف علي شكرا جزيلا اقسم كنا نبحث عن هذه الصور كثيرا عندما مات كمال صورنا اشياء كثيرا وكل من كان يتعرض للضرب دفنا اقسم فرطنا من الضحك شكرا جوناي هل تتذكر عيد ميلاد ساركان نصفه سيء ونصفه جيد.
جوناي: نعم.
ايلول: كنت قد صورته ومنه هدوش منعت كل حبيب من ان يقرب على حبيبته، حسنا علي انت لاتعبث به.
علي: حسنا.
ايلول: فاديك اجلسي بجانبي هاها كلي.
فاديك: حسنا يا ابنتي انتفخت.
جوناي: لا اعتراض يا زوجتي احسنت يا زوجة اخي.
فاديك: هيا الى المشفى لدينا اليوم موعد نبضات قلب الطفل كم انا متحمس.
في منزل قدر.
تونا: هيا هيا سنتاخر .
قدر: اتيت.
تونا: يالله كم ياخذ النساء حقاً وقتا في التجهيز.
قدر: هيا انا انتهيت اععتذر.
تونا: تاخري لا يهمني المهم ان اليوم يوم تخرج زوجتي من محامية صغرى الى محامية كبرى وستنشهر.
قدر: يوه تونا انت تحمسني جدا اغلق فمك قبل ان اتحمس اكثر وانت تعرف قدر كم تتوتر اليس كذلك.
تونا: هيا يا روحي.
في المشفى.
الطبيبة: الطفل بخير جدا ليس به ضرر ولكن ماهذا.
جوناي/فاديك: ماذا حدث .
فاديك: جوناي انا خفت.
الطبيبة: انعم توام صبيان.
جوناي: حقاً
فاديك: حبي جوناي.
The end in the part number five.
Find.
أنت تقرأ
𝐾𝑖𝑟𝑔𝑒𝑛 𝐶𝑖𝑐𝑘𝑙𝑒𝑟.❤️❤️
Fantasyكل نهاية ولا بد ان لها يداية كانت حياة زهراتنا تعيسة هل ستكون هكذا في هذه القصة تابعوني.